حظك اليوم الاثنين 7 – 11 – 2016 توقعات برجك اليوم 7 نوفمبر 2016 بالتفصيل الممل مع ليلى عبد اللطيف

حظك اليوم الاثنين 7 – 11 – 2016 توقعات برجك اليوم 7 نوفمبر 2016 بالتفصيل الممل مع ليلى عبد اللطيف
| بواسطة : admin | بتاريخ 4 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الجمعة 4 نوفمبر 2016 - 10:56 صباحًا

حظك اليوم الاثنين 7 – 11 – 2016 توقعات برجك اليوم 7 نوفمبر 2016 بالتفصيل الممل مع ليلى عبد اللطيف

الحمل

بصرف النظر عما تقوم به، برجاء توخي الحذر. قد ترى بعض الفرص في العمل، ولكنك ستضطر إلى التركيز عليها حتى لا تفسدها، فالإهمال قد يمثل أكبر عقبة أمامك. فيما يخص العلاقات الشخصية، يجب أن تنظر في المرآة لأنك تحتاج إلى أشخاص تستطيع تبادل الأفكار معها، فلا تخيفهم بسلوكك المغرور وارجع لنفسك الصدوقة الطبيعية. فيما يخص الأمور المالية، احتفظ بهدوئك وتصرف باعتدال. خطط يومك بحرص بحيث تتمكن من إدارة الأمور بعقلانية، على أن تأخذ فترات من الراحة.

الثور

ذهنك مرن وفضولي ومبتكر، ومع ذلك أنت متابع لجميع الأمور ومفعم بالحيوية. عملك يجعلك اختيار ممتاز للقيام بالمهام التي تنطوي على تحدي – كمدير مشروع في فريق كبير، وذلك أنك كفء للغاية في الوقت الحالي. طبيعتك المتسامحة والفضولية تجعلك المتحدث المثالي في حياتك الشخصية أيضًا. يجب تمرين البدن والروح بنفس المقدار، ولذلك يجب أن تجمع بين تجاربك الجديدة والأنشطة البدنية. لديك فرصة للقيام برحلة، ولا داعي للقلق فيما يخص التكلفة، فلديك أموال كافية في الوقت الحالي.

الجوزاء

أنت حقًا لا تعرف كيف تتصرف، لأن كل شيء تقوم به يظهر بشكل مختلف عما كنت تنوي. في العمل، من الممكن أن يتحول الجو إلى الأسوأ سريعًا أو قد لا تستطيع إرضاء جميع الأطراف. قد تظهر هذا التوتر أمام عائلتك لأنك تظن أن الناس تتعمد تصعيب الأمور عليك. إذا حاولت إزالة التوتر من خلال ممارسة الرياضة، قد تؤذي نفسك. فيما يخص الماليات، يبدو إنك تريد إثبات شيء ما، وهذا قد يسبب لك المشاكل. بدلاً من ذلك، حاول أن تهدئ من سرعتك.

السرطان

النجاح حليفك في الوقت الحالي لأن كل شيء يسير بشكل جيد في العمل وكذلك في المنزل. قد يمتدحك مديرك أو قد تبدأ مشروع مع زملائك أو قد تبدأ في ممارسة أنشطة ممتعة وملهمة مع أصدقائك أو شريكك. فيما يخص الرياضة، سوف تحفزك الأنشطة الجماعية، فنجاح المجموعة يعني لك أكثر من النجاح كفرد. أنت كريم فيما يخص أموالك لأن حسابك متوازن، وعندما يتعلق الأمر بالنقية، حاول أن تكون معتدلاً.

الأسد

الآن لديك الحرية لكي تهتم أكثر بعلاقاتك الشخصية. قد تستطيع تأسيس علاقات جديدة في العمل مع زملاء جدد أو قدامى وهو ما لم يكن ممكنًا من قبل، وقد تستطيع التوصل إلى بعض المعلومات المفيدة بخصوص مستقبلك المهني. قد تتبلور بعض الصداقات الجيدة نتيجة لذلك، فتقدم إلى الأمام وقم بتوسيع دائرة الأصدقاء. ربما سيقوم أحد الأشخاص بتعريفك بهواية جديدة ستحسن من مستوى لياقتك وستدخل المتعة للمعادلة. بالنسبة للأمور المالية، أنت محظوظ فيما يخص التخمين والمقامرة، ولكن احرص على مراعاة التوقيت السليم.

العذراء

بما أنك تشع الكثير من الهدوء والسلام الداخلي، قد يطلب منك الآخرون النصيحة أكثر من ذي قبل، وقد يرغبون في الحديث معك. في العمل، إذا ساعدت زملائك، فسوف يردون لك الجميل، وفي الأمور الشخصية، يشعر الآخرون في صحبتك أنك مهتم فعلاً بتصفية المشكلات والخلافات. هنا أيضًا يحدد سلوكك شكل المستقبل. قد يحدث أن تحصل على مساعدة مفيدة من صديق فيما يخص الأمور المالية، أو تحصل على تقدير ما بطريقة مختلفة.

الميزان

هذه الأشياء التي كانت تعيقك في السابق قد تم التغلب عليها نهائيًا وتستطيع الآن أخذ نفس عميق. في العمل، لديك وقت لزملائك مرة أخرى وسوف يمررون لك بعض الأفكار الجيدة. في حياتك الخاصة، أنت تريد الاستمتاع بوقتك، ولذلك يجب أن تذهب لتناول الطعام مع شريك حياتك أو أن تذهب في رحلة قصيرة، فأنت تستحق هذا التغيير. تستطيع الاسترخاء بشكل أفضل في الهواء الطلق أو أثناء ممارسة الرياضة. هيا إلى الأمام لكي تبدأ بالشعور بالنشاط مرة أخرى. تفقد كشف حساب البنك من حين لآخر، ولكن لا تصرف كل ما فيه مرة واحدة.

العقرب

بدأت الأمور في الهدوء بعض الشيء وأنت الآن لديك وقت للاسترخاء وإعادة شحذ طاقتك استعدادًا لأنشطة جديدة. هناك محادثة متأخرة مع الزملاء أو المدير والتي من شأنها أن تقدم رؤى جديدة، أو قد تعرض المساعدة. يمكنك قضاء بعض الوقت مع الأصدقاء أو العائلة أو شريك الحياة لممارسة بعض الأنشطة الاجتماعية الهادئة والمليئة بالمحادثات الممتعة، والقيام بأشياء محفزة للذهن. لسلامتك الشخصية، تحتاج إلى الكثير من النوم والمشي في الهواء الطلق وذلك لتوسيع أفقك. فيما يخص الأمور المالية، تشعر بفرص كبيرة قادمة وتحقق مكاسب فعلاً، ولكن احذر من أن تفقد رشدك.

القوس

تستطيع تحقيق الكثير في العمل إذا مارست القليل من ضبط النفس. الكوكبة المحيطة بنجمك تجعلك مستهتر بعض الشيء في صرف النقود، وبما أنك تبلي بلاءً حسنًا في الوقت الحالي، يجب أن تفكر جيدًا قبل الإسراع في القيام بمغامرات مالية، فقد تخسر كل شيء مرة أخرى دون أن تشعر. في حياتك الشخصية، أنت لا تراعي شعور الآخرين وهم يعانون نتيجةً لذلك. يجب أن تدرك عواقب مثل هذا السلوك، وعندئذ سوف يصبح من السهل التحكم في نفسك. أمور الصحية جيدة، ولكن لا تبالغ في الطعام والمنبهات.

الجدي

يساعد تأثير المشترى في واجهتك الإيجابية. حسك الفكاهي وجاذبيتك يجعلانك محبوبًا في المنزل والعمل. يمكنك استخدام هذا السلوك الحيوي والمتمكن في الكثير من المواقف، وهذا يجعل العمل أسهل وتستطيع القيام بالكثير من الأمور في أوقات فراغك أيضًا. أذا كنت تفكر في تجربة رياضة جديدة أو الحصول على وظيفة جديدة، حان الوقت لكي تفعل ذلك. كن شجاعًا، فلا يوجد ما يقلق من الناحية المالية، فلديك ما يكفي لبدء مشروع جديد أو الاستثمار أو شراء شيء لطيف لك ولأحبائك.

الدلو

تشعر بالقوة ولديك ثقة كبيرة في إمكاناتك، وإن كنت تبالغ بعض الشيء. قد تصل إلى أقصى ما يمكنك الوصول إليه بسرعة كبيرة وينتهى بك الأمر إلى الفشل، لذلك، يجب أن تأخذ الأمور بهدوء وأن ترى إلى أي مدى تستطيع المضي. كن مستعدًا للتنازل في العمل ولا تكن صريحًا أكثر من اللازم، فكهذا لن يشعر أحد بالإهانة. لا تضايق أحباءك بسلوك متعالي أو متطلب، وكن ناقدًا لنفسك وفكر في الأهداف التي تريدها لنفسك، فلن يضيع هذا المجهود هباءً. سوف تحتاج إلى بيئة هادئة لتنفيذ ذلك، فتأكد من حصولك عليها. اقض وقت مماثل في التركيز مع الاستثمارات.

الحوت

في العمل وكذلك في المنزل، اجتمع مع الآخرين وسترى بنفسك ظهور إمكانيات لا يمكن تخيلها. تستطيع تحويل أصعب المغامرات إلى حقيقة عندما تكون مع الآخرين. احذر من محاولة توجيه أفعال الآخرين، وإنما استمتع إليهم وحافظ على الاتفاق بينكم، فمع الآخرين، يكون في استطاعتك مواجهة العالم كله. اظهر احترامًا أكثر لشخصك وتأكد من الأهداف التي تريد تحقيقها، وعندئذ سوف تنمو ذهنيًا وروحيًا من خلال مجهوداتك. لا تتأثر بالأشياء المادية، وهذا ليس بالوقت المناسب للمشتريات الكبيرة.

المصدر/متابعات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع أبراج حظ 2016 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.