حظك اليوم السبت 26 -11 -2016 برجك اليوم 26 نوفمبر 2016 بالتفصيل الممل مع ليلى عبد اللطيف

حظك اليوم السبت 26 -11 -2016 برجك اليوم 26 نوفمبر 2016 بالتفصيل الممل مع ليلى عبد اللطيف
| بواسطة : admin | بتاريخ 24 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 24 نوفمبر 2016 - 9:58 مساءً

حظك اليوم السبت 26 -11 -2016 برجك اليوم 26 نوفمبر 2016 بالتفصيل الممل مع ليلى عبد اللطيف

برج الحمل على الصعيد المهنى.. تحاول استعادة طاقتك فى العمل وانجاز المهام المطلوبة منك بشكل أسرع وأكثر كفاءة وذلك بعد فترة طويلة من المشكلات التى أثرت على نفسيتك وعملك، فحاول استغلال الفرصة. على الصعيد العاطفى : ستمر بفترة صعبة نتيجة بعد شريك حياتك عنك لظروف خاصة، ولكن عليك التحلى بالصبر حتى يعود واعلم جيداً أن البعد المؤقت يزيد المحبة والاشتياق، ويزيد من قوة العلاقة. على الصعيد الصحى : وزنك زاد بشدة خلال الفترة الأخيرة، تحتاج الى ممارسة الرياضة بانتظام على الأقل لمدة ساعة يومياً وتنظيم وجباتك ومواعيد تناول الطعام، وحاول الإقلاع عن عادة تناول الحلويات ليلاً قبل النوم.

برج الثور على الصعيد العاطفى.. معظم المشكلات بينك وبين شريك حياتك سببها أنك تتعامل معه وكانه يشبهك فى كل شيئ وتغفل فكرة أنكما تكملان بعضكما، فليس بالضرورة أن تكونا متشابهين فى كل شيء. على الصعيد المهنى .. المهام الوظيفية تحيطك من كل اتجاه بسبب تأجيلها المستمر، فاحرص على سرعة الانتهاء من عملك وعدم تأجيلها حتى لا تتراكم عليك وتصيبك بحالات نفسية سيئة. على الصعيد الصحى.. قد تتعرض اليوم لألام فى المعدة ، تحتاج لزيارة طبيب والتوقف عن الأكلات السريعة والمنتجات التى تحتوى على مواد حافظة، فمناعتك ضعيفة ولا تتحمل تلك المخاطر.

برج الجوزاء على الصعيد المهني: الصعيد المهنى لمواليد برج الجوزاء يسير بخطى ثابته ، حيث استطعت خلال الفترة الماضية أن تثبت مدى استطاعتك على القيام بالكثير من المهام على أكمل وجه ، و التى تم تكليفك بها من قبل مديريك . على الصعيد العاطفي: لمواليد هذا البرج الصعيد العاطفى متوتر لحد كبير ، عليك ان تتخطى هذه المرحلة بالتفاهم مع شريكك حتى لا تضرب العلاقة بنسبة أكبر من ذالك . على الصعيد الصحي: لمواليد برج الجوزاء الصعيد الصحى يحتاج للكثير من الاهتمام و من أهم الخطوات التى عليك ان تتخذها هو ان تستغنى تماما عن السهر الذى يعرض جسدك للإرهاق الشديد ، و من الافضل لوصول لنتيجة سريعة ان تتوقف عن تناول المشروبات التى تحتوى على ” الكافيين ” .

برج السرطان على الصعيد المهنى.. علاقتك المتوترة برئيسك فى العمل الآن تضطرك إلى رفض القيام ببعض المهام المنوط بها، تتعقد الأمور خاصة أن لغة الحديث تعطيك شعور بالإهانة الأمر الذى يرفضه تماماً مولود السرطان، وتحتاج إلى التفكير بحكمة حتى لا تتسبب فى مشاكل آخرى. على الصعيد العاطفى .. أفعالك تثبت ما تشعر به، و لايمكنك الىن المكابرة وعدم مصارحة الحبيب بشعورك تجاهه، فحدسك لن يكذب أبداً لكنك ترفض تصديق ما تشعر به خوفاً من تكرار تجربة فاشلة، و الوقت مناسب لأخذ خطوة جادة كبداية لعلاقة مميزة. على الصعيد الصحى .. حالتك الصحية مستقرة لكن التفكير المشوش و الارتباك الذى تشعر به يدفعك غلى النوم لفترات طويلة، عليك بالتغلب على هذه الحالة و العودة إلى حياتك الطبيعية سريعاً وممارسة الرياضة المحببة إليك.

برج الأسد على الصعيد المهني: مستقبلك المهنى يتعرض لخطر شديد بسبب سلوكك العاطفى أكثر من اللازم، حاول أن تغير ذلك فى أسرع وقت ممكن، وحاول أن تمتص غضب رؤساءك من هذه المشكلة وفى الوقت نفسه ابحث عن مجال آخر يوازن العمل. على الصعيد العاطفي: قد تصادفك بعض المعلومات التى تساعدك على فهم شريك حياتك وتجعل العلاقة تأخذ منحنى أفضل بعد أن مرت فترة طويلة من الالتباس بسبب إشارات مربكة ومتناقضة من شريك حياتك. على الصعيد الصحي: بسبب التنقلات يبدو أن نظام اللياقة البدنية الخاص بك لم يعد قائمًا، حاول أن تعيد ترتيب هذا النظام وفى الوقت نفسه اعرف أنه بإمكانك أن تكون عرضة للعدوى فحاول أن تتناول أدوية خفيفة.

برج العذراء على الصعيد المهني: الصعيد المهنى لمواليد برج العذراء يسوده التوتر و الاضطراب و الطاقة السلبية ، عليك ان تلتزم فى تقديم مهام عملك وتضع كل تركيزك بالصعيد المهنى و خاصة ان هناك بعد الزملاء تصيبهم الغيرة تجاهك ، فلا تعطيهم الفرصة حتى يتمكنوا من ايجاء أى خطئ بعملك . على الصعيد العاطفي: لمواليد هذا البرج الصعيد العاطفى يحتل للكثير من الانتعاش والتجديد ، فلا تتردد من دعوة شريك على وجبه عشاء فى احدى الاماكن الرومانسية من أجل التجديد ، بالإضافة الى انه من الضرورى التعامل معه بوضوح و ابتعد تماما عن الجزء الغامض بشخصيتك . على الصعيد الصحي: لمواليد برج العذراء الصعيد الصحى يحتاج منك الاهتمام ، فعليك بممارسة الرياضة باستمرار و خاصة المشى ساعة يوميا من اجل استعادة نشاطك من جديد .

برج الميزان على الصعيد المهنى.. اليوم تأخذ عطلة عن العمل وتستمتع بيومك لا تقلق فإدارتك فى مجال العمل معجبة بأداءك كما انك قد تحصل على ترقية فى الفترة المقبلة وهذا يحفزك على العمل أكثر من أى وقت مضى. على الصعيد العاطفى : سوف تكون خالى الذهن وتبحث عن العناصر الحقيقية من الحب والحنان دون رؤية وردية، فلا تدع التجارب المريرة من الماضى تؤثر عليك ولكن إذا كنت خائف تخطى الأمر بهدوء. على الصعيد الصحى : الأيام الماضية أعطيت لصحة المقربين منك أولوية على صحتك، أما اليوم فتعزز من مستوى صحتك ولياقتك البدنية كما لديك الفرصة لتدريب كثير من الناس.

برج العقرب على الصعيد المهنى.. الحظ يبتسم لك وتلتقى شخص جديد فى محيط العمل يقترح عليك عدد من الأفكار التى تفتح لك آفاق جديدة من العمل فى عدد من المشاريع التى تسعى لها من فترة، ومازالت الفرصة متاحة للوصول إلى هدفك بشكل مختصر كما تفضل دائماً على الصعيد العاطفى .. لا يستطيع مولود العقرب أن يتحكم فى نظراته خاصة غن كانت إلى شخص يحبه، فمشاعر العقرب دائماً ما تفضحه على الرغم من تعمد كتمانها، ومواقف مميزة تجمع بينك وبين الحبيب تحسن من حالتك المزاجية. على الصعيد الصحى .. التعاون مع الطبيب لتشخيص حالتك بشكل صحيح يساعدك كثيراً فى خطوات العلاج، خاصة إنك تعانى من الصداع المستمر منذ فترة طويلة، وتحتاج إلى إجراء عدد من التحاليل والفحوصات الطبية بناءً على تعليمات الطبيب.

برج القوس على الصعيد المهنى.. هذا هو الوقت المناسب لتكثيف كل ما تبذله من جهد للتركيز على طموحك، فجهود تصميمك لن تذهب سدى ويمكنك أن تتوقع مكاسب طائلة فى المستقبل القريب فسوف تتلقى الدعم الكامل من عائلتك فى هذا المشروع. على الصعيد العاطفى : قد تصادف بعض المعلومات التى تساعدك على فهم شريك حياتك فتتجه العلاقة لشكل أفضل لكم، بعد أن أرسل شريك حياتك اشارات مربكة ومتناقضة الأيام الماضية ولكن اليوم ستفهم أهمية هذا السلوك وهذا سيساعدك على اتخاذ قرارات مهمة بشأن طبيعة مستقبل علاقتك. على الصعيد الصحى : لقد آن الأوان أن تدرك أن صحتك مهمة للغاية فاليوم هو يوم جيد للبدء فى نظام الصحة والانضمام إلى الطبقة الممارسة للرياضة فلديك فرصة أكبر للنجاح.

برج الجدى على الصعيد المهنى.. الوقت مناسب للتركيز على مواهبك الخاصة ولا تقلق بشأن نقاط ضعفك فهذا هو عصر انتصار بالنسبة لك اليوم، قد تتلقى بعض الثروة الغير متوقعة من ممتلكات الأجداد أو الاستثمارات الخاصة بك فى الماضى ولا احذر من شخص متورط فى صفقات نقدية. على الصعيد العاطفى : الكواكب تتوقع قدوم بعض الصراعات إلى طريقك سواء على الحياة المهنية أو العاطفية، ولكن من المهم ألا تنفعل عاطفياً مع أقوال وأفعال شريك الحياة. على الصعيد الصحى : الحمى والقشعريرة قد تسيطر عليك اليوم فمن الأفضل أن تأخذ الاحتياطات الكافية عند الذهاب للخارج ولكنها مشكلة صحية بسيطة من المرجح أن تجعلك سريع الانفعال كما يمكنك أن تغير تغييرات جذرية فى نظامك الغذائى.

برج الدلو على الصعيد العاطفى.. علاقاتك العاطفية السابقة التى فشلت تسيطر عليك وتمنعك من الدخول فى علاقة جديدة، حاول التخلى عن تلك الأفكار وفتح صفحة جديدة مع شخص يرتاح له قلبك. على الصعيد المهنى .. هناك الكثير من الأخطاء تقع فى العمل لست انت المسؤل عنها، فلا تدع أحد يحملك مسؤلية أخطاء لا علاقة لك بها، فقط التزم فى عملك وطور من أدائك ولا تنشغل بمشاكل الأخرين. على الصعيد الصحى.. حان الوقت للعودة الى ممارسة الرياضة بانتظام ، ففى الفترة الأخيرة تعانى من كسل وخمول وإرهاق يحتاجون الى ممارسة الرياضة للقضاء عليهم، فلا تتردد فى اتخاذ هذه الخطوة.

برج الحوت على الصعيد المهني: أنت مشحون بالكثير من الطاقة الإيجابية ومن المحتمل أن تتفاجأ عندما ترى كم الإنجازات التى تحققها اليوم، بالتالى سيتم مسح كل ما تراكم من عقبات فى طريق المشاريع الصعبة المتوقفة، لن تكون قادرًا على إنهاء كل المهام المتراكمة عليك. على الصعيد العاطفي: أنت أقل نضجًا على الجانب العاطفى، بالتالى تفشل فى إدراك العلاقات العاطفية المتداخلة المتعددة الأوجه مما يجعلك أحيانًا عدوانيًا مع شريك حياتك. حاول أن تغتنم أى فرصة للتقرب إلى الشخص الذى تعجب به. على الصعيد الصحي: حالتك الصحية جيدة ولكن لا ينبغى أن يجعلك تتجاهل الأنشطة البدنية، حتى لو لجأت لحل وسط كأن تنغمس فى أنشطة تتطلب جهدًا بدنيًا وتكون ممتعة فى الوقت نفسه، كلعب الكرة أو ممارسة الألعاب الرياضية.

المصدر/متابعات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع أبراج حظ 2016 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.