توافق برج الحمل مع باقى الابراج فى الحب والرومانسية بالتفصيل من اكبر علماء علم الفلك بالتوقعات التفصيلية فى الحب لبرج الحمل مع باقى الابراج

توافق برج الحمل مع باقى الابراج فى الحب والرومانسية بالتفصيل من اكبر علماء علم الفلك بالتوقعات التفصيلية فى الحب لبرج الحمل مع باقى الابراج
| بواسطة : admin | بتاريخ 28 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الجمعة 28 أكتوبر 2016 - 11:01 صباحًا

توافق برج الحمل مع باقى الابراج فى الحب والرومانسية بالتفصيل من اكبر علماء علم الفلك بالتوقعات التفصيلية فى الحب لبرج الحمل مع باقى الابراج

1- المرأة من برج الحمل مع الرجل من برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل)

11

عندما يشترك الطرفين في نفس البرج يكون لديهما الكثير من القواسم المشتركة، فيكون هناك توافق طبيعي منذ البداية، ومع ذلك فإن وجود حملين ربما يشير إلى وجود صراع على السلطة وحب كل طرف أن يكون الطرف المهيمن في علاقة الحب، لكن المرأة غالبًا أضعف من الرجل وعليها أن تتراجع قليلاً وتعطي المجال للرجل ليكون هو صاحب زمام العلاقة.


2- المرأة من برج الحمل مع الرجل من برج الثور (20 أبريل – 20 مايو)

12

في الثور الكثير من المزايا الجاذبية لأنثى الحمل، لكنه يخفق غالبًا بعد الجولة الأولى، فرجل الثور لديه صعوبة في الحفاظ على العلاقة الحميمية، وهي شئ ضروري جدًا لأنثى الحمل، والثور كذلك لا يستطيع أن يعبر بشكل جيد عن مشاعره الرومانسية. كذلك الحمل يحب الاختلاط والعلاقات الاجتماعية، بينما يحب الثور البقاء في المنزل، وهذا قد يسبب بعض المشاكل في العلاقات الدائمة. يجب الحذر من علاقة أنثى الحمل برجل الثور والعمل على حل القضايا الشائكة بهدوء وبدون انفعال من أحد الطرفين.


3- المرأة من برج الحمل مع الرجل من برج الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو)

112

عندما يجتمع الحمل والجوزاء يبدأ الشرر في التطاير والمشاعر تبدأ في الاشتعال. مع وجود الكثير من التوافق بين هذين الزوجين يمكن أن تنشأ علاقات قوية طويلة الأمد، مع الحذر من طبع الغيرة عند أنثى الحمل. ولأن العواطف والمشاعر تكون متأججة بين هذين الزوجين يمكن أن تتحول العلاقة إما إلى سعادة طول العمر أو كارثة تنهي العلاقة سريعًا.


4- المرأة من برج الحمل مع الرجل من برج السرطان (22 يونيو – 22 يوليو)

13

علاقة الحمل والسرطان تميل لأن تجعل كل طرف أفضل صفاته للطرف الآخر، مما يجعل الحب بين هذين الزوجين مباراة ممتازة، السرطان غيور وبطريقته الساحرة في التودد يمكن أن يجعل المرأة الحمل تخرج أفضل ما فيها من أنوثة. لكن السرطان هو شخص مقتصد بطبعه، والمرأة الحمل تحب الإنفاق، مما يؤدي إلى أن القضايا المالية قد تكون أكبر العقبات أمام هذين الزوجين.


5- المرأة من برج الحمل مع الرجل من برج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)

111

المرأة الحمل والرجل الأسد يكملان بعضهما بشكل جيد، فهما يشكلان علاقة عاطفية وعلاقة جنسية مرضية أيضًا. مع ذلك الحمل يحترم بشكل غير معلن الرجل القوي، لكن طبيعة الأسد في الاستبداد تهدد استقلالية المرأة الحمل. لكي تنجح العلاقة بين هذين الزوجين يجب أن يضع الطرفين غرورهما جانبًا ويجعلان العلاقة تسير بشكل أكثر سلاسة.


6- المرأة من برج الحمل مع الرجل من برج العذراء (23- أغسطس – 22 سبتمبر)

110

على الرغم من التوافق المادي، لدى كلاً من الحمل والعذراء شخصيات متناقضة مما قد يؤدي إلى حصول الخلافات. رجل برج العذراء يحب التخطيط ويسعى للكمال في كل شئ، في حين أن المرأة الحمل تريد أن تسير الحياة على سجيتها. من ناحية أخرى لا يعني أن الشخصيات المتناقضة لا يمكن أن تنجح العلاقة في ما بينها، فقط على كل طرف أن يكون على استعداد للعمل والتضحية من أجل نجاح العلاقة.

الإعلانات

7- المرأة من برج الحمل مع الرجل من برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)

14

امرأة برج الحمل غالبًا ما تقع تحت سحر رجل برج الميزان بسهولة، ولكن الوصول إلى علاقة قوية وطويلة الأمد يحتاج إلى بعض الجهد. الميزان ليس صبورًا بما فيه الكفاية على برج الحمل، فهو ليس لديه الكثير من الاستعداد للغيرة والانفجارات العاطفية للحمل. برج الحمل قد يشعر بالإهمال بسبب نقص الاهتمام من برج الميزان. على الرغم من الطبيعة التنافسية بين البرجين، من الممكن أن تنجح العلاقة في ما بينهما إذا كان كل طرف على استعداد للعمل على تلبية احتياجات الطرف الآخر.


8- المرأة من برج الحمل مع الرجل من برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)

16

الرجل العقرب مع المرأة الحمل يتوافقان إلى حد كبير عاطفيًا وجسديًا. على الرغم من أن سلوك العقرب قد يهدد في بعض الأحيان المرأة الحمل التي تحتاج إلى الطمأنة من وقت لآخر. وإذا ما تحركت غريزة الغيرة عند كلاً من الطرفين، يمكن للعلاقة أن تكون مرضية جدًا للطرفين عاطفيًا وفكريًا وجسديًا.


9- المرأة من برج الحمل مع الرجل من برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)

17

الرجل القوس يجذب المرأة الحمل كالمغناطيس تمامًا، فالشريكين لديهما الكثير من القواسم المشتركة في ما يخص الاتصال ونمط الشخصية. ومع ذلك القوس في كثير من الأحيان قد يكون غير قادر على إظهار الحنان الذي ترغب فيه المرأة الحمل سرًا. وهذا ما يشعل فيها الغيرة ويجعلها تشعر بالإهمال في بعض الأحيان. القوس يحتاج إلى بعض الاستقلالية التي لا يمكن حتى للحمل أن يقدمها له.


10- المرأة من برج الحمل مع الرجل من برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير)

15

الجدي منضبط من الناحية العملية، هذه العملية يمكن إما أن تكبح اندفاع الحمل أو تجعل الطرفين يصطدمان. هذه العلاقة يمكن أن تنجح بالمثابرة ولكن سيكون هناك الكثير من الشكاوى العاطفية في طول العلاقة، التفكير بشكل جدي قبل بدء هذه العلاقة أمر ضروري لمعرفة هل تستحق المجازفة أم لا.


11- المرأة من برج الحمل مع الرجل من برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير)

18

أنثى الحمل ورجل الدلو لديهما الكثير من القواسم المشتركة. بما في ذلك الطبيعة التي يمكن التنبؤ بها والسلوك الطفولي. مع ذلك يجب على رجل الدلو أن يحافظ على إيقاع العلاقة ثابتًا ويحافظ على سيطرته على زمام العلاقة بدلاً من تركها لرغبة الحمل الذي يسعى ليكون هو القائد. إذا كانت المرأة الحمل لديها استعداد لترك قبضتها قليلاً فيمكن لهذه العلاقات أن تستمر وتنجح.


12- المرأة من برج الحمل مع الرجل من برج الحوت (19 فبراير – 20 مارس)

19

في نواح كثيرة الرجل الحوت يطابق المرأة الحمل، الحوت هو قوي بما فيه الكفاية ليكسب احترام الحمل، وكذلك لديه الاستعداد لبذل الكثير من العطاء لتلبية الرغبات العاطفية لأنثى الحمل. جسديًا أيضًا هذان الزوجين لديهما نفس الكيمياء ويمكن أن يسعد كل منهما الآخر. الفروق الصغيرة في الشخصية والنظرة للأمور قد تكون سببًا في قيام بعض الشجارات القصيرة من آن لآخر، لكن هذا ليس بالمشكلة الكبيرة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع أبراج حظ 2016 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.