حظك اليوم الاثنين 21-11-2016 توقعات برجك اليوم 21 نوفمبر 2016 بالتفصيل الممل مع ليلى عبد اللطيف

حظك اليوم الاثنين 21-11-2016 توقعات برجك اليوم 21 نوفمبر 2016 بالتفصيل الممل مع ليلى عبد اللطيف
| بواسطة : admin | بتاريخ 18 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الجمعة 18 نوفمبر 2016 - 7:50 مساءً

حظك اليوم الاثنين 21-11-2016 توقعات برجك اليوم 21 نوفمبر 2016 بالتفصيل الممل مع ليلى عبد اللطيف

الحمل:تحتاج إلى يوم راحة من العمل لتجديد نشاطك ولإعادة شحن طاقتك. أرهقت أعصابك خلال الفترة الماضية بسبب ضغوط العمل. على الرغم من أنك تقوم بعملك على أكمل وجه وينال عملك إعجاب الآخرين من الزملاء والأصدقاء، ولكن لا تجعل هذه الأعمال والمهام تؤثر على صحتك، فصحتك أغلى من أي شيء.

الثور: انتبه جيدا واهتم بأحلامك. الجو سيكون ممتعا جدا اليوم فكن متفائلا! إن أتيحت لك الفرصة، سجل أفكارك وانطباعاتك وأحلامك فور استيقاظك من النوم. ربما لا تفهم هذه الأحلام في بداية الأمر ولكن ربما تجد تفسيرا لها خلال الأيام القليلة المقبلة.

الجوزاء: تشعر بأنك شخص مجتهد ومميز ومختلف عن الآخرين. لا داع للحيرة والقلق في يوم مثل هذا. تبدو جميلا وأنيقا وحالك أفضل مما كنت عليه الشهور الماضية. يشعر من حولك بأنك تتعامل معهم بود واحترام ولذلك ينجذبون إليك ويتجاوبون معك.

السرطان: قد يكون اليوم مختلفا عن باقي أيام الأسبوع لأن شعورك بالحماس والطاقة سيقل تدريجيا خلال اليوم. قمت بعدد من الأعمال الشاقة خلال الفترة الأخيرة، وجسدك بحاجة إلى الراحة وإعادة شحن الطاقة. أعد لنفسك اليوم كوبا من الشاي واقرأ كتابا للكاتب المفضل لديك.

الاسد: لا تلزم نفسك بأعمال أو مهام لا تتناسب مع وقتك أو ظروفك الحالية. تحب التسوق جدا ولذلك من المتوقع أن تقضي معظم الوقت اليوم في التسوق في بعض المولات التجارية لشراء بعض الأغراض الشخصية أو المنزلية.

العذراء: اليوم من أنسب الأيام وأفضلها التي ننصحك فيها بالخروج مع الأصدقاء أو بالانضمام إلى مجموعة من الزملاء ممن يشبهونك. تشعر بالراحة عندما يكون الأصدقاء والزملاء حولك. أنت مغرم بقراءة بعض الكتب التاريخية ولذلك ربما يهدي إليك صديق ما كتابا من تلك النوعية.

الميزان: لديك ذاكرة قوية جدا ولذلك ستتذكر اليوم بعض المعلومات المهمة في عملك. تحاول اليوم الابتعاد عن الأعمال المألوفة والبحث عن كل ما هو جديد. وفر وقتك وجهدك وابحث عن المعلومات التي تحتاجها على الإنترنت وستحصل على ما تريد.

العقرب: توقع حدوث تقلبات في وضعك المالي هذه الفترة! الفترة المقبلة ستكون جيدة جدا، ولكن لا تتسرع وتحتفل بهذه الأخبار الآن. سيزداد راتبك الفترة القادمة إما من خلال حصولك على علاوة أو مكافأة. حاول أن تعيش حياتك بشكل طبيعي جدا اليوم.

القوس: علاقتك بالحبيب أو بالشريك تبدو على ما يرام، وستلاحظ أن الحبيب يعبر لك عن مشاعره بكل صراحة بعد فترة من الصمت.ربما تتفق أنت والحبيب على أمر ما يخص علاقتكما. ربما تلتقي بصديق ما هذا المساء ولكن ستلاحظ أن مظهره مختلف إلى حد ما!

الجدي: تتحمل اليوم أعباء وضغوط العمل ولا تتوقف إلا لظروف طارئة. قد تفكر اليوم في رسم بعض اللوحات من وحي خيالك. لديك أفكار مبدعة لكتابة بعض القصص أو الكتب. دون هذه الأفكار لأنك لا تستطيع أن تحتفظ بها لوقت كبير.

الدلو: تشعر اليوم أن تريد تقديم المساعدة لجميع الأشخاص المحيطين بك. يجب أن تنفذ هذه الرغبة الآن. سيلجأ إليك البعض اليوم طالبا المساعدة والنصيحة. ساعد شريك حياتك في المنزل اليوم أو في تطوع لخدمة شخص ما أو لتعليم طفل ما القراءة والكتابة.

الحوت: إذا كنت مهتما منذ فترة بالتصوير أو بالرسم، عليك أن تطور هذه الموهبة أو الفكرة فربما تصبح فنانا مشهورا قريبا. ربما تتاح لك فرصة ما تتعلم من خلالها بعض المعلومات المهمة عن مهنة التصوير مثلا. ربما تقرر استشارة شخص محترف.

المصدر/متابعات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع أبراج حظ 2016 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.