حظك اليوم الخميس 3/11/2016 توقعات برجك اليوم 3 نوفمبر 2016 مع سعيد مناع

حظك اليوم الخميس 3/11/2016 توقعات برجك اليوم 3 نوفمبر 2016 مع سعيد مناع
| بواسطة : admin | بتاريخ 1 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 1 نوفمبر 2016 - 1:19 مساءً

حظك اليوم الخميس 3/11/2016 توقعات برجك اليوم 3 نوفمبر 2016 مع سعيد مناع

حظك اليوم برج الحمل سعيد مناع
قد يتغير الوضع الى صالحك مع شرط التحلي بالليونة و الدبلوماسية في التفاوض تضطر الى تقديم التنازلات او تصحيح الأخطاء . تقبل آراء الآخرين بدون تحفظ . تنشغل بمعاملة او ملف .

حظك اليوم برج الثور سعيد مناع
تحمل هذه الفترة توتر لا نها من اكثر ايام الشهر ضغطا لذلك حاذر من الاخصام و لا تعاد أحدا . تجنب الخلافات كليا . خصمك قوي و طباعك ليست هادئة .

حظك اليوم برج الجوزاء سعيد مناع
ترتاح الى سير بعض الامور الروتينية بالرغم من كثافتها . راع ظروفك الصحية . تعيد ترتيب الأوضاع وتتحسن احوالك .

حظك اليوم برج السرطان سعيد مناع
فرصة مناسبة لتحقيق انجاز فضع مخاوفك جانبا و لا تتهرب . الأجواء مناسبة للتلاقي و التعارف و الحب و الغرام . من اجمل ايام الشهر و أكثرها حظا .

حظك اليوم برج الأسد سعيد مناع
لا تسمح لبعض الالتباسات العائلية او الشخصية بأن تؤثر على استقرارك . تنهمك بحل مسائل عائلية او شخصية و تبدو قلقا و تتذمر لأقل اشارة .

حظك اليوم برج العذراء سعيد مناع
تقوم بمفاوضات حثيثة و مفيدة . عبر عن رأيك و فاوض بجرأة . تتميز بسرعة الخاطر و القدرة على ايجاد الحلول .

حظك اليوم برج الميزان سعيد مناع
تتحسن المعنويات و تقوى الثقة بنفسك . تختفي الهموم و تطمئن هواجسك . وظف أموالك بشكل حكيم . قد تحصل على ربح من جهة أجنبية أو غريبة .

حظك اليوم برج العقرب سعيد مناع
تستعيد حماستك و تنطلق في تنفيذ خطة أو فكرة جديدة . تتلقى إشارة او خبر . تنتعش العواطف وتزدهر اللقاءات . تتلقى مفاجأة سارة وربما تفرح لحدث كبير . انها بالفعل أفضل ايام الشهر .

حظك اليوم برج القوس سعيد مناع
ابعد عن المغامرة و الرهان على الحظ . تعاني من تراجع في الأرباح و المعنويات و الحيوية . لا تجازف بسلامتك . فترة فارغة من الحظوظ .

حظك اليوم برج الجدي سعيد مناع
انها فترة مميزة للتحالف و للتعاون و للمشاركة الفعلية . إقتنص لإعلان رأيك وللحصول على موقع معين . تفاعل مع المسؤولين بمرونة .

حظك اليوم برج الدلو سعيد مناع
حافظ على هدوئك ولا تحاول اثارة الفتن . انها فترة مهمة وتمتحنك . لا تضعف و لا تستسلم ولا ترتكب الأخطاء . حافظ على رصانتك وتمسك بمسؤولياتك .

حظك اليوم برج الحوت سعيد مناع
تستعيد حماستك و تنطلق في تنفيذ خطة او فكرة جديدة . كما قد تتلقى اشارة او خبرا سارا فهي أجمل أيام الشهر . تكون الفترة ديناميكية جدا و تشكل محطة للإنطلاق بورشة جديدة .

والله اعلم

المصدر/متابعات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع أبراج حظ 2016 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.