حظك اليوم الاحد 20-11-2016 توقعات برجك اليوم 20 نوفمبر 2016 بالتفصيل الممل مع ميشال حايك

حظك اليوم الاحد 20-11-2016 توقعات برجك اليوم 20 نوفمبر 2016 بالتفصيل الممل مع ميشال حايك
| بواسطة : admin | بتاريخ 18 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الجمعة 18 نوفمبر 2016 - 7:30 مساءً

حظك اليوم الاحد 20-11-2016 توقعات برجك اليوم 20 نوفمبر 2016 بالتفصيل الممل مع ميشال حايك

برج الحمل
لا تعتمد على مساعدة زملائك، يمكنك انجاز مهامك بنفسك بطريق جيد، عاطفياً: في الحب هناك الحلو والمرّ، قد تعاكسك الظروف لتعود بعد ذلك وتبتسم لك.

برج الثور
يجب ان تشاطر الآخرين الافكار والمعلومات وان تعطي وجهة نظرك برويّة، إحذر المزاجية جرب ان تهتم بالزملاء ولا تهملهم، عاطفياً: الغيرة تعدّ من العوامل السلبية في العلاقة بالشريك، فحاول ان تحاسب نفسك قبل ان تحاسب الشريك فترتاح اكثر

برج الجوزاء
توقَّع ازدهاراً يأتي عن طريق اتصالاتك وعلاقاتك العامة، تملك أفكاراً غنية وحيوية فائقة، وقد توظّف الاموال في قضايا تتعلق بالبناء، عاطفياً: المزاجية مع الشريك تدفعه نحو الابتعاد تدريجياً. اذا كنت مهتماً به، فحاول تحسين تصرّفاتك معه.

برج السرطان
غلطة ارتكبتها اخيرا تضعك في موقف حرج مع الزملاء، إجتهد لإعادة الامور إلى نصابها، عاطفياً: تستمر مع الحبيب واستمع إلى مشاكله، أنت افضل صديق له في مثل هذه الظروف.

برج الأسد
أنت ممتلئ بالنشاط والحيوية ولديك الامكانية على تحقيق المزيد من المهام، عاطفياً: قد بداية علاقة عاطفية جديدة تبقيها سراً وبعيدة عن أعين المتطفلين، خوفاً من التدخلات التى قد تثير لك مشاكل.

برج العذراء
مخططاتك ومشاريعك جيدة وناجحة فليس هناك ضرورة للقلق والخوف، عاطفياً: لا تقطع الوعود للحبيب اذا لم تثق بأنك ستفي بها ولو على المدى الطويل، فقد يغير نظرته إليك.

برج الميزان
يخيّم على جو هذا اليوم مناخ جميل من التفاهم، ترتاح إلى الأجواء وتخطط لمشروع جديد، عاطفياً: قد تنتهى من الماضي مع الشريك وتطل على المستقبل بثقة بالنفس أكبر وطموح لبناء علاقة راسخة.

برج العقرب
عليك المثابرة لتستطيع من تحقيق ما كنت تحلم به حتي مدة طويلة، وخصوصاً ان الفرصة سانحة ما اكثر عن اى وقت مضى، عاطفياً: بعض المشاعر قد تكون عبئاً عليك في العلاقة بالشريك، لذا، يستحسن ان تكون اكثر رصانة في المستقبل.

برج القوس
إحذر الجو المتوتر والعدائية فهذا اليوم دقيق جداً قد ينذر بقطيعة وشعور بالوحدة، عاطفياً: قد يعلوالصوت اذا تصرفت بشراسة مع الشريك ولن تتوصلا إلى حلّ اذا لم تقدّما تنازلات.

برج الجدي
لا أجد في سمائك تنافراً ولهذا السبب أشجعك على أخذ المبادرة والسير قدماً نحو الافضل حتي لو اصطدمت أحياناً ببعض العوائق، عاطفياً: أدعوك إلى استغلال الجوّ الهادئ لتلغي بعض الارتباطات الخارجية، ولتبقى إلى جهة الحبيب بغية تقريب المسافة بينكما.

برج الدلو
تنعم بيوم مناسب وتختبر جديداً مشوّقاً، وتُقدَّم إليك خيارات كثيرة وتتعزّز ثقتك بالنفس، عاطفياً: مكاسب غير متوقعة في العلاقة تنعكس ارتياحاً عند الشريك وتزيده تعلقاً بك.

برج الحوت
قد تتراجع الحظوظ وتضطر إلى ان تتكيّف مع اوقات جديدة، انتبه لتطورات في حياتك المهنية تتطلب المزيد من الحرص، عاطفياً: تتحرر من قيد اذا كنت مرتبطاً، وتتخلى عما يزعجك، وتخوض تجربة جديدة تحفزك جداً.

المصدر/متابعات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع أبراج حظ 2016 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.