حظك اليوم الثلاثاء 21-11-2017 حظك اليوم 21 نوفمبر (تشرين الثاني)2017 مع ابراهيم حزبون مهنياً وعاطفياً وصحياً كاملة وبالتفصيل الملل

حظك اليوم الثلاثاء 21-11-2017 حظك اليوم 21 نوفمبر (تشرين الثاني)2017 مع ابراهيم حزبون مهنياً وعاطفياً وصحياً كاملة وبالتفصيل الملل
| بواسطة : admin | بتاريخ 20 نوفمبر, 2017
أخر تحديث : الإثنين 20 نوفمبر 2017 - 8:50 صباحًا

حظك اليوم الثلاثاء 21-11-2017 حظك اليوم 21 نوفمبر (تشرين الثاني)2017 مع ابراهيم حزبون مهنياً وعاطفياً وصحياً كاملة وبالتفصيل الملل

الحمل
تكونون أكثر نشاطا وحيوية، بإمكانكم الخروج في سفرة لمسافات بعيدة، تشتد الرغبة لديكم لتعزيز العلاقة مع الأحباء، ينصح بالتركيز أثناء القيادة.
الثور
تركزون حول الأمور المالية وتراجعون حساباتكم المشتركة حتى تدخلوا التعديل المطلوب عليها، هناك من جهة فرصة للحصول على مبلغ مالي من شراكة أو تعويض، ولكن من جهة أخرى تتصاعد النفقات بشكل غير اعتيادي.
الجوزاء
تنصب أفكاركم على مسألة الشراكة لديكم قدرة على اقناع الطرف الآخر بوجهة نظركم، إن كان شريك عمل أو عاطفة.
السرطان
ينتظركم عمل يجب القيام به، حاولوا الإنجاز منه قدر الإمكان خاصة أن لديكم القدرة على ذلك، لا تبالغوا في بذل مجهودكم الجسماني ولا تدخلوا في مواجهة مع زملاء العمل.
الاسد
تشعرون أن الحظ إلى جانبكم، يمكنكم أن تسمعوا خبرا سارا يتعلق بإنجاز لأحد الأولاد، لا ينصح بالمبالغة في تجربة الحظ المالي.
العذراء
تهتمون أكثر بالأمور المنزلية والعائلية، أفكاركم مقبولة عند أفراد العائلة، بإمكانكم إدخال أي تعديل على المسكن.
الميزان
تنشطون في السفر والاتصالات والتنقلات لمسافات قصيرة، تشعرون بالطاقة والحيوية، بإمكانكم إجتياز إمتحان أو إجراء مقابلة هامة، لديكم تعامل إيجابي مع أخ أو جار.
العقرب
فرصة متاحة للحصول على مبلغ من المال من عمل إضافي أو تستردونه من أحدهم، تنصب أفكاركم حول أفضل الطرق لكسب المال، خففوا من النفقات قدر الإمكان.
القوس
حافظوا على صحتكم، نظموا جدول غذاء ولا تبالغوا في بذل مجهودكم الجسماني وأنجزوا فقط ما هو ضروري وعاجل من الأعمال واخلدوا للراحة من حين لآخر.
الجدي
الأجواء إيجابية عموما، تستعيدون نشاطكم المفقود، لديكم قدرة على التفكير والتركيز، عندكم رغبة في الدراسة والمطالعة، تسيطرون على زمام الأمور، وبإمكانكم المبادرة بخطوة جديدة.
الدلو
تنشطون اجتماعيا وتلتقون أشخاصا ترتاحون لهم، يمكن تبادل الآراء والأفكار مع الأصدقاء، حاولوا أن تكونوا دبلوماسيين إذا أغضبكم أحد الأصدقاء.
الحوت
تركزون على عملكم ومركزكم الاجتماعي، أفكاركم مقبولة عند المسؤولين، الفرصة متاحة اليوم لمن يبحثون منكم عن وظيفة.

حظك اليوم الثلاثاء 21-11-2017 حظك اليوم 21 نوفمبر (تشرين الثاني)2017 مع ابراهيم حزبون مهنياً وعاطفياً وصحياً كاملة وبالتفصيل الملل

المصدر/متابعات
رابط مختصر