توقعات الابراج لشهر ديسمبر 2016 , تنبؤات شهر ديسمبر 2016 , التوقعات الفلكية لشهر ديسمبر 2016

توقعات الابراج لشهر ديسمبر 2016 , تنبؤات شهر ديسمبر 2016 , التوقعات الفلكية لشهر ديسمبر 2016
| بواسطة : admin | بتاريخ 27 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأحد 27 نوفمبر 2016 - 10:27 مساءً

توقعات الابراج لشهر ديسمبر 2016 , تنبؤات شهر ديسمبر 2016 , التوقعات الفلكية لشهر ديسمبر 2016

برج الحمل
مهنياً:
تنهي السنة على نغمة إيجابية ، في شهر تجتاز خلاله العراقيل، رغم فترة من القلق قد تنتابك بين4و22. إلا أنك تركّز على اهتمامات جديدة تبعث في نفسك الاندفاع والحماسة وتشغلك على مدى الساعات ، فتنهمك في أعمال كثيرة تتراكم وتتوصل إلى إنجازها في المهل المحدّدة. يتميّز هذا الشهر بحلفاء صادقين وقادرين على مساعدتك ، يمدون لك يد العون أو يبادرون إلى تخفيف المتاعب عنك ، فيظهرون عن محبة وتعاطف مع قضاياك . قد تشارك بعضهم مشاريع مستقبلية تبرز ملامحها في هذه الفترة . تضع ربما أحد المشاريع نصب عينيك، ويكون طموحك كبيراً وجديداً فيقلب بعض الأوضاع ، أو تتقدّم بطلب لتصادف التجاوب بالسرعة المطلوبة ، أو تعمل كوسيط أو مستشار فتؤمّن النجاح . كل ما تخطط لبنائه الآن يصادف الصدى المطلوب ، في السنة المقبلة. من الممكن أن تشارك أحد الاختصاصيين في مجال مادي أو مالي أو قانوني وتبحث في اتفاق أو عقد. وربما تكلّف أحدهم بمهمة أو تعيّنه في منصب، إذا كنت تدير شركة أو تمتلكها، ويكون لهذا الأمر وقع مهمّ على أعمالك المستقبلية. قد تبدأ بحملة إعلانية أو ترويجية وتظهر عن حماسة واندفاع وتبدو متطلباً في كل شيء ، ميّالاً إلى الغضب أحياناً. انتبه لصحتك ولا ترهق نفسك! قد تعيش حالة طوارئ، بسبب بعض التأخير والتأجيل أو مستجدّات تعيق التحرّك السريع الذي تتوخاه. تضطر ، عزيزي الحمل ، إلى تقديم بعض التنازلات من أجل الالتزام بخط جديد ، أو تواجه متاعب قضائية أو قانونية وتستعين بمحام لمعالجة الأمر. إلا أن أجواء الشهر تشير إلى إحاطتك بأشخاص كفوئين وفعّالين، يرعون مسيرتك ويواكبون تطوراتك.
عاطفياً:
يختلف جوّ الأسبوع الأول عن أجواء الأسابيع الثلاثة الأخيرة من الشهر حان الوقت لكي توضّح العلاقة وتنقلها إلى العلن ، أو تشرّعها بزواج أو ارتباط رسمي أو التفكير الجدي بذلك هذا إذا لم تدخل القفص الذهبي بعد. كثيرون من مواليد الحمل يرتبطون هذا الشهر بعلاقات جدّية جداً ، أو يعرفون تطوراً لعلاقة ثبتت أقدامها ، وينتقلون إلى مرحلة أخرى. أما المرتبطون فيعرفون تطوّراً أيضاً في حياتهم الحميمة، وينتقلون إلى مرحلة جديدة ونوع آخر من الارتباط ، يحققون الأحلام ويعرفون حياة اجتماعية مميّزة بأحداثها وصخبها وتطوّراتها. قد يتعاملون مع واقع جديد، خ، حيث يستفيد مواليد الحمل من ظروف ملائمة. إلاّ أنهم يعيشون مغامرات دقيقة ، يظهرون خلالها حبّ التملّكية والغيرة وألاعيب الحبّ المتنوعة والمتفاوتة بين الفرح الشديد والقلق المربك. بعض مواليد الحمل يطلّون على حب جديد قد يخلط الأوراق، ويغيبون عن الساحة ، أو يخطفهم الحبّ إلى البعيد فيسافرون مثلاً في رحلة خاصة . وأما المتزوّجون، فأيضاً يتوجّهون إلى الطائرة تأخذهم إلى مكان ما ، حيث يجدّدون علاقتهم ويبعثون فيها الحيوية. قد تبحث ، عزيزي الحمل، مع بعض أفراد العائلة عن الانسجام في العلاقات. تبدي لطفاً ودماثة في مساعدة بعض المقربين وتبادر إلى مصالحة أو تقارب، منتظراً خطوة منهم باتجاهك. أما إذا شعرت بالجفاء ، فقد تتراجع نهائياً وتقفل الباب على المحاولة الأخيرة من قبلك. باختصار، تركّز الأفلاك على التعاون والتضامن والتقارب ، بعيداً عن المشاحنات ليكون العون حليفك في هذا الشهر المميّز ، والذي يعلن عن دورة فلكية جديدة واعدة جداً. تأثير الكواكب الشهري (تطال التأثيرات الوالد والزوج) الحمل بلوتو يجلب المتاعب أو الضغوط لمواليد 27 و 28 آذار (مارس) أورانوس يقلب المعطيات ويسبب التغيير من خلال ظرف مهم ضاغط وذلك لمواليد 21 و 22 آذار (مارس). يرجى الحذر. زحل يسبب الفشل أو التعب أو الحزن لمواليد 16 الى 19 نيسان (أبريل) المريخ يدعو الى التنبّه الى الوضع الصحي.
الايام الاكثر حظاً: 4و 5 و 6 14 و 15 23 و 24 و 31
الأيام الاقل حظاً: 12 و 13 و 18 و 19 و 25 و 26.

برج الثور

مهنيا:
ما زالت الكواكب تسلّط الضوء على الشأن المهني والمالي . تواصل ما بدأته في الشهر الماضي وتمارس مهارتك بشكل ملفت ، وإذا كنت من رجال الأعمال فتعرف أرباحا باستثمارك في مجالات البناء والرياضة والشؤون العسكرية . يقوى نفوذك كما حماستك وتكون الفترة الأفضل للمفاوضات والمبادرات إذ تتمتع بحجج هائلة وتتوصل إلى الحصول على ما ترغب . تجازف واثقاً من نفسك وتستفيد من اتصالات جيدة وواسعة ومن مناسبات اجتماعية ، ومن أسفار قد تقوم بها الآن لتعزيز أوضاعك. تسوّي ، من جهة أخرى ، مسألة قديمة طالت معاناتها وترضى ببعض التنازلات ، إلا أن النتائج ، وإن خيّبتك قليلاً ، فهي أفضل من الوضع العالق الذي ساد سابقاً. تتحسّن الأحوال وترتفع المعنويات وتشعر بقوة أكبر من الماضي . يدعمك الحظ المطلق كما الوحي والإلهام وكذلك المخيّلة الخصبة ، التي تجد الحلول المناسبة في أسرع وقت . قد تصطدم بالقوانين والأعراف وبعض الاعتبارات الاجتماعية ، إلا أن كتصادف المساعدة والتمويل الضروريين عند الحاجة . أما إذا لجأت إلى الكتابة لشرح فكرة أو في عملية تأليف مثلاً فتصادف النجاح الباهر.
عاطفيا:
يبشرك هذا الشهر بتاثيرات ايجابية فتعاود الاتصال ببعض الأصدقاء القدامى وتعقد صداقات جديدة وتفرح بحياة اجتماعية صاخبة تحمل إليك الجديد ربما وتقلب وضعك العاطفي ، أو تعزز روابط باتجاه قدر جديد يرتسم في حياتك . تبدو شرهاً في الحب ، مقبلاً على مائدة منوّعة منه. قد تعيش لحظات لا تنتسى ومشاعر قوية وعشقاً أخّاذاً. تتحمس بصورة عفوية وفورية إلى علاقة جديدة أو صداقة تتطور نحو علاقة متينة ، وقد تشعر بالارتباك . قد تخترق الحواجز أيضاً وتتحدى الممنوعات ، ما يدلّ في بعض الأحيان حالة خاصة ووضعاً استثنائياً! لا شك أنك تعيش أيضاً الغيرة أو منافسة شديدة أو خياراً صعباً بين اتجاهين، وتتحمس إلى من يثير في نفسك الرغبات الشديدة والتحديات وحس المبارزة ، فتعانق المخاطر غير آبه بالنتائج. يحذّرك الفلك من اتخاذ قرار الزواج تحت وطأة الانفعال ويطلب إليك الرويّة ، خاصة إذا كان الغرام والحب الفجائي هو الدافع لذلك . بالمقابل ، يشجّع الفلك الصداقة التي تتطوّر نحو علاقة متينة! أما بالنسبة إلى المتزوجين ، فيتحدث عن مصالحة تطرأ إذا كان هناك من خلاف. بعض مواليد الثور يواجهون قضايا عائلية دقيقة ويتعاملون مع مرض يخص أحد الوالدين أو الأقارب ، أو يعرفون فراقاً مؤلماً، كذلك قد يعيش هؤلاء علاقات صعبة مع الزوج أو الوالد ، أو يواجهون مشكلة بين الأولاد وسلطة قائمة . باختصار تلعب صلات القربى دوراً في أحداث هذا الشهر ، وقد يكون للفلك وجه إيجابي ، كأن يدعمك المحيط العائلي في قصة خاصة بك أو يؤثّر على علاقتك العاطفية ، فيقرّب الصلات ويلعب دور الوسيط في إيجاد التفاهم. الثور بلوتو يقدم الدعم والنجاح والتأييد لمواليد 26 الى 28 نيسان أبريل. خسوف في القمر في برج الجوزاء ينبّه الى تراجع مالي أو معنوي محتمل. المشتري يقدّم فرصة ثمينة ومهمة جداً لمواليد 20 و 21 نيسان (أبريل).
الايام الاكثر حظاً: 7 و 8 و 16 و 17 و 25 و 26.
الايام الاقل حظاً: 1 و 14 و 15 و 20 و 21 و 22 و 27 و 28.
برج الجوزاء
مهنيا:
تدخل مرحلة هي بين الأقسى والأكثر دقة هذه السنة، فشهر كانون الاول لا يحمل إليك الورود، بل يجعلك تواجه بعض الأزمات الصغيرة أو الكبيرة ويحذّرك من المجازفات العقيمة والوقوع ضحية بعض الحوادث، كما يضخّم بعض المشاكل ويثير التوتر والانقباض. فكثيرة هي الهموم والمشاكل والعراقيل فبالاضافة الى كوكب مارس الذي يعاكسك في العذراء يتم خسوف كلي في برجك ما يستدعي الانتباه والحذر وعدم الطيش اثناء التنقلات لا تستفر الناس على الطرقات ولا تعرض صجتك او سلامتك للخطر. تبدو الطوالع الفلكية معاكسة ، تفرض عليك الهدوء والسيطرة على النفس، خاصة على أثر بعض عمليات التسويف والتأجيل وعقبات تعترض الطريق وتفقدك الصبر. إن جميع مواليد الجوزاء يحتاجون إلى الانضباط والتروّي والحكمة، أمام مناخ عاصف قد ينذر بعدائية وجدال وسوء تفاهم وافتراء ربما أو لجوء إلى المحاكم. قد تصعب المفاوضات ويسقط بعض المشاريع أو يتشبّث كل بموقفه فيكون التوصل إلى تسوية من سابع المستحيلات. قد لا يكون هذا الوقت مناسباً، عزيزي الجوزاء، لمواجهة السلطات وتحدّي القانون، أو لكي تقوم بمجازفة مهنية أو مالية. كن متروّياً ، اذ انك تميل إلى التطرف ويجب الاعتدال! تختار المواجهة ، والفلك ينصحك بالحذر! لكن الأمر لن يطول لأن هذه الأجواء الضاغطة تتغير مع مرور الأسبوع الأول من الشهر المقبل. تذكر أن أحلك الساعات هي تلك التي تسبق الفجر، فحافظ على تفاؤلك!
عاطفيا:
قد تكون الاسابيع الأولى من الشهر أكثر هدوءاً من الأسابيع اللاحقة التي تحتاج إلى حكمة ورويّة من قبلك، في تعاطيك مع الشؤون الشخصية، العاطفية والعائلية. لا تختر الحزم والحسم والتطرف، حتى لا تثير الحساسيات والاحتكاكات. قد لا تكون الاتصالات مع المحيط هادئة ومطمئنة ، بل تولّد بعض الخلافات وتخلق جوّاً من الضغط النفسي. تشعر بانقباض وتنزوي أو تفكر بقطيعة وانفصال وربما تتوصل إلى ذلك ، فشهر كانون الاول هذا لا يستبعد طلاقاً يحصل أو مشروع زواج يتعثر. من مصلحتك التهدئة وإشاعة السلام مع الشريك والتنازل قليلاً عن كبريائك. ربما تحتاج على نصيحة صديق أو مستشار قد تتوفر فرص عاطفية للعازبين ابتداء من تاريخ 15 وتطرح حيرة بين اتجاهات عديدة، ما يكسبك جاذبية أيضاً ولو أنه يسلّط الضوء على بعض العلاقات المهتزة وينذر بالخطر ، خاصة وأنه يتزامن مع مواقع فلكية أخرى تزيد من حدّته. تتداخل أيضاً الشؤون المهنية بالأوضاع العاطفية ويحاول أحد النافذين ربما الفوز بقلبك، أو يضع شروطاً معينة، لكي يساعدك في مهمتك ، ما يشبه الابتزاز العاطفي الذي يجعلك حائراً ومرتبكاً. زحل يعزز المواقع لدى مواليد 17 الى 19 حزيران يونيو. عطارد يعرقل بعض المعاملات حتىت تاريخ 13 . الشمس تسبب بعض المعاكسات حتى تاريخ 21 خسوف القمر يحذر من تعب أو تراجع صحي بشكل خاص لمواليد 8 و 9 حزيران (يونيو). محور القمر قد يسبب المتاعب والتوتر في العلاقات لمواليد 5 حزيران (يونيو)
الايام الاكثر حظاً: صباح 1 و 9 و 10 و 11 و 18 و 19 وصباح 20 و 27 و 28.
الأيام الأقل حظاً: مساء 1 و 2 و 3 و 16 و 17 ومساء 22 و 23 و 24 و 29 و 30.
برج  الجوزاء
مهنيا:
يتيح لك هذا الشهر التقدّم نحو وجهة جديدة ، مزوّداً بطاقة كبيرة وقادراً على التعبير عن نفسك بصورة مميّزة، فتعيش أوقاتاً مهمة وأحداثاً استثنائية، مدفوعاً بقوة داخلية قصوى وعزم على الانتصار وتثبيت المواقع. تبدو متحمّساً، منفتحاً، واثقاً من نفسك ، مطمئناً الى مصيرك ، تتحرّر من ضغوط وتواجه العثرات والعقبات بعزيمة أقوى وتفاؤل يذهل المحيط. تتواصل الأخبار الجيدة والحظوظ فتتلقى التهاني والمجاملات، وربما تحصل على منصب جديد أو شروط أفضل في العمل أو عروض مهمة أو عقد يجعلك في آخر السنة فخوراً بنفسك. (الشمس)، (مارس) و(مركور) في برج صديق هو القوس، كواكب تحمل إليك آفاقاً واسعة ومهمّة تولّد مناخاً مشوّقاً جداً وتطوّرات متسارعة ومفاجئة في بعض الأحيان ، تستفيد منها وتواكب حركتها بشكل مذهل. تقوم بأسفار وأبحاث واتصالات، ولو أنّ الفلك يحذّرك من بعض الحوادث السخيفة في الأيام الأخيرة من الشهر ، وتحديداً ابتداءَ من تاريخ 27. أما إذا ساورك قلق ابتداءً من تاريخ 12 ، فتتغلّب عليه بسرعة. قد يكون السبب تأجيلاً لموعد عوّلت عليه الكثير، أو اعتذار أحد المراجع عن استقبالك أو لقائك، أو مفاوضات ونقاشات صعبة مع بعض المتعنّتين، أو تعثّراً لسفر في الوقت المناسب. وربما يحاول أحد الزملاء التفرقة وإثارة الفتنة، فتكتشف أمره وتضطر إلى مواجهته وتسيء التصرف في بعض الأحيان. إلاّ أنّ الجو الإيجابي يكون طاغياً، فتنقلب أوضاع لمصلحتك وتطل أنت على آفاق جديدة وتتّجه إلى ارتقاء اجتماعي ومهني، بحيث تبرز كأكثر المحظوظين في مجال عملك. تطرق الأبواب الصحيحة فتفتح أمامك واسعة ، وتقوم بخطوات تلاقي الترحيب . أما طموحاتك وأفكارك فتبدو غنية جداً ومميّزة
عاطفيا:
يسافر كوكب الحب في مكان مناسب لك ويجلب السعادة والمفاجآت السارّة، بين 7 وآخر الشهر. تزهو بنفسك وتكون النجم أينما حللت، فتنصبّ النظرات عليك وتقع القلوب أسيرة لك. كثيرون من مواليد الميزان يعيشون أجواء حلوة ورقيقة، تترك في قلوبهم الأثر الكبير، فـ (فينوس) في برج الدلو، يحمل إليهم وعوداً ولقاءات غير منتظرة وتجاوباً من الجميع وحظاً في المجال الشخصي. يعجب بهم كل من يلتقيهم، كأنهم ينثرون عطرهم خلفهم ويسيرون مزهوّين واثقين. (الحب الحب) هذا هو العنوان الكبير لهذا الشهر ، قد يأتيهم عن طريق صديق أو حبيب أو زوج أو غريب أو مناسبة سعيدة، وربما هي السعادة تتجسّد بجديد يدخل حياتهم. يحظى أيضاً العازبون من مواليد السرطان، بلقاء استثنائي قد يغيّر مصيرهم، أما المرتبطون فقد يفاجأون بحمل أو يفرحون بولادة في العائلة. بلوتو يحذر من مواجهة أو خصم قوي لدى مواليد 28 و 29 حزيران (يونيو) قد يحمل فشلاً أو قطيعة أو عارض صحي. الزهرة يلطّف الجو العام نسبياً وقد يحمل لقاء ناجحاً حتى تاريخ 19. المريخ يحذر من لقاء غاضب أو سرعة في قيادة السيارة. خسوف القمر ينبّه الى ضرورة الحرص على استقرار الوضع الصحي والمعنوي.
الايام الاكثر حظاً: 2 و 3 و مساء 11 و 12 و 13 ومساء 20 و 21 و 22 و 29 و 30.
الايام الاقل حظاً: 4 و 5 و 6 و 18 و 19 و مساء 24 و 25 و 26 و 31.
برج الأسد
مهنيا:
كما بدأت هذه السنة ، تنهيها بوعود فلكية وإشراق وارتياح. تسير الأمور إلى الأحسن، فتفيض حيوية وتشعر كأنك تولد من جديد. تستقر الأوضاع فتظهر تفاؤلاً كبيراً وتنقل حيويتك بالعدوى إلى الآخرين. تقدم على تغييرات وتشعر أن الحياة تتجاوب معك بدون عراقيل. تتقدم بطلبات وتتلقى الموافقة. تقوم بخطوة فتفتح أمامك الأبواب. تلائمك الظروف فتذهب في رحلة مهنية لتعود منتصراً. تغمرك الكواكب بخيراتها وذلك على كل الأصعدة الشخصية، المهنية ، المادية، الفنية والسياسية تعيش أوقاتاً عذبة وهائلة وتشعر بحماسة شديدة، خاصة في النصف الأول من الشهر. إلاّ أنّ الشهر بكامله واعد، وقد يحمل إليك أشخاصا مميّزين يساهمون في إنجاح مخططّاتك المستقبلية، أو تتعرف إلى أوساط أو مؤسسات أو جهات تبدو غنّية بأفكارها وتوجّهاتها، فتتحالف معها أو تشاركها بعض الأهداف والآمال. الحظ أيضاً حليفك، لأن كواكب عديدة تسكن برج القوس، وهو برج صديق، الذي يحيطك بهالة كبيرة ويحمل إليك أوقاتاً من المتعة والفرح والسرور. تتزوّد في هذا الشهر بمعلومات كثيرة، وتقوم بزيارات وتتبادل الآراء والأفكار. يتجاوب معك الآخرون وينتصرون لقضيتك، فتتغير أمور في حياتك كما بعض القناعات ونظرتك إلى بعض الأمور، لتجد نفسك تقوم بأعمال لا تعرف أسبابها، كأنّ تغييراً يطرأ على شخصيتك ويجعلك تعتمد أسلوباً جديداً . قد تتلقى دعماً حكومياً أو مادياً، وتواكب سلسلة أحداث إيجابية تؤمّن لك مكاسب وأرباحاً.
عاطفيا:
تمارس سحرك في هذا الشهر، وتكتسب شعبية فيحيط بك المحبون والمعجبون.
تسلّط الأضواء عليك، فتكون المدلّل خلال المناسبات والاجتماعات. أما إذا كنت خالياً فتتلقى دعوات كثيرة يجب ألا ترفضها، لأن الفلك يعدك بلقاء يحقّق أحلامك. ساحر وتعرف أنك ساحر ، فتمارس جاذبيتك أينما حللت! تنتهي من علاقات عابرة أو سطحية ، وتطوي صفحة إذا شعرت أناه لم تعد تناسبك، فتجد في ذاتك القوة على الحسم. قد تتعدد مغامراتك في هذا الشهر وتنتقل من حب إلى حب، أو ربما تفتح جبهات كثيرة سعدك وتشعرك بالتنوّع ، إلاّ أنّ رغبة في الارتباط قد تنتابك أيضاً مع شخص تميّزه عن الآخرين. تبدو متسرعاً في المبادرة، وقد تندم وتنسحب لكي تبادر إلى مكان آخر، أو تتجاوب مع عرض آخر ثم تغوص بالتفكير والتحليل. هل هذا يعني أن علاقاتك تبقى عابرة؟ أرى أن هناك تغييرا يطرأ وحدثا كبيرا قد يغيّر اتجاهاتك. قد تحدث معجزة يا عزيزي، وتعرف في هذا الشهر، ما لن تنساه لسنوات آتية! من المحتمل أن تتعلّق بشخص يستحوذ على تفكيرك ويأخذك إلى آفاق وأبعاد أخرى. وإذا كنت مرتبطاً فقد ترى الشريك بعين جديدة ، أو تباشر معه عملاً أو التزاماً أو قضية ، فتصبح العلاقة أكثر ودّية من السابق. أورانوس يعود ليؤكد فرصة النجاح والتقدّم لمواليد 24 و 25 تموز (يوليو) نبتون يحذّر من المرض والفشل والحزن لدى مواليد 22 و 23 آب (أغسطس) الزّهرة يسهّل العلاقات على أنواعها بشكل خاص لمواليد تموز (يوليو) وذلك خلال الاسبوع الاخير من العام.
الايام الاكثر حظاً: 4 و 5 وصباح 6 و 14 و 15 ومساء 22 و 23 و 24 و 31.
الايام الاقل حظاً: 1 ومساء 6 و 7 و 20 و 21 و وصباح 22 و 27 و 28.
برج العذراء
مهنيا:
تشبه أجواء هذا الشهر مناخ الشهر الماضي أيضاً، فتتابع صعودك السلالم وتقوم بالمساعي اللازمة لإحداث التغييرات الإيجابية على بعض الخطط والبرامج. يدعمك كوكب مارس المتنقل في برجك ويحفزك نحو الافضل ويهبك الشجاعة والديناميكية لكي تستمر فترة الحظ الى جانبك بدون تراجع تحرز النجاح في كل ما تفعل وتقرر فينوس يزوّدك بطاقة وإشراق وشعور صحيح ، وبقدرة على السيطرة على الذات وكبت الانفعالات ، مع اعتزاز بالنفس ملفت، توظّفه في المكان المناسب. تغمرك حماسة كبيرة وتميل إلى المغامرة والأعمال العفوية، وقد تقوم بسفر مستعجل إلى الخارج أو تناضل من أجل مثال أو رسالة تتطلّب الشجاعة والحيوية. تناديك المجازفة في هذا الشهر، وتسكنك رغبة في التوسّع والانتشار والحصول على التأييد، فتلتزم بجديد وتنخرط في مؤسسة أو عمل أو مهمّة ، أو تترك موقعاً لكي تباشر بعمل آخر، وتخوض مفاوضات مثمرة وغنية، غير آبهٍ بالعوائق التي تتخطّاها في الوقت المناسب. تمارس سلطة ، عزيزي العذراء، سواء في محيطك الصغير أو في عملك أو على مستوى الشأن العام. تسوّي قضايا إدارية أو قضائية، وتلاقي المساعدة المطلوبة، وتكون الأيام العشرة الأخيرة من الشهر مسرحاً لاتفاقات كبيرة. تتحرر من عبء وقيد أو تستلم وظيفة جديدة أو تتبوّأ مركزاً أو تقوم بسفر للعمل في الخارج. مهما كان الوضع فيبدو خيارك صعباً وقاسياً، لكنّك تدرك بعد حين أنّه أفضل ما توصّلت إليه. أما مهارتك الفكرية في هذا الشهر، فتسمح لك بتصويب كل الأمور والخروج من كل الظروف الصعبة والحرجة بنجاح . تجد جواباً على كل شيء ، وتحزر بطريقة فطرية الوسائل الواجب اعتمادها لتنفيذ الأعمال.
عاطفيا:
تخيّم على سمائك اجواء لطيفة وايجابية وذلك طيلة ايام الشهر. لا اجد في مواقع الكوكب عرقلة للمساعي، بل على العكس تماماً ستلاقي دعماً وتشجيعاً؛ لكن يجب اتخاذ الخطوة وعدم الانزواء. لقد زالت غيوم الشهر الماضي وها هي سماؤك صافية من جديد. انت تتمتّع بأعصاب متينة تسمح لك باجتياز بعض الحواجز لملاقاة الحبيب ولو في منتصف الطريق. فإذا كنت مرتبطاً، سوف تنمو العلاقة وتزدهر، فأنت بطبعك ولو في منتصف الطريق. فإذا كنت مرتبطاً، سوف تنمو العلاقة وتزدهر، فأنت بطبعك اجتماعيّ تنظر الى الناس بإيجابية وستلمع مواهبك الديبلوماسية هذا الشهر لتزيد الروابط متانة وتكاتفاً. اجل، سيكون بالنسبة اليك شهراً جميلاً حيث يكافئك الحبيب بدعمه ووقوفه الى جانبك ساعة الحاجة. لا تشدّد الآن على استقلاليتك، اترك الباب مفتوحاً للحوار والنقاش واسمح للحبيب بأن يشدّد هو على بعض مطالبه. ان طاقتك على استيعاب حاجات الحبيب كبيرة، فهذه فرصتك المناسبة للإصغاء له والاهتمام به. المريخ يحذر مواليد أيلول (سبتمبر) من تراجع صحي وفي العلاقات ايضاً وتحديداً مواليد 1 الى 14 أيلول (سبتمبر). بلوتو يعزّز أوضاع مواليد 29 الى 31 آب (أغسطس). الشمس تسلّط الاو7ضواء على وضع عائلي او شخصي خلال الاسابيع الثلاثة الاولى وتحمل ارتياحاً وفرحاً لمواليد آب (أغسطس) في الاسبوع الاخير. المشتري يدعم بحظوظه مواليد 23 الى 24 آب (اغسطس).
الايام الاكثر حظاً: مساء 6 و 7 و 8 و 16 و 17 ومساء 24 و 25 و 26.
الايام الاقل حظاً: 1 و 2 و 3 و 9 و 10 و 11 ومساء 22 و 23 وصباح 24 و 29 و30,31
برج الميزان
مهنيًا
تكتشف في ذاتك يا عزيزي، ثروات كثيرة لم تستغلها بعد، فتوظّفها في هذه الأثناء، لكي تجد الحلول والعلاجات لكل الأوضاع المهنية، المادية ،الشخصية والعائلية. لحسن الحظ ان كوكب مركور يعاود سيره المباشر بتاريخ 13 ويصوب بعض الاخطاء وسوء التفاهم يعود إليك المقربون ويستشيرونك في شؤون شائكة، فتبدو المرجع الصالح لإرشادهم ويستنيرون بأفكارك ونصائحك. كما أنك تتقبّل الأفكار بالمقابل ولا تتشبّث برأي فتصغي وتستنتج وتأخذ اتجاهات جديدة إذا رأيت أن الأمر ضروري. تناقش مسألة شخصية أو عائلية وتستفيد من فرصة مميزة لتقريب وجهات النظر أو لإطلاق مشروع ، أو للبدء بجديد لم تختبره حتى الآن. قد يعوّل عليك إنسان مهم مسؤول أو مدير أو نافذ يتوقّع منك النجاح ولن تخيّبه..! حاذر الاحتكاك بالآخرين أو إثارة الغيرة أو الحساسيات. حاول أن ترطّب الأجواء وأن تداري الناس وتفهم هواجسهم وخوفهم على مواقعهم. إذا لم توفّق من الخطوة الأولى، فعليك بالمحاولة الثانية بدون تراجع! كل شيء تثابر عليه الآن، يكون مصيره النجاح والفوائد الكثيرة. إلا أن الفلك يحذّرك من التصرفات الرعناء أو العمليات المتسرعة والاستثمارات المغامرة، بدون دراسة وافية. ربما تصطدم ببعض المحيط وتعيش ضغوطات، فتستعين بحدسك وحكمتك، لتجنّب الكوارث. لحسن الحظّ أنّك تغيّر مخططاتك في علاقاتك مع بعض الناس، وتستفيد من أوضاع مربكة لكي ترى فيها مخرجاً جيداً ومعقولاً لبعض المشاكل. قد تتلقى عرضاً للمساعدة من قبل المقرّبين. توقعّ هذا الشهر أرباحاً طارئة وحظوظاً وانقلابات لمصلحتك، وصداقات غنية وعمليات مالية مذهلة.
عاطفيًا:
تدفع بعض المشاكل المالية إلى نزاعات عاطفية مهمة، كما إلى محاسبة وعتاب وخطر البعاد. وذلك بسبب وجود فينوس في برج الجدي الذي يجمل اليك شعورا بالاحباط ما قد يعيد إلى الذهن بعض المشاكل القديمة والخلافات، ويجعلك تنتفض على واقع وتأسف لتصرّف وموقف. تجفل ربما من سلوك أحدهم وتختار البعاد. ينصح الفلك بعدم التسرع أو اتخاذ قرارات كبيرة أو الذهاب في مغامرات بعد هذا التاريخ، إذ أن الكواكب لا تتحدث عن عواطف سليمة وعلاقات متينة إذا ولدت في أجواء فلكية كهذه. ان انتقال فينوس الى برج الدلو يغمرك بجاذبية كبيرة فيتيح لك لقاء شخص يداعب أحلامك، أو يعيد إليك الحماسة السابقة والعشق الذي جمعك بالشريك ، ويولّد ظروفاً جميلة ومناسبات ممتعة ، في حين تزدهر حياتك الاجتماعية وتتلقى الدعوات وتشارك في مناسبات واجتماعات وتمارس سحرك. كذلك يتحدث الفلك عن تواطؤ وتناغم مع أحد الأشخاص، ومجال لتقريب وجهات النظر، إذا كنت على خصام مع من تحب.. زحل يجلب التقلبات الجذرية والمتاعب لدى مواليد 19 الى 22 تشرين الاول (أوكتوبر) أورانوس يسبب القطيعة والفشل والمتاعب الصحية وغيرها لدى مواليد 24 و 25 أيلول (سبتمبر)
الايام الاكثر حظاً: 1 و 9 و 10 وصباح 11 و 18 و 19 وصباح 20 و 27 و 28.
الايام الاقل حظاً: 4 و 5 و 6 ومساء 11 و 12 و 13 ومساء 24 و 25 و 26 و 31.
برج العقرب
مهنيًا:
تتطور الأمور إيجابياً بسرعة تذهلك أحياناً، فترتفع المعنويات لتُقبل على الأعمال بحماسة كبيرة وذوق وتألّق. تفرح بالحياة وتبحث عن آفاق جديدة ، كالسفر والعمل أو الاهتمام بمنزل جديد أو أية مشاريع خلاقّة ومشوّقة تجعلك تنطلق بكل قواك لتنفيذها. تلعب شخصيتك البرّاقة وجاذبيتك الطبيعية دوراً كبيراً في إنجاح خططك وتلبية طلباتك أو تعزيز مفاوضاتك. يستجيب الآخرون مع موهبتك الطبيعية في الاتصال والتواصل وخلق شيء جديد ، في كل مرّة. تتمتع الآن بقدرات كبيرة تجعلك تقفز إلى الأمام وتقترب من الأهداف، في شهر كثير الوعود، يعيد إليك الحيويّة ويزوّدك بصحة مشرقة وردّات فعل سريعة، فتوقّع على عقود وتلتزم بوعود وتقوم بمشاريع مالية ، وربّما تقدّم مساعدة لبعض المحتاجين في محيطك. أما الكواكب المجتمعة في برج الحمل وهو صديق لك، فتسهّل أمامك الطريق ، حتى ولو واجهتك مشاكل مالية أو مستحقّات، فقد تجد الوسائل المجدية للتعامل معها الشمس ، فينوس في برج الجدي ثم الدلو ، كواكب تهديك سلامها شرط أن تلتزم بالقوانين وأن تتعامل باستقامة مع شتّى الأمور المالية التي تبدو مسيطرة على اهتماماتك في هذا الوقت . قد تحتاج إلى مستندات مهمة وتقدم هذا الشهر تعهّداً، أو توقّع على وعد بالشراء أو البيع أو على وكالة عامة أو كفالة أو وصيّة . تقوم باستثمارات وعمليات مصرفية وتجارية . بعض مواليد العقرب ينظّمون مشروعاً ويهيّئون لمناسبة مهمّة تتعلق بنقابة أو حدث كبير أو سياسة جديدة، أو ينشئون جمعية خيرية أو يساهمون بإطلاقها ويضعون الاستراتيجية، كما يهتم بعضهم الآخر بإنشاء مؤسسة أو تنظيم إداري ويكون الطموح دافعاً قوياً لهم كما التفاؤل بالمستقبل. نصيحة الفلك هي في عدم التطلّع إلى الوراء، بل في اقتحام المجالات والاستفادة من الأبواب المفتوحة أمامك، حتى ولو قابلت بعض العثرات واضطررت إلى التعامل مع بعض القوانين الحازمة أو إلى تسوية وضع قديم يعود للظهور فجأة.
عاطفيًا:
حان وقت الحب واللقاءات العذبة، فكوكب في برج الدلو يغمرك بجاذبية مشرقة، بحيث تستطيع أن توقع القلب الذي تريد وأن تسحر من يهتف له قلبك. تبدو الذبذبات الفلكية  مشجّعة جداً للوحيدين من مواليد العقرب ، إذ تحمل إليهم لقاءً كبيراً محتملاً ، وتتحدث عن قرار جدّي بالزواج للمرتبطين أو عن مصالحة للمتخاصمين. تقتحم المجال العاطفي كما تفعل في المجال المهني ، مليئاً بالثقة بالنفس ومزوّداً بقناعات جديدة قد تبلغ حدّ التطرف في بعض الأحيان وتثير الحساسيات فحاذر! تبدو ، عزيزي العقرب، عاشقاً جامحاً وعفوياً في ردات فعلك . تعطي بلا حساب وتذهب إلى المبالغة في إظهار تعلّقك وعشقك تبدو العواطف عميقة بحيث قد تعرف الحب إذا كنت خالياً، أو تقدم على زواج إذا كنت مستعداً، أو تعطي وعداً بالزواج أو تلتقي بمن يهتف له قلبك ، أو تعيش أوقاتاً استثنائية مع الزوج والحبيب وتمر بفترة شديدة من الانفعالات التي لا تنتسى. قد تلبي دعوات وتشارك بنشاطات ، وتذهب للّهو وتقضي أوقاتاً حلوة مع الأصدقاء، وتتعرف إلى أشخاص جدد تتبادل وإيّاهم الإعجاب. تصبو إلى شخص أو تحنّ إلى آخر فتقوم بمبادرة لم تجرؤ عليها سابقاً. تبدو متحمّساً جداً وتخوض مغامرة لم تكن في الحسبان إلا أنه باستطاعتك أن تتخذ قرارات شجاعة في هذا الشهر المميّز، الذي قد يحمل رسالة خاصة وينقلك إلى موقع جديد. الزهرة (فينوس) تجلب بعض الارباح في المفاوضات. المرّيخ يحذر من متاعب في الجهاز الهضمي.
الأيام الاكثر حظاً: 2و 3 ومساء 12 و 13 ومساء 20 و 21 و 22 و 29 و 30.
الايام الاقل حظاً: 1 ومساء 7 و 8 و 14 و 15 و 27 و 28.
اولا يجب معرفة تاريخ الميلاد الصحيح ويكون بالسنة الميلادية حيث هناك ثلاث ارقام تضهر من تاريخ الميلاد
برج القوس
مهنيًا:
تعاكسك الكواكب في بداية الشهر، خاصة مع الكسوف الكلي بتاريخ 10 الحاصل في مواجهة برجك ، أي في برجالجوزاء يثير ردة فعل شديدة لديك تتعب أعصابك فتبدو مضطرباًً إن تراصف كوكب مارس وفينوس يحمل اليك التحديات ويجعل من هذه الفترة فترة جامدة وفارغة تمامًا من الاحداث المهمة. تبطئ مواقع النجوم خطاك او تضع بعض العراقيل في دربك لتمنعك من الوصول الى خط النهاية. لا تغضب ايها القوس النشيط فالأجواء تدعو الى التحلّي بالصبر والهدوء. أظهر اهتمامًا بما يدور حولك من نشاطات وحاول بقدر المستطاع ان تتكيّف مع الأجواء الجديدة المسيطرة. قد يتعلّق مصيرك في النصف الأول من الشهر، بمصير الأفرقاء الآخرين أو الزوج أو الأطراف المواجهة ، فتضطر لقبول بض الشروط أو الانصياع لبعض الرغبات. تضعف قواك قليلاً، وقد تتألم لموقف يطالعك به الشريك أو لوضع خاص يتعلّق به. لا تقدم على جديد في هذا الوقت وكن متحفظاً جداً وادرس مشاريعك بتأنّ.. لحسن الحظ ان الايام الاخيرة من الشهر تحمل انفراجا وخبرا طيباً, تحقّق أرباحاً وتنهي من قديم قيّدك لفترة طويلة. تتاح لك فرصة التغيير وشراء الجديد، كما تعيش أوقاتاً مهنية محفّزة جداً. يفتح لك بعض الوسطاء الأبواب ، لكي تلتقي بفئات مهمّة وأطراف وزبائن . تلاقي مساعدة من قبل الفريق الذي تنتمي إليه أو المؤسسة التي تعمل لديها. تتوفر لك مناصب أفضل ويساهم بعض الناس في إنجاح خطواتك. يحيطك الآخرون برعايتهم وقد يساعدونك الى الوصول الى حيث ترغب.
عاطفيًا:
قد تعيش جفاء عاطفياً في هذا الشهر الخاص، فلا تتوقع بداية انفراجات قبل تاريخ 20 حيث ينتقل فينوس الى برج الدلو .. تبقى علاقتك العاطفية أو الزوجية عالقة لحينها وتشكّل خطراً وتهددّ ، ما يقود إلى الحسم السلبي أو الافتراق في بعض الحالات. تواجه مسألة دقيقة عائلية أو زوجية أو عاطفية ، وتجد نفسك أمام حقيقة وواقع لابد من حسمه. تتغيّر نظرتك إلى بعض الأمور، وتضطر إلى القيام بخطوة أجّلتها حتى الآن. تبحث عن المشاكل الصغيرة لتكبيرها وتظهيرها، خاصة في الأسابيع الثلاثة الأولى من الشهر. تبدو متطلّباً محاسباً ومسائلاً، وقد تثير مشاكل ضخمة عن قصد أو غير قصد. حاذر حتى لا تجرح المقربين وتحفّظ قليلاً حتى تاريخ 20 ، حيث تتغير الأجواء ويخفّ ميلك إلى الانتقاد وتوجيه الملاحظات الجارحة. تهدأ الأمور كلما اقتربت من آخر الشهر ، وتصبح الأجواء أكثر عذوبة ، فتتصرف بطريقة جيدة وتقدم حلولاً أو يأتيك القدر بها. يساعدك الأصدقاء على إيجاد الحلول. قد تخضع هذا الشهر أيضاً، لضغوطات عائلية ومواجهة مع أحد الأبناء أو البنات. وقد يعني الوضع الفلكي أيضاً غياب أحد الوالدين لفترة، سواء اضطر لدخول المستشفى أو سافر لعمل طارئ. إياك أن تضخّم الأمور ولا تحمّل أحداً الذنوب. كن شجاعاً وعالج الموضوع بهدوء. إتبع نصائح الفلك ولا تهمل صحّتك، كما عليك تجنّب إثارة المشاكل أو الذهاب في مغامرة خلال هذا الشهر ، تكون عواقبها وخيمة. خسوف القمر ينبّه الى ضرورة الحرص على استقرار العلاقات العامة والشخصية. أورانوس يحمل وعوداً بنجاح وازدهار وتألق لمواليد 23 و 24 تشرين الثاني (نوفمبر) محور القمر يحمل ظرفاً إيجابياً أو سلبياً لمواليد 6 و 7 كانون الاول (ديسمبر) المريخ ينبّه من الانفعالات العلنيّة والمواجهات المهنية.
الايام الاكثر حظاً: 4 و 5 و 6 و 14 و 15 ومساء 22 و 23 و 24 و 31.
الايام الاقل حظاً: 1 و 2 و 3 و 9 و 10 و 11 و 16 و 17 و 20 و 21 وصباح 22 و 29و30
برج الجدي
مهنياً:
ارتقاء وتفوّق لن تجد وقتاً للضجر ولا للتأفّف والتذمّر . ستجري الرياح بسرعة وتجد نفسك نشيطاً ومتفائلاً منذ ساعات الصباح الباكرة. لا حدود لطاقتك ولا من يردعك أو يحبط محاولاتك وكأنّ الحياة تناديك للتحرّك والخروج الى الضوء. أجواء سهلة وإيجابيّة تهيّئ لك الدرب مهما كان مركزك في الحياة. فحتّى الطالب والطفل والشيخ يتأثّرون بالجوّ العام وتظهر عليهم ملامح الطمأنينة والراحة. تستمرّ هذه الموامرة الجميلة طيلة أيام الشهر لكنّها ستكون واضحة وملموسة تحملك الكواكب إلى تنفيذ الرغبات وتحقيق المشاريع الكبرى والتوصّل إلى تحالفات مهمة ، سواء على الصعيد الشخصي أو المهني. تبدو الأقوى يا عزيزي ، وقد تسحق الأعداء والأخصام في بعض الفترات، فتجد أن هذا الشهر ممتاز بالنسبة إليك. جوبيتر ، مارس و فينوس يأخذون على عاتقهم في هذا الشهر حمايتك ورعاية مصالحك تتوصل الى نتائج المرجوة بجهود قليلة . فتتحرّر من قيود سابقة متعتك من التقدم وتسجيل التطورات. وتضطر الى تغيير الاساليب للسيطرة على الاوضاع. تتيح لك الكواكب فرصاً جيدة وقد تأتي على شكل عرض ما او سفر للخارج أو تطوير لبعض اعمالك أو هدية يحملها إليك أحد المقرّبين أو مجموعة تنتمي إليها فتفرح قلبك.
عاطفيًا:
تنعم بخريطة فلكية مميّزة بالنسبة إلى علاقاتك ، فتعيش أوقاتاً حالمة وسعيدة. لم تتمتّع بأجواء كهذه منذ فترة طويلة. تتضاعف المناسبات الحلوة والمشوّقة وتحلّق أنت بشخصية جذّابة وحضور ملفت تعرف جديداً مدهشاً ، وقد تقدم على بعض المشاريع غير الاعتيادية ، سواء كنت وحيداً أو مرتبطاً. يسكن فينوس برجك منذ الشهر الماضي ويوّفر لك أجواء من الحب والتفاهم والتبادل العاطفي الممتاز. فإذا كنت وحيداً يحمل اليك القدر لقاءَ جيداً يغيّر المصير. تتتعد الدعوات الاجتماعية التي تمارس خلالها نجومية، مستفيداً من تناغم جوبيتر ومارس وفينوس في أبراج ترابية ثلاثة. تشارك بنشاطات اجتماعية واسعة أو يناديك الحب بصورة مفاجئة ، فتمارس جاذبية لا توصف وتستقطب القلوب . تجد حلولاً لكل المشاكل العالقة في محيطك ، ويدلّك الحدس على الأساليب الواجب اعتمادها لإقناع الآخرين وتغيير الاتجاهات. تمارس فنّ الإقناع وكسب المؤيدين ، لكن حاذر التطرّف في كل شيء واعتمد الاعتدال، مهما كانت الإغراءات شديدة. قد تحتار أمام فرصتين، إذ يأتيك الحب مزدوجاً فتجد صعوبة في اتخاذ القرار. إسأل قلبك يا عزيزي! بالرغم من الاجواء الايجابية يجب الانتباه إلى ما يدور حولك. وذلك بسبب معاكسة اورانوس في الحمل وساتورن في الميزان , حاذر من عمليات خداع أو غشّ ، ولا تقع ضحية الكذب وعدم الأمانة. قد يخف الوهج قليلاً ولو كان الأمر عابراً . في هذه الأثناء قد تهرج لمساعدة صديق يعاني من انقلابات في حياته العائلية أو العاطفية ويعيش حالة من الانهيار ، أو تجد نفسك في مواجهة مع بعض أفراد العائلة، فتفتقر إلى الصبر والدبلوماسية . المشتري يقوّي الحظوظ لدى مواليد 21 و 22 كانون الاول (ديسمبر). بلوتو يجلب التغيير أو الضغوط لدى مواليد 28 و 29 و 30 كانون الاول (ديسمبر) الزهرة تحسّن الاوضاع العاطفية والعلاقات العامة . تعزّز الروابط وتحمل الانفراج. خسوف القمر في برج الجوزاء ينبّه الى وضع مهني أو صحّي مهمل.
الايام الاكثر حظاً: مساء 6 و 7 و 8 و 16 و 17 ومساء 24 و 25 و 26.
الايام الاقل حظاً: 4 و 5 وصباح 6 ومساء 11 و 12 و 13 و 18 و 19 وصباح 20 ومساء 22 و 23 وصباح 24 و 31.
برج الدلو
مهنيًا:
يسجل هذا الشهر خسوفاً كلياً في برج الجوزاء، وذلك بتاريخ 10 ، ما يولّد جواً عاماً مضطرباً قلبلاً ومزاجاً سيئاً. قد تطرأ تغييرات غير منتظرة تشلّ حركتك أو تشعرك بالحرج والعجز. وتضطر احيان كثيرة الى تطييب الخواطر ومصالحة بعض الناس حولك وتقريب وجهات النظر ، وربما تدفعك بعض الظروف الى صرف اموال غير متوقعة. يبدو هذا الشهر مناسباً جداً لك يا عزيزي، ولو أن بدايته تحمل بعض الحرمان والتراجع والممنوعات، إلا أنك تعرف فترة جيدة فيما بعد، حيث تتسارع الأحداث السعيدة لكي تكافئ أعمالك وتبرز مواهبك ، فتنسى متاعب الأسابيع الماضية وتتجه نحو تطورات مذهلة في كل الميادين وتسمع أخباراً جيدة تخص بعض مشاريعك وتتلقى معلومات مشجّعة جداً. تدلك بعض الإشارات على الخطوات الواجب اعتمادها ، وكأن أحدهم يخط لك الطريق فتنتهي حالة الجنود والعرقلة وتقبل على تغييرات مفاجئة في بعض الأحيان، لكي تكون هذه الفترة مرحلة انتقالية في مجال عمل الكثيرين من مواليد الثور. قد تتلقى عرضاً يزيد من أعبائك لكنك تفرح بتحمل المسؤولية. كذلك تتعامل مع بعض المؤسسات الرسمية والحكومات وقد توقّع على عقود ممتازة. تلعب دور الموجه والمخطط , تتخلص من كل المعاكسات وقد تفرح بمكافأة أو ترقية كما بفرص استثنائية للنجاح. إذا عانيت في الأسابيع الماضية، من وضع مالي مربك ، فإنك تعرف الآن حلاً سريعاً وتطوراً مهماً في هذا الإطار . تتوصل إلى تفاهم حول راتب مثلاً أو مفاوضات تحسّن وضعك المهني والمادي . قد تتاح لك فرص لزيادة عائداتك أو تستفيد من ظروف طارئة فتلتقط الإشارات وتبرع في مجالات عديدة، أبرزها عالم الإعلام والنشر والتجارة والتربية والإدارة والسياسة والفنون. تتحرر من قيود، فتحقق في الوقت المناسب عملية إقناع مميزة. أما إذا رأيت ضرورة لبعض التنازلات، فسوف يدلك عليها الحدس. إذا ناورت وماطلت كثيراً ، فقد تتوصل إلى فرض شروطك ، في النصف الثاني من الشهر ومع الأيام العشرة الأخيرة منه.
عاطفيًا:
تنهي السنة بحب وأشواق وتعرق لقاءً استثنائياً ابتداءً من تاريخ 20 نهايةالشهر. قد تقع في الغرام ومن الممكن أن تعيش تجدداً على الصعيد الشخصي. قد تنشغل عن عواطفك بالاعمال المتراكمة والاستحقاقات. تمارس جاذبية وتقوى شعبيّتك بشكل ملفت. تبدأ الشهر مع أيام من الشغف العاطفي، فتنجذب إلى بعض الأشخاص وتبقى الصلات سطحية أو تنتهي بصورة مفاجئة وغير متوقعة ، لكي تنتقل إلى علاقات أخرى وانفعالات جديدة. تعرف تطورات سعيدة وتغييرات تطال حياتك العاطفية. إذا لم تجد بعد الحب ، فقد يحمل اليك الفلك مفاجأة كبيرة جداً، حيث تلتقيه أثناء سفر أو في محيطك المهني أو ربما مع شخص غريب عن محيطك أو وطنك . تبدو سعيداً بما يحصل! أما إذا كنت مرتبطاً فتتوطد الصلات، وقد تسوّي مشكلة سابقة وتخفف من الغيرة والشكوك. تدرك ربما أن سوء تفاهم قد أدى إلى خطأ في التقدير. لكن إذا مررت بارتباك في الأسبوعين الأولين من الشهر، فقد تهدأ الأحوال وتتوصل إلى استقرار في النصف الثاني منه . أما الحياة الاجتماعية فتبدو صاخبة جداً وتحمل اًليك نجومية فتعزز الصداقات القديمة وتعقد أخرى جديدة . بالمقابل تجد حلاً لمشكلة عائلية معقّدة، فتعرف شفاء أو نهاية لألم وتعقيدات. نبتون يحذّر مواليد 17 و 18 شباط (فبراير) من التراجع الصحي والمهني والعاطفي والمالي من الفشل أيضاً . زحل يجلب الحظ والنجاح لمواليد 15 و 17 شباط (فبراير) . الزهرة (فينوس) يجلب الحظ والحب والارباح لمواليد كانون الثاني (يناير) وذلك في الأيام العشرة الاخيرة من العام.
الايام الأكثر حظاً: 1 و 9 و 10 و 11 و 18 و 19 وصباح 20 و 27 و 28.
الايام الاقل حظاً: مساء 6 و 7 و 8 و 14 و 15 و 20 و 21 و 22 و 25 و 26.
برج الحوت
مهنياً:
ان وجود ثلاثة كواكب في برج القوس، اي في بيت السمعة والشهرة والشأن العام امر جيد وغير جيد، بمعنى انه سيسلط عليك الاضواء ليكشف خفاياك واسرارك واخطاءك ونجاحاتك ومهاراتك. ويتوجب عليك بالتالي التحضير جيدا وبقدة قبل اتخاذ اية خطوة. اعود لاذكرك ليست الاجواء سلبية لكنك تحت المجهر. فاذا كان سلوكك جيداً حصلت على مكافأة واذا كان سلوكك عاطلاً حصلت على عقاب. الامر يعود اليك. تتناقض الاحوال في هذا الشهر الكثير الحركة والتنقلات والمساعي الدقيقة، ذلك لان معاكسة مارس تتزامن مع خسوف يؤثر عليك ويجعل امورك مربكة قليلاً، ما يضطرك الى العناية بالذات والوقاية من حوادث .مطلوب الاهتمام بنفسك حتى تتخطى الامور بسلام. ادعوك بالتأكيد الى العمل باجتهاد اذا لا يجوز ان تضيع نجاحات الشهر الماضي باهمال حالي منك ولا يجوز ان تختم العام بصورة سلبية عنك. لذلك تفاءل بالخير وتسلح بالايمان والثقة . ان الجزء الاول من الشهر والذي يمتد حتى تاريخ 21 يشهد تراصف ثلاثة كواكب في برج القوس، الامر الذي يسبب لك توتراً وقلقاً لاسيما في الايام الاقل حظاً. لحسن الحظ ان وجود المشتري بين هذه الكواكب سيخفف من وطأة الضغوط لكن هذا لا يعني ان بامكانك التقصير او تجاهل مسؤولياتك كن حذراً في الايام المذكورة واحم سلامتك العامة من التراجع. لاسيما اذا كنت تقع تحت تأثير اورانوس. اما بالنسبة الى الجزء الثاني من كانون الأول (ديسمبر) والذي يبدأ بتاريخ 22 مع بداية فصل الشتاء فإنه يحمل انفراجاً وارتياحيا ونجاحاً ادعوك الى التحرك خلال هذين اليومين ومحاولة انهاء الاعمال الملحة. لحسن الحظ سيحافلك الجو العام وستجد نفسك تتقدم حسب الخطة المرسومة، بغض النظر عن عمرك وجنسك واختصاصك، واعتقد انك ستبرع في عملك وسيلمع نجمك في الاوساط المعنية شرط التعام مع جميع الظروف بتواضع وبثقة. تجدر بي الاشارة الى ان الشمس ومركور ومارس يتنقلان في الجزء الاول من الشهر في برج القوس. فان المريخ قد يختلق المشاكل والمواجهات من خلال تحديات مع القانون او المسؤولين فكن حذراً وليس فقط في الجزء الاول بل في الثاني ايضاً. اذا، هنالك تحديات ومبارزة، النجومية بانتظارك شرط التحلي بكل المعطيات والمؤهلات، وعند الامتحان يكرم المرء او يهان. اتمنى لك حظاً موفقاً.
عاطفياً:
انه شهر دقيق بسبب حسك المرهف ومعنوياتك المتقلبة. تبدو متطلباً وثائراً معظم الوقت بسبب موجات الغيرة او الهواجس التي تقلقك هنالك توترات عابرة لكنها قد تؤثر على استقرار الوضع العاطفي اذا لم يوضع لها حد فوري. ادعوك عزيزي الحوت الى التحلي بالمنطق دع عواطفك جانباً الان، ليس لانها ليست مهمة، بل لانها تؤثر سلبا على طريقة تفكيرك وتحليلك للامور. كن منطقيا ولا تسمح للغيرة بان تنهش استقرارك وراحة بالك. وتعامل مع الامر الواقع بموضوعية.لا تسمح لبعض الخلافات في الاراء والمواقف بان تتأزم. قدم بعض التنازلات اذا وجدت الامر يخدم استقرار العلاقة. وانا اعتبر هنا العلاقة المبتدئة او المتأرجحة في خطر الزوال، لاسيما اذا كان الحبيب من مواليد برج الجوزاء، اما في الحالات الاخرى اي في العلاقة المتينة، فلا بد ان تعود الاوضاع الى استقرارها بعد مرور الغيمة. لكن هذا الامر لا يسمح بتعرض العلاقة للمجازفة والمخاطر.سيصبح الجو لطيفاً نوعاً ما في الجزء الثاني اي مع وصول فصل الشتاء فكن جاهزاً لاعاد تصحيح مساء العلاقة ولدعم العواطف. ان جوبيتر الذي يعاود سيره المباشر بتاريخ 25، فإنه يفتح أمامك مجالات للتصحيح وللتوضيح وإحراز النجاح. زد على ذلك كوكب فينوس الذي يرعى شؤونك العاطفية حتى تاريخ 20 على الاقل ويولّد اجواء من الاحتفالات والمناسبات السعيدة حيث تلتقي بمن يلفت نظرك.ان تاثيرات الكواكب هذا الشهر تتطلب حكمة وروية، كما سوف تحتاج لحكمة في تحليل الامور لن تكون جميع ايام الشهر تحمل مواجهات من المستوى الثقيل لكن مواجهة واحدة منها تكفي لحسم كفة الميزان. كسوف الشمس يحذّر من تراجع في الوضع المهني والاجتماعي لفترة أشهر قليلة. المرّيخ يحذر من عداوات وخصومة لدى مواليد شباط (فبراير).
الايام الاكثر حظاً: 4 و 5 و 6 و 14 و 15 و 16 و 23 و 24.
الايام الأقل حظاً:2 و 3 و 12 و 13 و 19 و 20 و 25 و 26 و 29 و 30.

المصدر : متابعات

توقعات الابراج لشهر ديسمبر 2016 , تنبؤات شهر ديسمبر 2016 , التوقعات الفلكية لشهر ديسمبر 2016

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع أبراج حظ 2016 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.