حظك اليوم الاربعاء 23/11/2016 طالعك اليوم 23 نوفمبر 2016 مهنياً وعاطفياً وصحياً توقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف

حظك اليوم الاربعاء 23/11/2016 طالعك اليوم 23 نوفمبر 2016 مهنياً وعاطفياً وصحياً توقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف
| بواسطة : admin | بتاريخ 21 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الإثنين 21 نوفمبر 2016 - 9:23 مساءً

حظك اليوم الاربعاء 23/11/2016 طالعك اليوم 23 نوفمبر 2016 مهنياً وعاطفياً وصحياً توقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف

الحمل الاكتشافات الأثرية والعلمية الأخيرة نجحت في زعزعة إيمانك. من المتوقع ان لا تثق في كل الافكار والمعقدات التى صدقتها وقبلتها المدة الأخيرة. قد يدفعك هذا الشك إلى الدراسة والبحث من جديد للشعور بالثقة. قد تكتشف ان هذه الاكتشافات لم تتعارض مع أفكارك الدينية بل تدعمها وتؤكدها.

الثور قد لا تتمكن اليوم من انجاز او تحقيق ما تمنيته. انتبه فاليوم قد قال بعض الصراعات والخلافات بين مجموعة من الأصحاب قد يدعوك البعض لحل هذه المشكلة لما تتميز به من عقل وحكمة في حل المنازعات. كن حازما وعادلا وواضحا.

الجوزاء مشكلة مؤقتة مع الحبيب قد تجعلك تبتعد عن مجال العمل وتؤثر على ادائك بطريق كبير. لا تجعل الغضب يضعفك ويسيطر عليك. قد يكون عدم المحادثة الجيد بينكما هو سبب المشكلة ولذلك يمكنك حلها من في وقت التفاهم وتوضيح الامور

السرطان المناقشات الهادفة مع بعض الاشخاص المقربين إليك قد تكون سببا في الوضول إلى أفكار ومفاهيم جديدة من ثقافات اخري تتمنى ان تعرف المزيد عن هؤلاء باعتبارهم أصدقاءك. قد تفكر في القيام برحلة معهم حتي يتوسع مجال الحديث والمناقشة بينكم. لا تتردد! الأسد تطور غير متوقع يتزامن مع الخطط التى تضعها الان لمستقبلك، قد يكون هذا التصور سببا في مشاركتك لبعض الأحداث الاجتماعية التى قال في محيطك. قد تشعر بعدم الارتياح او الاطمئنان بمرافقتك لبعض الأصحاب اليوم. قد يكون لقاء محبطا!

العذراء تقوم بعمل ترتيبات حتي مدة طويلة للالتقاء بالحبيب او لاستضافته في منزلك، ومع ذلك ان تنقلب الامور رأسا على بعد ويحدث ما لم يكن في حسبانك. هذا لا يعني ان خططك فاشلة ومع ذلك ان الشيء يتطلب منك بذل المزيد من الجهد لتحقيق ما تريد.

الميزان قد تواجه تراجعا في مستوى طاقتك ونشاطك اليوم. ضغط العمل قد يجعلك تشعر بالقلق والتوتر والاضطراب قد يتحول كل ذلك إلى شعور بالتعب. هذه المدة ستنتهي قريبا. يجب ان تكون قويا ومقداما لتتغلب على متاعبك بسهولة. اختر يوما لتسترح فيه في المنزل.

العقرب قيامك برحلة او نزهة لبعض محلات الملابس والأنتيكات يجعلنا نحذرك من الإسراف في أموالك بشرائك للأغراض التافهة غير الضرورية. لا تشتر أشياء او غراضا لن تستخدمها او لا تحتاح اليها هذا لا يعني ان تكون بخيلا ومع ذلك ان كن مقتصدا.

القوس قد يزورك اليوم شخص غير متوقع ليتناول معك وجبة العشاء. قد تتوتر ولا تعرف كيف تختار ثيابك حين تعلم بقدومه، وماذا ستقول له، وما الدى ستقدمه له في وقت الضيافة. لا تتوتر ولا تنزعج يا عزيزي القوي، ضيفك سيستمتع بالوقت الدى سيقضيه في منزلك.

الجدي قد تنكشف أمامك اليوم بعض الأسرار والمعلومات التى كان يخفيها عنك الآخرون. قد تشعر انك في دوامة من الحزن والمرض لأنك قد تعرف أشياء لم تكن تتوقعها. لا تقلق فليس بالضرورة ان تكون هذه الاخبار سيئة. في الحقيقة، قد تكون أخبارا سعيدة، ومع ذلك ان هناك خبرا ما لم تتوقع ان يحدث حتي بعد آلاف السنين.

الدلو على الرغم من ان كل شيء يسير على ما يرام، توقع حدوث تغير مفاجئ على الصعيد المادي، وهذا التغير سيسبب لك أزمة نفسية. قد تتعجب وتسأل نفسك: “هل تحول الحظ السعيد فجأة بهذه الطريقة؟” لا تحزن فالأمر مؤقت. كن قويا وابذل كل جهدك لتعيد الامور إلى نصابها.

الحوت تسمع في بداية يومك أخبارا سيئة تتعلق بحياتك المهنية او بنشاطاتك التى استغرقت وقتا طويلا لإنجازها. قد تؤثر هذه الاخبار على مستوى ذكائك وثقتك في نفسك. لا تقلق فهذه الاخبار لن تؤثر على حياتك بأي حال من الأحوال

المصدر/متابعات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع أبراج حظ 2016 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.