حظك اليوم الاربعاء 16-11-2016 توقعات الابراج اليوم 16 نوفمبر 2016 مع الفلكية ماغى فرح

حظك اليوم الاربعاء 16-11-2016 توقعات الابراج اليوم 16 نوفمبر 2016 مع الفلكية ماغى فرح
| بواسطة : admin | بتاريخ 15 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 15 نوفمبر 2016 - 5:57 مساءً

حظك اليوم الاربعاء 16-11-2016 توقعات الابراج اليوم 16 نوفمبر 2016 مع الفلكية ماغى فرح

برج الحمل
على الصعيد المهنى..
هذا هو الوقت المناسب لتكثيف كل ما تبذله من جهد للتركيز على طموحك، فجهود تصميمك لن تذهب سدى ويمكنك أن تتوقع مكاسب طائلة فى المستقبل القريب فسوف تتلقى الدعم الكامل من عائلتك فى هذا المشروع.
على الصعيد العاطفى :
قد تصادف بعض المعلومات التى تساعدك على فهم شريك حياتك فتتجه العلاقة لشكل أفضل لكم، بعد أن أرسل شريك حياتك اشارات مربكة ومتناقضة الأيام الماضية ولكن اليوم ستفهم أهمية هذا السلوك وهذا سيساعدك على اتخاذ قرارات مهمة بشأن طبيعة مستقبل علاقتك.
على الصعيد الصحى :
لقد آن الأوان أن تدرك أن صحتك مهمة للغاية فاليوم هو يوم جيد للبدء فى نظام الصحة والانضمام إلى الطبقة الممارسة للرياضة فلديك فرصة أكبر للنجاح.

برج الثور
على الصعيد المهنى..
الوقت مناسب للتركيز على مواهبك الخاصة ولا تقلق بشأن نقاط ضعفك فهذا هو عصر انتصار بالنسبة لك اليوم، قد تتلقى بعض الثروة الغير متوقعة من ممتلكات الأجداد أو الاستثمارات الخاصة بك فى الماضى ولا احذر من شخص متورط فى صفقات نقدية.
على الصعيد العاطفى :
الكواكب تتوقع قدوم بعض الصراعات إلى طريقك سواء على الحياة المهنية أو العاطفية، ولكن من المهم ألا تنفعل عاطفياً مع أقوال وأفعال شريك الحياة.
على الصعيد الصحى :
الحمى والقشعريرة قد تسيطر عليك اليوم فمن الأفضل أن تأخذ الاحتياطات الكافية عند الذهاب للخارج ولكنها مشكلة صحية بسيطة من المرجح أن تجعلك سريع الانفعال كما يمكنك أن تغير تغييرات جذرية فى نظامك الغذائى.

برج الجوزاء
على الصعيد المهنى..
الأمور تعود للتوتر مع رؤسائك مرة أخرى، بسبب أسلوبك المستفز فى الردود وتشبثك بالرأى فى عدد من المواقف التى تطلب ذلك، ستكون الفترة القادمة بحاجة إلى الابتعاد قليلاً عن عدد من الزملاء حتى تعود الأجواء إلى طبيعتها.
على الصعيد العاطفى..
البحث عن مخرج للهروب من المشكلة التى وضعك فيها أحد الأصدقاء لن يأتى بفائدة، فعليك بالمواجهة وتوضيح موقفك بشكل صحيح حتى لا تخسر أكثر مما خسرت فمواقفك ضيف جداً الآن.
على الصعيد الصحى..
لا تؤمن بالنصائح الطبية التى تأتيك من كبار السن، رغم أن بعضها يكون صحيحاً لكنك لا تنفذها بسهولة، وعليك أن تتعامل مع مشاكلك الصحية باهتمام أكثر من ذلك.

برج السرطان
على الصعيد المهني:
لمواليد برج السرطان الصعيد المهنى الصعيد المهنى فى طريقة الاستقرار ، لكن عليك أن تتعامل بجدية و كم أكبر من التركيز حتى تستطيع تنفيذ المهام التى كلفت بها مؤخرا على أكمل وجه .
على الصعيد العاطفي:
لمواليد هذا البرج حياتك العاطفية قد تشهد الكثير من التغيرات هذه الفترة عليك أن تعمل جاهدا على تخطى هذه المرحلة المشتتة والتى قد تضر تماما بشكل علاقتك بالشريك.
على الصعيد الصحي:
لمواليد برج السرطان الصعيد الصحى ينتظر منك الاهتمام، فشعورك المتكرر بالأوجاع والآلام البسيطة خلال الأيام القليلة الماضية ، و اعلم أن الحل ليس فى تناول المسكنات بل زيارة الطبيب فى أقرب وقت ممكن .

برج الأسد
على الصعيد المهني
إجازتك من العمل قاربت على الانتهاء وستعود لمهام وتكليفات جديدة من مديرينك ، عليك الاستعداد جيداً للعودة لعملك بطاقة إيجابية ومجموعة من الأفكار الجديدة لتقترحها على مديرك .
على الصعيد العاطفي:
لا مانع من إشراك شريك حياتك فى مشكلات عملك ومشكلاتك الخاصة ، فقد يكون له وجهة نظر تفيدك وتفتح لك أبوابا أخرى للحل ومواجهة الأزمات ، فلا تتراجع عن المشورة وطلب النصيحة.
على الصعيد الصحي:
حالتك الصحية تحسنت بعد الإجازة والراحة التى حصلت عليها خلال الفترة الماضية ، حاول الاستمرار على النظام الغذائى الصحى الذى اتبعته الأسبوع الماضى وتناول الخضروات الطازجة والفواكه

برج العذراء
على الصعيد المهني:
هناك محاولات لسحبك فى اتجاهات مختلفة فى الأيام القليلة الماضية، مما جعلك عاجزًا عن اتخاذ قرارات حاسمة ولكن اليوم تحتاج بشدة للوضوح الشديد والحسم وستكون قادرًا على اتخاذ قرار واضح وسليم بشأن قضايا مختلفة فى مكان عملك، ومن المحتمل أن تحصل على مشورة مهنية جيدة من شخص تثق به ايضًا.
على الصعيد العاطفي:
عليك أن تنتبه لأن شريكك صبره أوشك على النفاد، فقد منحك ما يكفى من الاهتمام والدفء فى الأيام الماضية رغم ردود فعلك الباردة على محاولاته لإرضائك وهو على وشك أن يتخلى عن الأمر برمته وينصرف بعيدًا عنك.
على الصعيد الصحي:
على الرغم من أنك تتمتع عادة بصحة جيدة إلا أنك تعانى من انخفاض قدرتك على التحمل، والكثير من الخمول والكسل والعجز عن الخروج من السرير، تحتاج لدفعة قوية لبدء يوم جيد.

برج الميزان
على الصعيد المهني:
لمواليد برج الميزان الصعيد المهنى استقر بنسبة كبيرة خلال الفترة الماضية و ذلك يرجع لتركيزك فى العمل وبذلك الكثير من المجهود ، والفترة المقبلة ستحمل لك الكثير من المفاجآت الجيدة .
على الصعيد العاطفي:
لمواليد هذا البرج الحياة العاطفية سيشهد انتعاشة خلال هذه الفترة وتتحسن علاقتك بشريكك بنسبة كبيرة وذلك بعد اعترافك بأخطائك وحرصك على أن تحافظ على هذه العلاقة.
على الصعيد الصحي:
لمواليد برج الميزان الصعيد الصحى، تلجأ لزيارة الطبيب المختص وذلك بعد شكواك المتكررة من آلام العظام التى تلاحقك من أسابيع لكنها تزداد بسبب تجاهلك زيارة الطبيب .

برج العقرب
على الصعيد المهني:
تحقق إنجازات هامة فى عملك تؤثر بشكل إيجابى على مستقبلك ، وتمنحك فرصة كبيرة للترقية وزيادة راتبك الخاص، فاستمر على أدائك المتميز خلال الفترة الأخيرة وتراجع عن قضاء أوقات طويلة فى أمور غير مفيدة .
على الصعيد العاطفي:
لا مانع من إشراك شريك حياتك معك فى مشكلات عملك ومشكلاتك الخاصة ، فقد يكون له وجهة نظر تفيدك وتفتح لك أبواب أخرى للحل ومواجهة الأزمات ، فلا تتراجع عن المشورة وطلب النصيحة.
على الصعيد الصحي:
تعانى من آلام العظام بسبب كثرة تناول المشروبات الغازية ، حاول التقليل من تلك العادة واستبدلها بشرب العصائر الطبيعية الطازجة وتناول الفواكه والخضروات الصحية.

برج القوس
على الصعيد العاطفى..
مرت علاقتك العاطفية الفترة الماضية بكثير من الاضطرابات، ولكن الحبيب سيعوضك اليوم عن كل هذا، سيكون اليوم جيد على كافة المستويات، كما أنه سيكون أكثر مرونة ولطف من المعتاد.
على الصعيد المهنى ..
ربما تمر اليوم بأزمة طارئة فى العمل، ولكن عليك الصبر قليلاً وتوخى الحذر قبل اتخاذ أى قرار، ما عليك إلا أن تتعامل بذكاء أكثر مع كل الأزمات التى تحدث لك حتى لا تخسر وضعك فى العمل.
على الصعيد الصحى..
أوضاعك الصحية ليست جيدة إلى حد كبير، بسبب عدم حرصك على تناول الأطعمة الصحية، وكذلك السهر لساعات طويلة، وهو ما كان له تأثير سئ على صحتك فعليك الانتباه.

برج الجدى
على الصعيد العاطفى..
علاقتك بالحبيب مستقرة إلى حد كبير، من المتوقع كذلك أن تكون المرحلة المقبلة أفضل مما هى عليه الآن، كما عليك أن تعيد ترتيب أوراقك وتفكر فى مستقبل هذه العلاقة.
على الصعيد المهنى ..
أزمة طارئة فى العمل بسبب بعض الخلافات التى تحدث مع مديرك فى العمل، ما عليك إلا أن تكون أكثر ذكاء فى التعامل مع هذا التغيرات التى تحدث من فترة لأخرى.
على الصعيد الصحى..
حاول أن تحافظ على صحتك أكثر من ذلك، ربما يكون اليوم هو الوقت المناسب لاتخاذ القرار السليم واتباع نظام غذائى صحى، وكذلك ممارسة التمارين الرياضية التى تساعدك فى الحصول على جسد صحى.

برج الدلو
على الصعيد العاطفى
أنت في حاجة إلى قتل كل تلك المشاكل المستمرة بينك وبين حبيبك ويجب أن يحدث قتل المشاكل من أسسها وأصولها لتضمن ألا تعود مرة أخرى في أي وقت.
على الصعيد المهنى
ربما يكمن حل مشاكلك العملية في التخلص من الرهبة والخجل والتقدم نحو الأمام والتعاون مع زملاءك بشكل أوسع.
على الصعيد الصحى
جسمك حاليًا في حاجة ملحة إلى زيادة فيتامين سي وبعض المكونات الأخرى الضرورية.

برج الحوت
على الصعيد المهنى :
ربما يكون الحل الأمثل بالنسبة لك هو التخلي عن وظيفتك الحالية والبحث عن وظيفة تليق بك.
على الصعيد العاطفى :
ستجد اليوم الشخص الذي ترتاح معه وتدرك أن قلبك قد اختاره بدون أية شكوك.
على الصعيد الصحى:
إذا شعرت بأية آلام غير معروفة المصدر فإنه من الواجب عليك زيارة الطبيب في أسرع وقت ممكن.

المصدر/متابعات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع أبراج حظ 2016 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.