توقعات حظك اليوم الخميس 24/11/2016 مع ماغي فرح الابراج اليومية الخميس 24 نوفمبر 2016 مع ماغي فرح بالتفصيل الممل

توقعات حظك اليوم الخميس 24/11/2016 مع ماغي فرح الابراج اليومية الخميس 24 نوفمبر 2016 مع ماغي فرح بالتفصيل الممل
| بواسطة : admin | بتاريخ 23 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 23 نوفمبر 2016 - 4:40 مساءً

توقعات حظك اليوم الخميس 24/11/2016 مع ماغي فرح الابراج اليومية الخميس 24 نوفمبر 2016 مع ماغي فرح بالتفصيل الممل

الـحمل : حفنة من الأخبار السارة والأحداث المفرحة غير المتوقعة في انتظارك لهذا اليوم الإيجابي. لا تتحولي فجأة في العمل من الشخص المتسلط وصاحب الأسلوب الفوقي، إلى الشخص الساذج الذي لا يعرف ما يدور حوله من أحابيل. حافظي على تيقظك وحذرك.

الـثور : تمضين الكثير من وقتك في العمل على الآلة الحاسبة لإجراء حساباتك المالية. فقد عملت بجهد لزيادة مدخولك وللحصول على مردود إضافي، وفاقت أرباحك الفعلية أفضل توقعاتك. توافقين بلا تذمر على تنفيذ أعمال ومهام إضافية وحباً بالعمل ورغبة بالفعالية.

الجـوزاء : يدعم الحظ كما الأجواء الفلكية المحيطة بك كل ما يعزز تقدمك المهني، إن من ناحية تنشيط الدافع النفسي والطموح، أو من ناحية زيادة قدراتك لإزالة جميع العقبات من دربك ورفع حدسك إلى أعلى مستوى بحيث يسمح لك بإصابة الهدف دون أية إمكانية للخطأ.

السـرطان : تشهد حيويتك في العمل الحد الأقصى لها في الفعالية والإنتاج، ولن يتمكن أحد من مجاراتك أو إيقاف تقدمك، بالرغم من جميع المعاكسات التي قد تواجهك والتي تدفعك أكثر إلى التحدي وإلى التغلّب عليها. تعاملي بنضج أكبر مع شريكك خاصة إن كان من برج العقــرب.

الأسـد : الحياة الاجتماعية الغنية للعازبة تسمح لها بالعديد من اللقاءات التي يكون لأحدها تأثير إيجابي كبير على حياتها العاطفية المستقبلية. أما بالنسبة للمتزوجة فيتفوق إهتمامها بنشاطها الإجتماعي على مراعاة الشريك الذي يشعر بإهمالها وتخليها عنه، وقد ينكفئ على ذاته.

العـذراء : تبالغين في القلق على مستقبلك المهني لدرجة أنه يؤثر على حالتك النفسية والصحية ويخلق لك بعض الأوجاع الجسدية، أو يولّد الخلل في سير وظائف بعض الأعضاء الحساسة كالمعدة والأمعاء أو اختلال في نسبة الهرمونات. إلجئي إلى الراحة والاسترخاء قدر الإمكان.

الميـزان : يتيح لك الفلك على الصعيد المهني إمكانية جديدة للتقدم إما عن طريق الحصول على إتفاقية جيدة، أو الربح في معركة أو النجاح في مشروع أو دراسة. كما أنه يحميك من إمكانية تدهور أوضاعك الصحية التي تشهد بعض الإنحدار بسبب توترك وعصبيتك الزائدة.

العقـرب: لا تتأثري ببعض التعليقات الفظّة التي تصدر عن بعض المغرضين، وتابعي طريقك متمسكة بأهدافك، وبقدرك الذي يدفعك بالإتجاه المناسب ويحوّل الأمور إلى صالحك. فرصة عاطفية جديدة تظهر جاذبية العازبة وتعزز ها وإشراقها وخصائص شخصيتها المميزة.

القـوس: تمر المتزوجة في هذه الفترة من السنة ببعض الإشكالات وتعترض طريقها بعض العقبات. قد يعود السبب في ذلك إلى حيويتها الزائدة ورغبتها الدائمة في التجديد والقيام بنشاطات متنوعة خارج المنزل، في حين أن مزاج الشريك لا يتلاءم دائماً مع توجهها.

الجـدي: ينصح الفلك العازبة بالاحتفاظ بعفويتها وعدم الإنجرار وراء إتخاذ أشكال متصنعة أو التعاطي بطريقة لا تتلاءم وشخصيتها الحقيقة والفعلية. لأن نيل إعجاب الآخرين لن يتم لها إلا إذا كانت على طبيعتها الأساسية التي تتغلب بمحتواها على كل المظاهر الشكلية الأخرى.

الدلـو: تعطين أفضل ما عندك وتعملين جاهدة على تنفيذ مشاريعك المدروسة بعناية مدفوعة بالكثير من الطموح والإصرار على النجاح. تحظى العازبة من خلال مشاركتها في نشاطات مسلية وترفيهية بفرصة عاطفية لها كل الحظ في الاستمرار والنجاح والوصول إلى الزواج.

الحـوت: حافظي على تواضعك ولا تتخطي خلال أحاديثك حدود لياقتك ودبلوماسيتك المعهودة التي غالباً ما توصلك إلى مبتغاك. تصلين إلى أفضل النتائج إن اعتمدت الحوار البنّاء واصغيت بإنتباه إلى قناعات وأفكار الآخرين والتي قد تغنيك وتظهر لك آفاقاً جديدة.

المصدر : متابعات

توقعات حظك اليوم الخميس 24/11/2016 مع ماغي فرح الابراج اليومية الخميس 24 نوفمبر 2016 مع ماغي فرح بالتفصيل الممل

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع أبراج حظ 2016 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.