حظك اليوم الثلاثاء 21-11-2017 حظك اليوم 21 نوفمبر (تشرين الثاني)2017 مع مايك فغالي مهنياً وعاطفياً وصحياً كاملة وبالتفصيل الملل

حظك اليوم الثلاثاء 21-11-2017 حظك اليوم 21 نوفمبر (تشرين الثاني)2017 مع مايك فغالي مهنياً وعاطفياً وصحياً كاملة وبالتفصيل الملل
| بواسطة : admin | بتاريخ 20 نوفمبر, 2017
أخر تحديث : الإثنين 20 نوفمبر 2017 - 8:53 صباحًا

حظك اليوم الثلاثاء 21-11-2017 حظك اليوم 21 نوفمبر (تشرين الثاني)2017 مع مايك فغالي مهنياً وعاطفياً وصحياً كاملة وبالتفصيل الملل

برج الحمل [21(أذار-مارس) – 20(نيسان-أبريل)]
صديقي مولود “الحمل” الحظ إلى جانبك هذا اليوم. أخيراً وبعد تراجُع عاطفي ومعاناة على الصعيد العلائقي والعملي، في وسعمك تنفُّس الصعداء وإنتظار الأفضل فالصدفة لمصلحتك في عدة جوانب.

برج الثور [21(نيسان-أبريل) – 20(أيار-مايو)]

ستُعاود نشاطاتك التي إنقطع بعضها بسبب بعض المعاكسات الفلكيّة. عاطفياً، هذا اليوم مُميّز: الأحلام وردية وقابلة للتحقيق وهي ليست وهميّة وقريبة أكثر فأكثر من الواقع والممكن تحقيقه.

برج الجوزاء [21(أيار-مايو – 21(حزيران-يونيو)]

لا تُضيّع الفرص السعيدة من يدك بل إغتنمها إذ أن اليوم الذي يغيب لا يعود أبداً. تقارُب وجهات النظر والأفكار بينك وبين الحبيب يزيدك تعلّقاً به وعدم القدرة على الابتعاد عنه.

برج السرطان [22(حزيران-يونيو) – 22(تموز-يوليو)]

إذا كنت مرتبطاً، فكل الخير بانتظارك إذ أن علاقتك بالشريك تتّجه نحو الأفضل وتسعد بانجازاتهم ونجاحاتهم. تذهب بحماس في تحقيق أهدافك المهنية بكل نشاط وبشكل مُلفت للإنتباه.

برج الأسد [23(تموز-يوليو) – 22(آب-أغسطس)]

علاقتك العاطفية تتّسم هذا اليوم بالانفعال والجفاء. الحبيب يصرّ على الابتعاد عنك ولا يُجيب على أي من إتصالاتك. إبتعدْ لبدورك فقد يكون هذا خير علاج، في العمل، كُنْ نظامياً ولا تستعجل الأمور.

برج العذراء [23(آب-أغسطس) – 22(أيلول-سبتمبر)]

تيّار فلكي غير مُلائم ينعكس سلباً على صحّتك الجسديّة والنفسيّة وعلى نشاطك. ينبغي أخذ قسط من الراحة لإستعادة عافيتك ومُعاودة نشاطك المعهود. أورانوس يدعمك في عملك وخطواتك لتحسين وضعك العام.

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر) – 22(تشرين1-أكتوبر)]

إذا شعرت ببعض التعب، حافِظ على ساعات النوم الكافية وعلى الغذاء المنتظم وستعود حياتك للإنتظام. بعض المشاكل محتملة مع الشريك العاطفي. لا تدير أذنيك للتحريض والإثارة.

برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر) – 21(تشرين2-نوفمبر)]

على صعيد العمل، تُواجه صديقي عقبات تراها غير إعتيادية، قد تكون خلافاً مع أحد الزملاء أو حتى مع أصحاب العمل وأنت متردّد في الموقف الذي يجب أن تأخذه الآن من هذا التصرّف. على صعيد القلب، الوضع أفضل ولا مشاكل تُذكر مع شريك القلب أو شريك الحياة.

برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر) – 20(كانون1-ديسمبر)]

تتواجد الشمس في بيت العاطفة، هذا يدخلك في مرحلة من الحظ والعاطفة لا سيّما على الصعيد المالي والاجتماعي والمهني. كوكب نبتون يدعم أفكارك الخلّاقة والمبدعة والجديدة.

برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر) – 19(كانون2-يناير)]

تُلاحظ وكأن الظروف تتضافر لخدمتك. ما أن تُعبّر عن رغبة أو تشعر بحاجة إلى شيء حتى تتأمّن مطالبك بسحر ساحر. الأجواء العاطفيّة تتميّز أيضاً بالصفاء والثقة المتبادلة.

برج الدلو [20(كانون2-يناير) – 18(شباط-فبراير)]

تعيش في أجواء من الإنسجام العائلي حيث تكون الأواصر قويّة ومتينة وتستعد لإنجاز يُحقّقه أحد أبنائك. في العمل أنت مرتاح ومُطمئن البال ولامشاكل تُقلق راحتك. الأجواء العاطفية مستقرة ولا مفاجآت مزعجة.

برج الحوت [19(شباط-فبراير) – 20(أذار-مارس)]

يتراجع عطارد في “بيت العمل” وهذا قد يزيد من إحتمال شعورك بالتوتّر والقلق على صعيد العمل. في الحب وضعك أفضل والحبيب يفهم عليك من الإشارة وهو يُبادلك نفس المشاعر. الصحّة جيّدة لكن بعض التعب وارد في آخر النهار وأفضل نصيحة لك هي النوم باكراً.

حظك اليوم الثلاثاء 21-11-2017 حظك اليوم 21 نوفمبر (تشرين الثاني)2017 مع مايك فغالي مهنياً وعاطفياً وصحياً كاملة وبالتفصيل الملل

المصدر/متابعات
رابط مختصر