حظك اليوم الجمعة 11-11-2016 برجك اليوم 11 نوفمبر 2016 بالتفصيل الممل مع ميشال حايك

حظك اليوم الجمعة 11-11-2016 برجك اليوم 11 نوفمبر 2016 بالتفصيل الممل مع ميشال حايك
| بواسطة : admin | بتاريخ 9 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 9 نوفمبر 2016 - 6:24 مساءً

حظك اليوم الجمعة 11-11-2016 برجك اليوم 11 نوفمبر 2016 بالتفصيل الممل مع ميشال حايك

برج الحمل
يحمل هذا اليوم المزيد من المفاجآت المتعاقبة التى تدفعك إلى إعادة النظر في بعض مشاريعك، عاطفياً: التعاون الجدّي والمخلص والنابع من القلب مع الشريك يثبت العلاقة بينكما وتغدو الصورة اكثر وضوحاً من الاسبق

برج الثور
نظّم أعمالك وراقب أرقامك وحساباتك ولا تتكل على الحظ، قد عليك الانسحاب او الانعزال للتفكير في بعض الامور عاطفياً: تكون جريئاً في طرح الموضوعات والدفاع عن حقك مع الشريك، ومع ذلك شرط التحرك في الإطار الصحيح.

برج الجوزاء
قد تجري الرياح اليوم كما تتمناه ولن تتعرّض وظيفتك ومصالحك للأخطار، وتخلص نفسك من المساءلة عن بعض ماضيك، عاطفياً: هذا اليوم مهم جداً وقد يحمل إليك نجاحاً باهراً شرط التعامل مع الشريك بهدوء وحكمة ومسؤولية.

برج السرطان
عليك هذا اليوم عدم توقيع عقود او حسم امر واحذر المتاعب والجدال مع بعض الزملاء الذين ينتظرون منك اى هفوة للانقضاض عليك، عاطفياً: لقاءات ونقاشات مثمرة، وخصوصاً لجهة تحديد مسار الامور مستقبلياً على نحو يضمن لك وللشريك حقوقكما.

برج الأسد
يتسلّط الضوء اليوم على دور بعض الصداقات وتشهد الأيام المقبلة تغيرات في مراكز يحتلها رؤساء لك وتتولى أنت مركزاً مهماً، عاطفياً: قد يصعب عليك مسايرة الاوضاع ومع ذلك الامر ضروري، لا تقدم على تغيرات او مجازفات في هذا الوقت

برج العذراء
تزداد رغبتك في تحسين وضعك المادي على نحو سريع، وتتقدم بأفكار جديدة ومبتكرة تنال إعجاب المسؤولين عنك فيمنحونك ثقتهم الكبيرة، عاطفياً: خطوات إيجابية تعزّز وضعك العاطفي، كن مستعداً للأيام المقبلة فهي ستكون اكثر إشراقاً ممّا تتوقع.

برج الميزان
يحمل هذا اليوم الوعود الكبيرة الاخبار الممتازة والظروف الاستثنائية التى تسهل لك مهمتك، وتكون على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقك، عاطفياً: إفتح قلبك للشريك، وصارحه بكل ما ينتابك من مشاعر وشكوك، فهو يتفهم كل كلمة ويدرك تماماً حقيقة مشاعرك تجاهه.

برج العقرب
يمنحك هذا اليوم المزيد من الخيارات الكبيرة والمفيدة، وتتعزز قدراتك في حلحلة بعض الامور العالقة في المجال المهني، عاطفياً: التواضع يساعد في بناء أساس متين من اجل مستقبل افضل كما انه يجعلك محط إعجاب الشريك وتقديره.

برج القوس
يتحدث هذا اليوم عن مفاجآت كثيرة وسارّة لم تكن تتوقعها وتزيدك اندفاعاً وإقداماً على عمل الخطوات التى رسمتها وكنت بانتظار الضوء الأخضر للبدء بها، عاطفياً: الغموض وكثرة الأسرار قد يولّدان بعض الشك عند الشريك، وهذا قد تكون له انعكاسات سلبية قريباً.

برج الجدي
تكون فرص التفوق او النجاح عالية جدّاً وغير متوقعة، وتصبح الحظوظ قوية جدّاً للفوز بالمنصب الدى كنت تريد إليه وترغب في توليه، عاطفياً: عليك ان تعمل بجهد أكبر كي تنجح علاقتك بمن تحب فتمضيا بقية العمر معاً.

برج الدلو
عليك التحفظ وعدم الاستعجال في اتخاذ القرارات الحاسمة اليوم، وكن على اطلاع على الشروط التى تفرض في العمل وناقشها جيداً، عاطفياً: تشعّ بشخصية مميّزة، لكنّك ترتبك ازاء متغيّرات قد تحصل فجأة في هذا الوقت

برج الحوت
قد لا تكون مرتاح البال، والسبب كثرة المشكلات العملية والضغوط، اضافة إلى مطالب أرباب العمل المستمرة التى ترهق كاهلك، عاطفياً: يوم مناسب لمشاركة الحبيب أحلامه ولعلّ رحلة أومشروعاً تقومان به معاً يعزّز الروابط.

المصدر/متابعات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع أبراج حظ 2016 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.