حظك اليوم السبت 19-11-2016 توقعات برجك اليوم 19 نوفمبر 2016 بالتفصيل الممل مع سعيد مناع

حظك اليوم السبت 19-11-2016 توقعات برجك اليوم 19 نوفمبر 2016 بالتفصيل الممل مع سعيد مناع
| بواسطة : admin | بتاريخ 17 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 17 نوفمبر 2016 - 8:52 صباحًا

حظك اليوم السبت 19-11-2016 توقعات برجك اليوم 19 نوفمبر 2016 بالتفصيل الممل مع سعيد مناع

حظك اليوم برج الحمل سعيد مناع
يوم يحمل معه فرصة مالية قد تكون مفاجئة تدخل تحسينا على ميزانيتكم . تتذمر من بطء الوتيرة من المستحسن عدم التسرع . تجنب الوقوع ضحية الأفكار السوداء . لا توقع على عقد ولا تباشر عملا .

حظك اليوم برج الثور سعيد مناع
ثقتكم بانفسكم كبيرة ويعمكم النشاط – بادروا الى خطوة جديدة تدعم من مركزكم الاجتماعي . تتمتع بحظوظ كبيرة جدا مع وجود القمر في برجك . تتلقى جوابا و تتحمس لتطبيق نظرية او فكرة جديدة . ترغب بالتجديد و اتخاذ قرار حاسم . تنهي فترة المراوحة .

حظك اليوم برج الجوزاء سعيد مناع
يوم يتطلب منكم عدم المبالغة في جهدكم الجسماني وانجاز ما بوسعكم من عمل متراكم دون اهمال صحتكم . تهتم لأوضاعك المالية و تخوض تجربة مهمة تمتحن موقعك و خبراتك . كن حكيما في توظيف الأموال و اسع لتحسين ميزانيتك . تحصد ربحا او جائزة .

حظك اليوم برج السرطان سعيد مناع
تسعدون من لقاء الاصدقاء وتعاونهم معكم – يفاجئكم احدهم بتصرفاته او طلباته . يكون الحديث في مواضيع متعددة وكثيرة . وتتمتع بسرعة البديهة و الحيوية الكبيرة . تناقش مواضيع مهمة و تلفت الأنظار .

حظك اليوم برج الأسد سعيد مناع
يوم مناسب لمن يبحث عن عمل او يرغب في ادخال تعديل عليه – بوسعكم اثبات جدارتكم للمسؤولين . تشعر ببعض التعب و تفضل البقاء في المنزل و الإبتعاد عن الأضواء . لا تغامر باستقرارك الشخصي .

حظك اليوم برج العذراء سعيد مناع
يصلكم خبر من بعيد وتنجحون في السفر والاتصالات – تزداد رغبتكم في البحث عن قاسم مشترك يجمعكم باحبائكم . تعيش لحظات سعيدة و ناجحة وانفراجات و تطمينات و رومنسيات . لا تضيع عليك فرصة التقارب والانسجام .

حظك اليوم برج الميزان سعيد مناع
ثمة فرصة لمكسب مالي له صلة بشراكة او تعويض – صحتكم او صحة قريب لكم بحاجة للرعاية . باكر الى عملك ولا تلته . الانشغالات كثيرة وقد لا تنجح في اتمامها . نظم وقتك ولا تقصر .

حظك اليوم برج العقرب سعيد مناع
يوم مناسب للقيام بعمل يتطلب تعاونا من طرف ثان – بوسعكم تعزيز شراكتكم . حافظ على هدوء اعصابك و نبرة صوتك . لا تعرض لقاءك للفشل . قد تسبب لك هذه الفترة التعيسة حزنا وتشعر بالظلم و القهر . لا تيأس وكن صبورا لعلك تنجح .

حظك اليوم برج القوس سعيد مناع
رغم تراكم العمل انتم قادرون على انجاز حصة الاسد منه – نظموا جدول غذائكم وخذوا قسطا كافيا من الراحة . سارع في تهدئة الأجواء انها فترة مناسبة للإطلاع على آراء الغير . تتلقى مساعدة او تعاطف . عليك ان تتحلى بالليونة و التفكير الموضوعي .

حظك اليوم برج الجدي سعيد مناع
ترغبون في التقرب من احبائكم وتعزيز العلاقة معهم – بوسعكم ممارسة نشاط فني – لا تبالغوا في تجربة حظكم المالي . تعيش لحظات سعيدة و ناجحة نسبيا . حاور و فاوض وروج لأفكارك . كن واثق من نفسك . منكم من يخرج في رحلة او للتسويق . من اجمل ايام الشهر .

حظك اليوم برج الدلو سعيد مناع
بوسعكم ادخال اي تعديل مطلوب على مسكنكم وتعزيز الروابط العائلية . لا تشوه سمعتك فالظروف ضاغطة وقد تحمل لك فرصة عمل مهمة . كن متنبها لكل شيء و لا تترك الطيش و السهو يتسببان بأخطاء لا تغتفر .

حظك اليوم برج الحوت سعيد مناع
تنشطون في الدراسة والسفر والاتصالات – يوم مناسب للخروج في نزهة قصيرة – يكون لديكم تعامل مع اخ او جار . اطلب المساعدة و لا تتردد بتقديم المساعدة بدورك تحالف مع الزملاء و الأصدقاء و الجيران ولا تبق و حيدا . اخرج للقاء الناس .

والله اعلم

المصدر/متابعات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع أبراج حظ 2016 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.