حظك اليوم الاربعاء 23/11/2016 طالعك اليوم 23 نوفمبر 2016 مهنياً وعاطفياً وصحياً توقعات برجك مع ماغى فرح

حظك اليوم الاربعاء 23/11/2016 طالعك اليوم 23 نوفمبر 2016 مهنياً وعاطفياً وصحياً توقعات برجك مع ماغى فرح
| بواسطة : admin | بتاريخ 21 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الإثنين 21 نوفمبر 2016 - 9:14 مساءً

حظك اليوم الاربعاء 23/11/2016 طالعك اليوم 23 نوفمبر 2016 مهنياً وعاطفياً وصحياً توقعات برجك مع ماغى فرح

برج الحمل
على الصعيد المهنى..
عدم التزامك فى مواعيدك يسبب لك الكثير من المشكلات فى عملك ويجعل مديرينك يفقدون ثقتهم فيك، حاول تدريب نفسك على الاستيقاظ مبكراً لأن ذلك نقطة فارقة فى مهنتك.
على الصعيد العاطفى..
تحملت الكثير من المشاكل والأزمات والمواقف الصعبة مع شريك حياتك، لكن دون جدوى، فلا تجد تقديراً لما تقوم به، فعليك اتخاذ موقف حاسم فى هذه العلاقة فى أسرع وقت.
على الصعيد الصحى..
تعانى من ضعف النظر وتحتاج لاستخدام نظارة للحفاظ على نظرك، عليك باستشارة طبيب عيون وتشخيص الحالة وعدم اهمال هذا الأمر حتى لا يتفاقم.

برج الثور
على الصعيد المهنى..
انتهز الفرصة وتحدث بصراحة عن مشاكلك فى الفترة الأخيرة فى العمل، أنت من الشخصيات القيادية التى تأبى أن تعترف بالحاجة لأحد، لكن الظروف تضطرك الآن إلى التعبير عما يحدث بشكل حقيقى.
على الصعيد العاطفى..
بالرغم من تظاهرك الدائم بالجمود وعدم الحاجة لأحد، إلا أن عينان الثور دائماً ما يخالفا قراراته ويكشفن عن مشاعره التى يتعمد إخفائها، فلا تغضب من ذلك ربما يكون هذا فى مصلحتك حالياً.
على الصعيد الصحى..
وعكة صحية شديدة تضطرك لملازمة الفراش لعدة أيام، والابتعاد عن المشروبات المثلجة أصبح ضرورياً حتى لا تتراكم المشاكل عليك.

برج الجوزاء
على الصعيد المهنى..
أنت شديد القسوة على نفسك فى تحمل مسئوليات حياتك الشخصية والمهنية، لذلك أنت بحاجة إلى إدارة وقتك بشكل جيد، وألا تخجل من طلب بعض المساعدة ومع بعض التنظيم ستجد أن لديك الطاقة اللازمة لوضع الخطط المستقبلية.
على الصعيد العاطفى..
اليوم قد تطلع على معلومات مهمة فى ما يتعلق بشريك حياتك مما يساعدك على تكوين رأى بشأن المستقبل، خاصة أن شريك حياتك كان يرسل لك إشارات مربكة لبعض الوقت واليوم قد يساعدك على فهم المنطق وراء سلوكه.
على الصعيد الصحى..
هناك شعور كبير من الصحة والسعادة و الرفاهية يغمرك اليوم وستكون حسن المزاج بشكل كبير وهو ما يمكن أن تستغله للعناية بنفسك وبصحتك.

برج السرطان
على الصعيد المهنى..
حياتك المهنية لا تسير أبدًا وفق الخطة التى وضعتها ولا تستطيع حتى أن تفهم لماذا تأخذ الأمور هذا المنحنى وأفضل علاج لهذه الحالة هو أن تبدأ من جديد، وأن تبدأ بالخطوة الأولى وتعد سيرة ذاتية مناسبة وتقدمها إلى شخص أهم وتحتاج إلى السيطرة على حياتك المهنية بدلاً من ترك الأحداث تسير بطريقة عشوائية.
على الصعيد العاطفى..
من المتوقع أن تقوم بمغامرة مع شخص تحبه اليوم، ومن المتوقع أن تكون رائعة وتحقق لك المتعة وتخفف كثيرًا من التوتر الذى يسيطر على علاقتك بشريك حياتك فى الفترة الماضية.
على الصعيد الصحى..
أنت معرض لالتقاط العدوى اليوم لذلك من المهم أن تهتم بالنظافة بشكل كبير ونظافة المناشف وكل أدواتك الشخصية وأن تمتنع تمامًا عن استخدام أى شيء يخص أشخاصًا آخرين ويمكنك أن تأخذ الفيتامينات لتحسين مناعتك وحماية صحتك.

برج الاسد
على الصعيد المهنى..
تجد نفسك فى عدد من الاختبارات التى اجبرتك الظروف على الدخول فيها رغماً عنك، وعليك أن تثبت ولائك لعملك وحسن نيتك حتى لا تخسر كثير من الزملاء الذين أعطوك ثقة زائدة فى الفترة الماضية.
على الصعيد العاطفى..
انتظر المزيد من المفاجآت السارة التى ستسعد قلبك، وستثبت لك حسن اختيارك لشريك حياتك، المواقف وحدها التى تمتلك القدرة على إظهار معادن الأشخاص، فاسعد باختيارك الجيد.
على الصعيد الصحى..
حالتك الصحية مستقرة، وضبط مواعيد نومك أعاد لك صحتك ورشاقتك ولا تحتاج سوى الاستمرار على النظام الصحى الذى وضعته لنفسك.

برج العذراء
على الصعيد المهنى..
الحاجة للحديث مع شخص مقرب منك بشأن خطتك العملية القادمة، والتوجه إلى طريق جديد فى العمل يكسبك خبرات جديدة ولغات جديدة تضيف إلى رصيدك الشخصى والمهنى.
على الصعيد العاطفى..
لا تتعامل مه تجاهل الحبيب لمشاعرك بنفس طريقته، فلمولود العذراء قدرات خاصة على توجيه رد الفعل بشكل غير مباشر و منظم وسريع فى الوقت ذاته، فلا تندفع إلى ما يقوله البعض عنك.
على الصعيد الصحى..
الحساسية من تناول الأطعمة التى تحتوى على “شطة” بدأت أن تظهر أعراضها عليك مجدداً، حاول أن تبتعد عن هذه الأطعمة فى الوقت الحالى حتى لا تتفاقم المشاكل عليك.

برج الميزان
على الصعيد المهنى..
يوم عمل شاق ، وسيتم تكليفك بمهام جديدة عليك إثبات نجاحك وقدراتك فيها لمديرينك حتى تحصل على الترقية التى تنتظرها مع زيادة فى راتبك الخاص، فتخلى عن الكسل واستغل ذكائك.
على الصعيد العاطفى..
استمرارك فى علاقتك الحالية لا يجدى نفعاً، فالمشكلات والعقبات تحيطكما، وخاصة عدم التفاهم بينكما وتكرار حدوث نفس المشكلات بين الحين والآخر، فعليك اتخاذ قرار سريع وحاسم بشأن هذه العلاقة.
على الصعيد الصحى..
حالتك النفسية ليست على ما يرام ، تحتاج الى زيارة طبيب نفسى ليساعدك على الخروج من هذه الحالة ، ولا تتردد فى زيارته ولا تستمع للأقاويل حول الأطباء النفسيين.

برج العقرب
على الصعيد المهنى..
يجب عليك البقاء فى حالة تأهب أو حتى المتمرد، إذا لزم الأمر وذلك لمصلحتك، لأن الذين يبدو أكثر وأبلغ بمعرفة ودراية بكل شىء، قد يرتكبون الأخطاء التى يصعب التراجع فيها.
على الصعيد العاطفى..
التزامك بالعمل أكثر من اللازم يأخذك بعيدا عن شريكك، انها ليست غلطتك، ولكن تأخذ من وقتك للتعبير عن الحب الذى فى قلبك تجاه، وقد يحتاج شريك حياتك بعض من الحنين للاهتمام والراحة منك، حاول أعادة الأهتمام بشريكك مرة أخرى مثلما تهتم بعملك.
على الصعيد الصحى..
قدرات الإبداعية الخاصة بك تعزز يوما بعد يوم، ولكن ذلك سوف يؤثر على صحتك بالسلب، لذا يجب عليك التخفيف عن نفسك فى مثل هذا الوضع من خلال الذهاب للتدليك مع رائحة العلاج، وممارسة التمارين الرياضية بانتظام لتواجه التحديات اليومية وجها لوجه.

برج القوس
على الصعيد المهنى..
الأمر يتطلب منك التركيز فيما يتعلق بالاستثمارات والأمور المالية كما عليك ان تسيطر على نفسك، ولكن لا تذهب لأى مشروع تجارة رابحة اليوم، لا تنتقل من مجال عملك فعليك اكتساب المزيد من المعرفة فى المؤسسة الحالية.
على الصعيد العاطفى..
من المحتمل أن تلتقى اليوم بشخص مثالى بالنسبة لك، فثق بحظك فمن المتوقع أن تقابل توأم روحك فاستمع إلى قلبك اليوم حتى لو عقلك حذرك من هذا الشخص، فكل شئ يسير فى الطريق الصحيح لمرة واحدة، فالأحداث رومانسية فى طريقها إليك فلا تفوت فرصة إقامة علاقة ذات معنى فى حياتك.
على الصعيد الصحى..
اليوم صحتك فى حالة جيدة ويرجع ذلك أساساً لشعورك بأنك جيد من الناحية العاطفية، فتتمتع بالثقة بالنفس والاستقرار العاطفى والسعادة والقوى العلاجية التى تشفى الداخل والخارج، وبشكل عام إنه يوم عظيم لإنجاز شىء مهم على الأرجح لتحقيق النجاح والتقدير.

برج الجدى
على الصعيد المهنى..
اليوم سيتم فتح فرصة غير متوقعة بالنسبة لك، ولكن يجب ألا تتردد فى استغلالها دفعة واحدة، فأى تأخير يمكن أن يجعلك تخسر فرصتك المربحة، فقد تلتقى بشخص من ماضيك الذى سيجلب لك هذا العرض أو قد يتم تقديمه من قبل شخص غريب تماماً، فهذا واحد من تلك الأوقات المهمة لاتخاذ القرار.
على الصعيد العاطفى..
قد تفعل أشياء من شأنها أن تزيد ثقتك فى علاقتك مع شريك الحياة فى الفترة الحالية، وهذا يعزز من العودة لصالح علاقتكما وقضاء وقتاً سعيداً معاً، فقد تحظى بأوقات سعيدة مع من تحب، فتستطيه تناول الطعام معاً فى الخارج، كما أن إدخال شريك حياتك لعائلتك يستغرق وقتاً طويلاً، فتذكر أن عليك السير بخطوات ثابتة للفوز فى تلك المهمة.
على الصعيد الصحى..
اليوم قد تستشير شخص ما قد يكون قرب لك أو غريب عنك تماماَ، للحصول على المشورة ذات الصلة بصحتك للحصول على صحة جيدة، ولذا سوف تستفيد بشكل ملحوظ إذا كنت ملتفت إلى هذه النصيحة، كما أن اليوم هو مثالى للاسترخاء والتخلص من التوتر المتراكم، ويجب أن تأخذ هذا الوقت لممارسة بعض التأملات التى تشتد الحاجة إليها لتحديث عقلك.

برج الدلو
على الصعيد المهنى..
عرض عمل جديد من المرجح أن تأتى فى طريقك الآن، هذا ينطبق بشكل خاص للأشخاص الذين يعملون فى القطاع العام، وقد لا يكون تم التفكير فى تغيير وظيفتك أو حتى تكون راضية عن النظام الحالى، ولكن الوظيفة جديدة سوف تقدم لك مع فرص لا مثيل لها.
على الصعيد العاطفى..
سوف تجد الكثير من الناس تحوم حولك فى محاوله منهم للاهتمام بك، ولكن واحد منهم قد يتحول إلى أن يكون صديقا جيدا معه يمكنك مشاركة الأشياء على مستوى العاطفى.
على الصعيد الصحى..
حاول تشجيع نفسك أن تأكل جيدا وتنام جيدا وأخذ قسط من الراحة التى قد يحتاجها جسمك منذ فترة طويلة، يمكن حضور دورات الطهى لتلهمك لإعداد وتناول الأطعمة المفضلة لديك.

برج الحوت
على الصعيد المهنى..
يوم عمل شاق يحتاج منك المزيد من التركيز والجهود، وستضاعف عليك المهام والمسئوليات، ولكنك بقدراتك ومهاراتك تستطيع إنجازها، ولكن احذر تأجيل مهامك حتى لا تتراكم عليك.
على الصعيد العاطفى..
علاقتك العاطفية غير مفهومة، وعنادك وغرورك سيجعلك تصل الى طريق مسدود مع شريك حياتك، فعليك تغيير طريقة تعاملك مع الحبيب والاهتمام به وبكل تفاصيله.
على الصعيد الصحى..
صحتك تبدو على ما يرام، لكن احذر الإصابة بنزلات البرد خاصة مع تغيير الأجواء الحالية ، ولا ترتدى الملابس الصيفية ليلاً فحان وقت ارتداء ملابس الشتاء.

المصدر/متابعات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع أبراج حظ 2016 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.