حظك اليوم الثلاثاء 22/11/2016 برجك اليوم 22 نوفمبر 2016 بالتفصيل الممل مع ماغى فرح

حظك اليوم الثلاثاء 22/11/2016 برجك اليوم 22 نوفمبر 2016 بالتفصيل الممل مع ماغى فرح
| بواسطة : admin | بتاريخ 20 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأحد 20 نوفمبر 2016 - 11:23 صباحًا

حظك اليوم الثلاثاء 22/11/2016 برجك اليوم 22 نوفمبر 2016 بالتفصيل الممل مع ماغى فرح

برج الحمل
على الصعيد المهنى..
الوقت غير مناسب للحديث عن مشاكل شحصية وخلافات مع الزملاء، حاول أن تكون عملى أكثر من ذلك ولا داع لتضييع وقتك فى أمور لاهية بعيداً عن العمل.
على الصعيد العاطفى :
العناد سيوصلك على طريق مسدود مع شريك حياتك، فلا تحزن بسبب كثرة المشاكل فى الفترة الحاليةن وحاول ان تتعرف على أسباب هذه المشاكل أولاً قبل أن تتخذ اى قرار يؤثر على مصير العلاقة.
على الصعيد الصحى :
ألام العظام ستكون رفيقتك فى الفترة الحالية، وتحتاج على زيارة عاجلة للطبيب، وتوقف عن ممارسة الرياضة حتى تتأكد إن كانت حالتك تسمحن بالقيام بهذه التمارين أم لا.

برج الثور
على الصعيد المهنى
حرصك على التدقيق فى كل صغيرة فى العمل يجعلك تواجه بعض العقبات ، لكن مع الوقت الأمور ستكون افضل فلا تتخلى عن هذا الحرص و التدقيق ابدا خاصة أنك اكتسبت ثقة كبيرة لدى رؤسائك بسبب هذا الضمير .
على الصعيد العاطفى:
حان الوقت لتعويض شريك حياتك عن أوقات انشغالك، خاصة أن الفترة الماضية شهدت علاقاتكما بعض التغييرات الكبيرة ، وهذا الاهتمام الذى تمنحه لشريكك هو ما يجعله أكثر صبرا على لحظات تغيرك و إهمالك التى تحدث من وقت الى أخر.
على الصعيد الصحى:
مشاكلك الصحية أغلبها بسبب مشاكل جلدية فحاول ان تعالج اصل المشكلة و لا تكتفى بالتخلص من المشاكل السطحية فقط.

برج الجوزاء
على الصعيد العاطفى :
قد تنشأ مضاعفات غرامية اليوم فتلعب دور حاسم فى حياة شريك الحياة ، كما انك قد تسير الى التواصل مع شخص كنت على معرفة به فى السابق.
على الصعيد المهنى:
حان الوقت لتخف من حده انفعالاتك مع الآخرين فعليك ان تتخلى عن انفعالاتك الزائدة حتى لا تتعرض للعديد من الأمور التى تعود عليك بالسلب فيما يتعلق بمجال العمل و تحديدا رفقاء العمل فاكسبهم قبل فوات الاوان.
على الصعيد الصحى:
اليوم مثالى للاهتمام بنفسك، فقد تذهب للتدليك ، حيث انك من المحتمل أن تحصل على بعض الاخبار الجيدة بشأن صحتك لياقتك البدنية.

برج السرطان
على الصعيد المهنى
حياتك المهنية لا تسير على الإطلاق وفق الخطة التى وضعتها مسبقاً ، يمكنك البدء من جديد والسير فى اتجاه تحقيق خطتك وهدفك بدلاً من تضييع الوقت فى أمور غير مجدية.
على الصعيد العاطفى
تلتقى اليوم شريك حياتك وتعيشون لحظات حب وسعادة ، مما سيزيل بعض التوتر الذى أصاب علاقتكما مؤخراً ، وعليك اخباره ببعض تفاصيل حياتك وإشراكه فيها.
على الصعيد الصحى
صحتك الأن أكثر عرضة لنقل العدوى بسهولة ، لا تستخدم الأغراض الشخصية مع أحد كالصابونة والمنشفة وفرشاة الأسنان والمشط ، وعليك تناول الفيتامينات لتقوية مناعة جسدك.

برج الأسد
على الصعيد المهني:
عليك الترشيد فى الإنفاق ، وعدم تبذير أموالك فى شراء أشياء غير مفيدة ، مما يؤثر عليك السلب ويؤثر على أدائك فى العمل ، مما يجعلك تفكر فى زيادة راتبك الخاص ، وهو الأمر الصعب تحقيقه حاليا.
على الصعيد العاطفي:
تلتقى اليوم الشخص الذى تبحث عنه ، ولكن كن ذكيا فى طريقة التعامل حتى لا تخسره من أول لقاء ، ووظف مهاراتك فى جذب انتباهه وافتح مجالاً للتواصل مستقبلاً.
على الصعيد الصحي:
عليك إعادة النظر فى نظامك الغذائى من جديد ، بالإضافة الى حاجة جسدك للياقة البدنية والتمارين الرياضية ، والإقلاع عن العادات الغذائية الخاطئة .

برج العذراء
على الصعيد المهنى..
مخططك الوظيفى فشل ، وعليك إيجاد خطة بديلة بأسرع وقت حتى لا تخسر وظيفتك ، وإعادة ترميم ما فشلت فى تحقيقه بعملك ، أو أمامك خيار أخر وهو البحث عن وظيفة جديدة.
على الصعيد العاطفى
حان الوقت لتحسين علاقاتك بمن حولك ، سواء شريك حياتك أو أصداقائك وأقاربك ، ورعايتهم والاهتمام بهم على قدر الإمكان.
على الصعيد الصحى
جسدك يحتاج الى الوجبات المنزلية والفواكه الطازجة والخضروات والأسماك ، وتغيير نظام غذائك بشكل كامل ، وعليك تجنب تناول الوجبات الحارة.

برج الميزان
على الصعيد المهني:
اليو هو يوم الحظ بالنسبة لك فى ما يتعلق بالمال، تستطيع الحفاظ على مالك وتستعيد مالا اقترضه منك شخصًا ما فى الماضى، قد تجد أيضًا أن حظك مشرقًا فى ما يتعلق باتخاذ قرارات مصيرية فى العمل حيث تسير كل الأمور فى الطريق الصحيح.
على الصعيد العاطفى:
مواقع الكواكب وحركتها انعكست على علاقتك العاطفية وجعلتها فى حالة اضطراب ولكن اليوم من المرجح أن تستقر الأمور وتكون أكثر هدوءًا وتعقلا وستكون قادرًا على تحقيق المصالحة مع شريكك على الرغم من أن العلاقة من المحتمل أن تكون متوترة بعد نصف اليوم.
على الصعيد الصحي:
حركة الكواكب تجعلك مهتمًا بالتركيز على صحتك، وأنت كنت متحمسًا لممارسة الرياضة وتجعل نظام حياتك صحى أكثر.

برج العقرب
على الصعيد المهني:
لديك وظيفة جيدة جدًا، ومن المتوقع أن تحظى ببعض التحسن فى المشاريع المالية التى تدخلها هذه الأيام، ومع ذلك عليك اليوم بالتحديد أن تكون حذرًا بشأن كل ما يتعلق بالمال الخاص بك، خاصة أن اسرافك يثير من حولك الكثير من الانتقادات.
على الصعيد العاطفي:
تعيد النظر فى قصة من الماضى اليوم، وعلى الرغم من أن هذا الشخص الذى انتهت علاقتك به لم يعد له أى مكانة عاطفية فى قلبك إلا أنك تهتم جدًا بحل سوء التفاهم بينكما لأن هذا يخفف كثيرًا من وطأة التجربة العاطفية الفاشلة عليك.
على الصعيد الصحي:
تشعر بالانزعاج بسبب بعض المشاكل الصحية الطارئة التى تضطرك إلى تغيير خططك خاصة تلك المشاكل التى تسبب لك آلامًا فى الجهاز العصبى والظهر، فحاول ان تمنح جسدك بعض الاهتمام والتدليل وألا تضغط على جسدك أكثر.

برج القوس
على الصعيد العاطفى..
اليوم سوف تتمتع جو رومانسى جديد تماما ومنعش، أغتنم هذه الفرصة للاستمتاع نوعية بعض الوقت مع شريكك وخلق بعض الذكريات الجميلة، يمكنك أن تفعل شيئا خاصا لشريك حياتك اليوم، وسوف يكون ممتنا للغاية.
على الصعيد المهنى ..
سوف تحصل على المهارات المهنية اليوم، لذا حاول الاستفادة مرة أخرى فى سباق المحترفين بروح قتالية أقوى، يمكنك أيضا الحصول على فرص لتحقيق أحلامك المؤجلة.
على الصعيد الصحى..
ينبغى إعادة النظر فى النظام الغذائى مرة أخرى، قد يكون هناك شيء غير متوقع مما قد يسبب الحساسية لك عند الاستهلاك، اتبع سلوك صحى جيد وبذل المزيد من الجهد للتجريب.

برج الجدي
على الصعيد العاطفى ..
سوف تكون فى مزاج المواجهة على نحو غير عادى اليوم ومستعد للنظر فى جميع القضايا التى قد تم تفاديها خوفا من أن تواجه منهم سوف تؤدى إلى انهيار العلاقة الخاصة بك.
على الصعيد المهنى ..
حياتك المهنية ليست تسير وفقا للخطة الخاصة بك وأنت لا تستطيع حتى فهم لماذا يأخذك اتجاهه الحالى، أفضل علاج هو أن تبدأ من جديد، الخطوة الأولى هى إعداد السيرة الذاتية المناسبة وتقديمها إلى شخص شيء الأكثر أهمية التى لم تقم بعد، تحتاج إلى السيطرة على حياتك المهنية بدلا من ترك الأحداث العشوائية ترشدك.
على الصعيد الصحى..
كنت جسديا وعقليا قوية جدا فى هذه المرحلة من الزمن، لذلك يجب أن تسعى جاهداً لتحقيق ما فاتك من وقت وحاول التحدث مع الناس من حولك عن المشاكل التى تواجهها أثناء إجراء التمارين، هذا سوف يساعدك على الحصول على حلول متعددة.
1
برج الدلو
على الصعيد المهنى..
الوقت مناسب للتركيز على مواهبك الخاصة ولا تقلق بشأن نقاط ضعفك فهذا هو عصر انتصار بالنسبة لك اليوم، قد تتلقى بعض الثروة الغير متوقعة من ممتلكات الأجداد أو الاستثمارات الخاصة بك فى الماضى ولا احذر من شخص متورط فى صفقات نقدية.
على الصعيد العاطفى :
الكواكب تتوقع قدوم بعض الصراعات إلى طريقك سواء على الحياة المهنية أو العاطفية، ولكن من المهم ألا تنفعل عاطفياً مع أقوال وأفعال شريك الحياة.
على الصعيد الصحى :
الحمى والقشعريرة قد تسيطر عليك اليوم فمن الأفضل أن تأخذ الاحتياطات الكافية عند الذهاب للخارج ولكنها مشكلة صحية بسيطة من المرجح أن تجعلك سريع الانفعال كما يمكنك أن تغير تغييرات جذرية فى نظامك الغذائى.

برج الحوت
على الصعيد المهنى..
هذا هو الوقت المناسب لتكثيف كل ما تبذله من جهد للتركيز على طموحك، فجهود تصميمك لن تذهب سدى ويمكنك أن تتوقع مكاسب طائلة فى المستقبل القريب فسوف تتلقى الدعم الكامل من عائلتك فى هذا المشروع.
على الصعيد العاطفى :
قد تصادف بعض المعلومات التى تساعدك على فهم شريك حياتك فتتجه العلاقة لشكل أفضل لكم، بعد أن أرسل شريك حياتك اشارات مربكة ومتناقضة الأيام الماضية ولكن اليوم ستفهم أهمية هذا السلوك وهذا سيساعدك على اتخاذ قرارات مهمة بشأن طبيعة مستقبل علاقتك.
على الصعيد الصحى :
لقد آن الأوان أن تدرك أن صحتك مهمة للغاية فاليوم هو يوم جيد للبدء فى نظام الصحة والانضمام إلى الطبقة الممارسة للرياضة فلديك فرصة أكبر للنجاح.

المصدر/متابعات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع أبراج حظ 2016 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.