“آبل” تعلن عن الجيل التاسع من هواتفها

“آبل” تعلن عن الجيل التاسع من هواتفها
| بواسطة : admin | بتاريخ 23 يونيو, 2016
أخر تحديث : الجمعة 24 يونيو 2016 - 12:05 مساءً

“آبل” تعلن عن الجيل التاسع من هواتفها

أشار تقرير نشرته صحيفة ” وول ستريت جورنال” إلى أنَّ شركة “آبل” ستتخذ خطوة غير عادية عبر إعلانها عن الجيل التاسع من هاتفها الذكي “آيفون”. ولفت التقرير إلى عدم توقع أي جديد في نموذج الهاتف هذا مشيراً إلى إمكان حدوث تغييرات جذرية في نسخة العام القادم 2017.

وتعتزم “آبل” تقديم هاتف عام 2016 بشكل يتماشى ويحافظ على أساسيات تصميم العام الماضي لهواتف “آيفون 6 إس” وتصميم العام الذي سبقه لهواتف “آيفون 6”. ومن المتوقع أن يطال التغيير الهاتف من ناحية التصميم الخارجي عبر إزالة مقبس سماعات الرأس من قياس 3.5 ميليمترات، والإستعاضة عنه بمنفذ Lightning.

ولكن اعتبر التقرير أن نموذج عام 2017 قد يلحظ تغييرات من ناحية التصميم، مع الإشارة إلى إمكان وجود شاشة من نوع OLED على كامل واجهة الهاتف مع حوافٍ منحنية، وقد تتميز الشاشة بتضمنها ميزة قارئ بصمات الأصابع من أجل تفادي الحاجة إلى زر القائمة الرئيسية.

“آبل” تعلن عن الجيل التاسع من هواتفها

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع أبراج حظ 2016 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.