حظك اليوم الثلاثاء 29-11-2016 ماغي فرح , توقعات أبراج اليوم 29 تشرين الثاني / نوفمبر 2016

حظك اليوم الثلاثاء 29-11-2016 ماغي فرح , توقعات أبراج اليوم 29 تشرين الثاني / نوفمبر 2016
| بواسطة : admin | بتاريخ 25 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الجمعة 25 نوفمبر 2016 - 11:18 مساءً

حظك اليوم الثلاثاء 29-11-2016 ماغي فرح , توقعات أبراج اليوم 29 تشرين الثاني / نوفمبر 2016

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:فكر بعمق أكثر وحاول أن تجد حلول سريعة للمشاكل التى تعترضك عاطفياً:انصت الى نصائح الحبيب ولا تتجاهلها.

الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:ان لم تنجح في أحد الأمور لا يعني هذا أن تيأس حاول من جديد عاطفياً:تحمل في قلبك الكثير من مشاعر الحب و الود الى الحبيب.

الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تستعيد حماسك للعمل بعد فترة من الركود عاطفياً:أمورك مع الحبيب تسير كما تريد فلا تفسدها.

السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:لا تعاند لمجرد أنك تريد أن تفرض وجهة نظرك بالعمل عاطفياً:بادل الحبيب اهتماماته لتتقرب منه أكثر.

الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تعيش أجواء مستقره بالعمل وتشعر بالراحه في وسط زملائك عاطفياً:الكثير من الفرص المتاحه لك لتتقرب من الحبيب أكثر.

العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تشعر بالملل بسبب تكرارك لنفس الأعمال الروتينية التى تقوم بها كل يوم عاطفياً:كن واثقاً من مشاعر الحبيب تجاهك ولا تشكك به.

الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تزدهر أعمالك خلال الفترة القادمة وتحقق الكثير من المكاسب عاطفياً:تشعر بالقلق والحزن بسبب انشغال الحبيب عنك خلال هذه الفترة.

العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تضطر اليوم الى تقديم بعض التنازلات عن أمور لست راضي عنها عاطفياً:اشرح للحبيب ظروفك الحالية وهو سيقف الى جانبك.

القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:حان الوقت لتفكر في العمل لتأسيس مشروعك الخاص عاطفياً:كن صريحاً في حقيقة مشاعرك مع الحبيب ولا تخفي عنه شيئاً.

الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تحظى باهتمام رؤسائك في العمل بسبب الأفكار التى طرحتها عاطفياً:لا تنفعل على الحبيب بسرعه وتحلى بالصبر.

الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:انظر الى الأمور بعين من التفاؤل ولا تكن متشائماً عاطفياً:تشعر بخيبة أمل بسبب ابتعاد الحبيب عنك.

الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:توقع اليوم على عقود هامة توفر لك الدعم بالمستقبل عاطفياً:لا تتصرف بطريقة عشوائية دون أن تأخذ برأي الحبيب.

المصدر : متابعات

حظك اليوم الثلاثاء 29-11-2016 ماغي فرح , توقعات أبراج اليوم 29 تشرين الثاني / نوفمبر 2016

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع أبراج حظ 2016 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.