حظك اليوم السبت 19-11-2016 توقعات برجك اليوم 19 نوفمبر 2016 بالتفصيل الممل مع ماغى فرح

حظك اليوم السبت 19-11-2016 توقعات برجك اليوم 19 نوفمبر 2016 بالتفصيل الممل مع ماغى فرح
| بواسطة : admin | بتاريخ 17 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 17 نوفمبر 2016 - 8:41 صباحًا

حظك اليوم السبت 19-11-2016 توقعات برجك اليوم 19 نوفمبر 2016 بالتفصيل الممل مع ماغى فرح

برج الحمل
على الصعيد المهنى :
بداخلك طاقة هائلة حاول استغلالها فى تحقيق أحلامك العملية لأنها ستساعدك أن تصبح قائدا فى مجالك العملى
على الصعيد العاطفى :
لا تندم على ثقتك الزائدة بالآخرين، ركز فى المواقف و حاول ان تصل الخيوط ببعضها، و سريعا ما ستتعرف على أخطاء وتتخطها دون خسائر.
على الصعيد الصحى :
الوقت مناسبة لممارسة رياضتك المفضلة حاول استعادة نشاطك مرة أخرى، و تمتع بصحة جيدة

برج الثور
على الصعيد المهني:
تحقق إنجازاً هاماً فى عملك كنت قد أجلته كثيراً ، لكن لا تدع ذلك يؤثر على طريقة أدائك ويصيبك بالكسل والخمول، حاول الاستمرار فى طريقة العمل التى ترضى مديرينك ولا تعرضك للنقد.
على الصعيد العاطفي:
قد تخسر شريك حياتك بسبب مشكلات صغيرة تتفاقم وتؤثر على طبيعى العلاقة بينكما وقد تؤدى إلى فشلها ، فحاول احتواء الموقف والاستماع جيداً لشريك حياتك والتخلى عن سوء النية فى التعامل بينكما.
على الصعيد الصحي:
صحتك تبدو على ما يرام ، ولكن احذر نزلات البرد والأنفلونزا بسبب تغيير الأجواء ، واستمر على تناول المشروبات الساخنة يومياً.

برج الجوزاء
على الصعيد المهني:
أصحاب رؤوس الأموال من أبناء هذا البرج سيحققون مكاسب كبيرة اليوم، والأشخاص الذين ينطوى عملهم على التواصل مع الناس وإقناع العملاء حيث يقتنع الناس بسهولة بأفكارهم اليوم ورغم أن المكاسب المالية اليوم ستتأخر قليلاً إلا إنهم سيحصلون على المكاسب بالتأكيد.
على الصعيد العاطفي:
تحدث تطورات على الصعيد العاطفى تلعب دورًا حاسمًا فى العلاقة العاطفية اليوم بشريكك، فقد تعرف معلومات جديدة عن الشريك أو ترى من شخصيته وجهًا جديدًا لم تكن تعرفه من قبل وهو ما يؤثر على قرارك بشأن مصير هذه العلاقة.
على الصعيد الصحي:
أهملت طويلاً فى صحتك ولكنك اليوم تبدأ الاهتمام بشكل غير عادى بصحتك ولياقتك البدنية، ويحتمل أن تنضم لأحد صفوف النشاط البدنى وتهتم بشكل خاص باليوجا، كما يتوقع أن تغير النظام الغذائى الخاص بك وتختار واحدًا صحى أكثر

برج السرطان
على الصعيد المهنى
تتمتع بهدوء خلال هذه الفترة ومن المؤكد انك ستحصد ثمار الجهد الكبير الذى قمت به خلال الفترة الماضية، كن متفائلا فهناك مفاجآت جيدة لك بالصعيد المهنى.
على الصعيد العاطفى
أنت فى مرحلة الاستقرار العاطفى هذه الفترة، لانك دائم السعى للإرضاء شريكك لكن عليك ان تحد من تقديم التنازلات المبالغ فيها حتى لا يتحول الامر لـحق مكتسب، و تندم بعد ذلك.
على الصعيد الصحى
تحتاج إلى النظر لنفسك قليلاً والاهتمام بها، لا تدع الوقت يسرقك فأنت فى حاجة للراحة لكى تستعيد نشاطك من جديد

برج الأسد
على الصعيد المهني:
لمواليد برج الأسد الصعيد المهنى يسير بخطى جيدة و مميزة ، استمر على التركيز و بذل المزيد من المجهود لتتم المهام التى كلفت بها على أكمل وجه.
على الصعيد العاطفي:
لمواليد هذا البرج اليوم هو اليوم المثالى من أجل أخذ قرارات حاسمة بشأن حياتك العاطفية ، فالبحث دائما عن صغرات من أجل افتعال المشاكل مع الشريك وهو ما يجعل الشجار يستمر لفترات طويلة .
على الصعيد الصحي:
لمواليد برج الأسد حالتك المزاجية تزداد توتر و اضطراب يوما بعد يوم وذلك بسبب الضغوط العائلية التى تتعرض لها منذ فترة طويلة، عليك ان تضع انفعالاتك جانبا حتى تتحسن حالتك النفسية.

برج العذراء
على الصعيد المهنى..
يوم عمل هادئ وبعيداً عن أى ضغوط ، وإذا استمريت على أدائك المتميز فى عملك ستنتهى من الضغوطات النفسية التى تؤثر على طريقة عملك وتجعلك محل نقد زملائك ومديرينك.
على الصعيد العاطفى
تلتقى اليوم شخصا بالصدفة يجذب انتباهك من الوهلة الأولى وتسعى للتعرف عليه ، كن ذكياً فى طريقة التعامل ، واستغل مهاراتك جيداً فى محاولة التعرف على ذلك الشخص.
على الصعيد الصحى
وزنك زاد كثيراً فى الفترة الماضية ، عليك اتخاذ قرار ببدء ممارسة الرياضة بشكل منتظم على الأقل ساعة يومياً ، كما يمكنك ممارسة رياضة الجرى قبل الذهاب للعمل صباح كل يوم.

برج الميزان
على الصعيد المهنى..
مشكلة طارئة فى عملك حاول أن تهدأ قليل حتى تصل إلى حلول سريعة لها، ولا تنجذب وراء الأفكار السلبية فتستهد كل ما تحاول بنائه.
على الصعيد العاطفى ..
الوقت مناسب لمصارحة شريكك بمشاعرك تجاه، لا تحاول التأجل كثيراً فالوقت ليس فى صالحك.
على الصعيد الصحى ..
ستمر بوعكة صحية خفيفة نظراً لتقلب الأحوال الجوية، تناول الكثير من المشروبات الدافئه وخذ قسط من الراحة، حتى لا تنتكس.

برج العقرب
على الصعيد المهني:
لمواليد برج العقرب الصعيد المهنى سيضم لك الفترة المقبلة سلسلة من المفاجآت الجيدة التى قد تجعلك اكثر نشاطا و حماسا لبذل المزيد من المجهود .
على الصعيد العاطفي:
لمواليد هذا البرج حياتك العاطفية مشتته لحد كبير و وتزداد توترا خاصة انك غير قادر على حسم الكثير من الامور الخاصة بحياتك الشخصية وهو ما يزيد العلاقة توتر و قلق .
على الصعيد الصحي:
لمواليد برج العقرب حالتك الصحية جيدة لحد ما و خاصة انك تتبع نظام غذائى مثالى ومتوازن من تناول الفواكة الطازجة و الخضروات و لا تتناول المشروبات التى تحتوى على الكثير من الكافيين.

برج القوس
على الصعيد العاطفى
على الرغم من أن الفترة الماضية كانت جيدة إلى حد كبير، الا ان علاقتك بشريك الحياة تحتاجرإلى مزيد من الاهتمام حتى تعود إلى ما كانت عليه فى الماضى، الحبيب فى حاجة إليك هذه الفترة
على الصعيد المهنى
حاول أن تحافظ على هدوئك فى العمل فى التعامل مع الأزمات التى تمر بها فى العمل، ربما تحتاج اليوم الى مراجعة حساباتك حتى تعرف كل يمكن أن تسيطر على كافة الخلافات التى مررت بها مؤاخرا.
على الصعيد الصحى..
تناول الطعام الصحى هو أولى الخطوات التى يجب أن تتخذها للحفاظ على صحتك وإنقاص وزنك بشكل طبيعى، كما انه من المهم أن تُمارس الرياضة بشكل منتظم كما أوصاك الطبيب

برج الجدى
على الصعيد المهني:
تطلعاتك وأحلامك فى عملك لا تناسب قدراتك ومهاراتك ، فعليك التطوير من ذاتك حتى تصل إلى حلمك ، وليس الاعتماد فقط على التمنى وانتظار المعجزات.
على الصعيد العاطفي:
طريقة التامل بينك وبين شريك حياتك ستؤدى الى فشل العلاقة ، فالشك يدمر الحب ويمحو المشاعر ، فحاول الوصول الى حل سريع لإنهاء الأزمات التى تعترض علاقتكما إذا كنت حريص بالفعل على شريكك.
على الصعيد الصحي:
العادات الغذائية الخاطئة التى تمارسة ستعرضك لوعكة صحية كبية انت لست فى حاجة لها الأن ، فعليك الاهتمام بصحتك وبالوجبات التى يحتاجها جسدك ، خاصة الفواكه والخضروات الطازجة.

برج الدلو
على الصعيد العاطفى
الشريك فى حاجة إليك، الفترة الماضية كانت صعبة وغير محتملة ، عليم أن تعوضه وتمنحه قليل من الاهتمام والحب، اليون مناسب جدا للقاء رومانسى مع الشريك تعوضوا فيه ما فقدتوه خلال الأيام الماضية.
على الصعيد المهنى
أوضاعك فى العمل غير مستقرة تماما، ربما تحتاج الى تنظم وقتك واستغلاله بشكل جيد، حتى ينعكس هذا بشكل جيد على عملك، اليوم ستحصل على مكافأة مالية بسبب عمل رائع ستقوم به
على الصعيد الصحى…
انقاص الوزن واتباع نظام غذائى صحى اصبح أمر ضرورى حتى تنقذ نفسك من مضاعفات الوزن الزائد، كما أن هذا كان له تأثير سئ على حياتك بشكل عام، فعليك أن تذهب إلى احد المختصين فى أشرع وقت ممكن.

برج الحوت
على الصعيد المهني:
حان الوقت لأن تركز أكثر على مواهبك وألا تركز على نقاط الضعف الخاصة بك، وتأكد من أن الأيام القادمة ستكون أيامًا جيدة بالنسبة لك، بشرط أن تكون صارمًا وحاسمًا فى استراتجيتك فى العمل وأن تكون دقيقًا جدًا فى قراراتك وكلماتك أيضًا، ومن المنتظر أن تتلقى بعض المال من مصادر غير متوقعة ولم تكن فى الحسبان.
على الصعيد العاطفي:
قد يحدث سوء تفاهم فى علاقتك بالشريك اليوم يؤثر عليها بالسلب فأنت تتصرف بدافع طيب وتتعامل بنية حسنة ولا تأخذ فى اعتبارك الآثار المترتبة على الإجراءات التى تتبعها، ستكون المشكلة كبيرة مع شريكك ولكنك تحتاج فقط للصبر لتسوية هذا الوضع.
على الصعيد الصحي:
من المحتمل أن تعاودك اليوم آلام بسبب الأمراض المزمنة التى تعانيها، إذا كنت مثلاً ممن يعانون من ضغط الدم أو السكر من الضرورى أن تكون حذرًا بشأن نظامك الغذائي، الصداع النصفى والصداع بسبب التوتر هما أيضًا من الأعراض المتوقعة فى هذا اليوم

المصدر/متابعات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع أبراج حظ 2016 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.