نجوى كرم فاجأتهم وتخلّت عن شعرها الطويل

نجوى كرم فاجأتهم وتخلّت عن شعرها الطويل
| بواسطة : admin | بتاريخ 23 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 23 نوفمبر 2016 - 4:51 مساءً

نجوى كرم فاجأتهم وتخلّت عن شعرها الطويل

  يتابع الجمهور ومحبّو شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم كواليس تصوير مرحلة تجارب أداء برنامج “أرابز غوت تالنت” بموسمه الجديد لحظة بلحظة عبر
صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي كافّة.

نجوى كرم تشارك الجمهور من حين لآخر بلقطات وصور حصرية تزيد من حماسهم لموسم “أرابز غوت تالنت” الخامس والمقرر عرضه عام 2017 القادم.

خلال الساعات الماضية فاجأت نجوى محبّيها وروّاد الإنترنت حيث كشفت ومن خلال صورة نشرتها من الكواليس أنها تخلّت عن شعرها الطويل لتعود

وتظهر بصورة أخرى بتسريحة جديدة بشعر أقصر من العادة وبإطلالة مفعمة بالأناقة والأنوثة.

نفيد بالذكر أن مرحلة تجارب الأداء تهدف إلى انتقاء أفضل المواهب، وعلى المشتركين تقديم عرض نموذج، لإعطاء الحكام فكرة عن موهبتهم الخارقة وإقناعهم بأنهم يستحقون المشاركة في الموسم الجديد والإنتقال إلى المراحل التالية.

على صعيد آخر، تستعد شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم لطرح ألبومها الجديد حيث كشفت في تصريحاتها الأخيرة أنها قامت بتسجيل 11 أغنية ستختار 8 من بينها لتضمها للعمل المنتظر على أن تقوم بتصوير أغنيتين على طريقة الفيديو كليب بعد إنتهائها من تصوير حلقات برنامج “أرابز غوت تالنت” بموسمه الخامس.

cx3r38_xeaajmf_

نجوى كرم فاجأتهم وتخلّت عن شعرها الطويل

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع أبراج حظ 2016 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.