توقعات الأبراج لشهر كانون الأول/ ديسمبر 2016 من ماغي فرح

توقعات الأبراج لشهر كانون الأول/ ديسمبر 2016 من ماغي فرح
| بواسطة : admin | بتاريخ 27 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأحد 27 نوفمبر 2016 - 10:31 مساءً

توقعات الأبراج لشهر كانون الأول/ ديسمبر 2016 من ماغي فرح

الحمل 21 آذار – 20 نيسان

ضاعف الحذر هذا الشهر الذي يتطلب منك احكمة والتروي حتى تتجنب اية معاكسات واشكالات وعداوات. اعتمد الليونة كاستراتيجية حكيمة، لا القوة والتسلط والتحدي، اذ ان اربعة كواكب من 10 تعاكسك وتشكل طالعا دقيقا مع برجك، ما يتطلب الاهتمام بصحتك وسلامتك ايضا وعدم اهمال اي عارض. كما عليك ان ترطب ااجواء حولك للتفاهم مع المحيط الشخصي والمهني بدون ذبذبات. يشير الفلك الى علاقات معقدة وسرية، او الى استحالة اللقاء بالحبيب بسبب كونه مرتبطا او يبعدكما فارق السن. في الجو خيبة ما، ارجو الا اكون مصيبة في توقعها، وحديث طويل ومصارحة قد ترجح مشارعك.

الثور 21 نيسان- 20 أيار

 
يحمل هذا الشهر الكثير من المشاغل والاهتمامات والاعمال المتنوعة، والتي تخوضها بحماسة وتنظيم معهودين لديك، فتتوصل الى الانجاز في الوقت المناسب، وتزدهر شوونك المالية لكي تحصل على مبلغ غير متوقع من الارباح، بفضل لعبة القدر او على اثر توقيع على اتفاق. تتخذ الشؤون المالية حجما كبيرا من الاهتمامات، وقد تضطر الى ضرف مبالغ كبيرة ايضا في المقابل.تجري اتصالات اساسية ومهمة في هذا الشهر، او تباشر بعمل تحصل عليه للمرة الاولى بفضل الصدف، وتمارسه بنشاط وذكاء. تحقق بدون شك انتاجا كبيرا وارباحا، وتعمل بتكتم وصمت للوصول الى اهدافك. قلت انك تمارس سحرا وذلك على كل الاصعدة. تتلقى الدعوات والعروض المشوقة الاتية من كل صوب، وربما تستعين ببعض المقربين للتقرب من شخص يخفق له قلبك.

الجوزاء 21 أيار ـ 21 حزيران

تستعيد نشاطك بسرعة فائقة كما تحالفك الاقدار لايجاد الحلول لكل المشاكل الماضية، فتسعى اليها معنويات مرتفعة وثقة بقدرك ومستقبلك. تعرف مشاريعك تطورا ملحوظا، بحيث تجد كل الاجوبة عن اية اسئلة اثناء نقاشات ومفاوضات. تسجل انتصارا يا عزيزي ولو تدخل البعض لارباكك او حالت حياتك الشخصية دون السعادة المثلى. تعالج شؤونك بذكاء حاد بدور الوسيط أو المصلح في عملك كما في حياتك الشخصية. قد تنتصر على من يحاول إسكاتك وتتلقى أخبارا مميزة. عاطفيا قد تعاود الاتصال بحبيب قديم، أو تعيش عزلة ما بسبب قطيعة سابقة، أو تعاني من خلاف مع الحبيب. ربما تضطر إلى الابتعاد عمّن تحب في فترة العيد، فيصعب عليك استقبال السنة مع غياب من كنت تفضل حضوره. هذا ويحذر الفلك من معاكسة كبيرة للكواكب في الأيام العشرة الأخيرة، ما يعني ضرورة التحفظ الانتباه وعدم إثارة الجدل أو الغضب.

السرطان 22 حزيران –22 تموز
تسجل السماء معاكسات فلكية مؤثرة تستدعي الاهتمام والتوقّف عندها اعتبارا من تاريخ 8، إذ إن كواكب متنافرة فيما بينها تشكل مربعات في الحمل والسرطان والجدي والميزان، وهي دليل على خضات عامة تطال الأجواء بمجملها، وتحدث إشكالات أكبر لدى مواليد الأبراج التي تسكنها. إن نهاية هذه السنة تحمل بعض التغييرات وتهديدات اقتصادية تطالك، ولو أن بعض التغيرات وتهديدات اقتصادية تطالك، ولو أن بعض طوالعها يشير إلى نجاح في مهمة، أو إلى موقع قوة قد تنعم به أيها السرطان. يخشى من صدام في مجال عملك أو مع بعض المراجع والمؤسسات، كما يحذر الفلك من مبالغة وتعنّت وتشدد مع المحيط. لا للمصاريف الاضافية ولا للتهور في توظيف المال أو الاستثمارات. حاول أن تجد الحلول قبل تفاقم المشاكل. قد تغير مكان عملك أو تضطر إلى انتقال ما. إنتبه أيضا إلى صحتك وسلامتك وطريقة غذائك. لا تبالغ في أي شيئ!

الأسد 23 تموز – 22 آب
أخيرا تسترجع عافيتك وشعورك بالأمان، وتنطلق نحو تحقيق أهدافك بدون عقد ولا مشاكل. لم تعد ظروفك تعاني من المراوحة، لا بل أصبحت الطريق أمامك سالكة لكي تقدم على تغييرات وخطوات مميزة وإيجابية. صحيح أن الحركة سريعة لكن النتائج مميزة، والعنوان الأكبر لهذا الشهر هو التجديد، إذ تتطرق إلى عمل آخر أو مهمة تكلف بها، أو تحتل منصبا أو مركزا. قد تبدأ عملا ينال رضاك وإعجابك، أو تتعاطى مع شخصيات تقدرها، وربما ترافق إحداها إلى مهمة أو سفر أو رحلة مميزة.تحظى بشعبية كبيرة في هذا الشهر. يسطع نجمك وتتلقى دعوات كثيرة ومتنوعة. تملّ من المغامرات أو تمل منها، وتحتاج إلى الحب والحنان والدفئ والقرب من شخص يفهمك.

العذراء 23 آب ـ 22 أيلول

 
قد لا تسير الأمور بالسرعة التي تتوخّاها أو كما كانت الحال في الشهر الماضي، إلا أن عزيمتك تبقى شديدة ومهارتك في التفاوض لا تضاها، حتى إنك تقدّم الحجج المناسبة لبلورة بعض المشاريع وإتمام بعض المسؤوليات، دون أن يستطيع شيئ زعزعة مكانتك. يمكن القول أنه شهر بناء، وإنك تنسجم مع الأجواء الفلكية التي تتناغم مع أسلوبك ونمطك وطريقة تفكيرك. تركز على بعض العلاقات والصلات، وتوظف طاقتك لإيجاد حلول لبعض الخلافات المهنية والعائلية، وربما تتعثر الخطى قليلا، لكنك مصمم على النجاح، ولا شيئ يثينك عن مواصلة جهودك. تعلم أن كوكب فينوس مستقر في منزلك التاسع، يغمرك بإشعاعاته ووعوده الجميلة على الصعيد العاطفي، سواء في الحب أم في الصداقة أو في المجال الاجتماعي. تسير أمورك الزوجية والعاطفية على الخط السليم، وقد تتلقى المفاجآت أو تنفذ رغبة دفينة.

الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

 
الحدث الأهم في هذا الشهر هو دخول كوكب مارس إلى برجك، وذلك اعتبارا من تاريخ 7، ما يلغي حالة الضياع والتعب التي مررت بها ويزودك بالنشاط لكي تقدم على تغييرات ملفتة في حياتك، مسلحا بالمعنويات العالية والقدرة على الإقدام بدون معوقات. ما إن يمر الأسبوع الأول حتى نجدك تقتحم الساحات وترفع التحديات، مع أن النصيحة هي في الذهاب بهدوء نحو تنفيذ رغباتك وأهدافك، وبدون مواجهة مع أحد. في الجو بعض التوتر والغضب، ربما تريد أن تنتقم ممن أعاق أملمك الطريق، أو تبالغ في تقديرك بعض الإمكانت وتصدم بمعوقات لم تحسب لها حسابا. مطلوب منك كسر الروتين في هذا الشهر، وخلق أجواء جيدة على الصعيد العائلي والشخصي. قد تعاود الإتصال بشخص كان الحبيب الوحيد في الماضي، أو تلتقي صدفة بمن احببته سابقا وتكون أمامك خيار: إما العودة أو السير وحيدا بعد حسم نهائي!

العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

 
تكون الأيام الأولى جيدة على كل الأصعدة، بحيث تمارس أعمالك بنشاط وتتحدى كل الصعوبات بمعنويات متينة. إختر هذه الفترة للبدء بمشاريع جديدة وتصويب أهدافك والتقدم بطلباتك وتنظيم أعمالك والسعي من أجل إحراز موافقة ما تسعى إليها. قد تدعى المشاركة في مفاوضات مهمة يشكل فيها عنصر المال العقدة الأهم، فتشعر أم المسألة تراوح مكانها وأنك لا تستطيع إزاءها شيئا. تعيش بعض المخاوف والتناقضات، وقد تواجه ببعض العوائق التي تدفعك إلى التشاؤم. يستقر كوكب (فينوس) في منزلك الثالث، أي في الجدي، بصورة إستثنائية حتى شهر (مارس) العام المقبل، ما قد يعطي رونقا خاصا لحياتك الشخصية ويتحدث عن محيط محب، وتناغم مع الشريك والأولاد والعائلة، وحوار مميز وبناء يعيد اللُّحمة إلى علاقة كانت متوترة.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول

 
رغم ان الاوسبوع الاول هو افضل بكثير من الفترات السابقة التي مررت بها الا ان الانقشاع الحقيقي يبدأ بعد 8 الشهر، فتحقق امنياتك وتحصل على ما تريد وتسوي المشاكل السابقة، وتحدث تغييرات ايجابية تسمح لك ببلوغ الاهداف بطريقة سليمة. تزوال العوائق تدريجيا فتنفذ مشروعا او فكرة غالية على قلبك، وقد تتوصل في النصف الثاني من الشهر الى اتخاذ قرار اساسي وجذري في حياتك قد يحدث انقلابا في الاوضاع لمصلحتك، فتتقدم بخطى جبارة نحة التنفيذ. تعقد اجتماعات غنبية وترتبط ببعض الاطراق المساندة، وتذهب الى مواعيد واعدة. وقد تقوم بحملة اعلانية او ترويجية ناجحة وتكتشف بعض المناورات وتسحقها. عاطفيا، قد تمر ببعض التوتؤ، خاصة في الاسبوع الاول، وتشتبك مع احد المقربين لاسباب مادية، او على اثر بيع بعض الممتلكات او عملية شراء لا توافق عليها. قد تشعر بالاسى او يتراءى لك ان كل شيء يسير عكس ما ترغب وتحب. رغم ذلك، تعد الافلاك باجواء عاطفية جيدة في النصف الثاني من الشهر وبلقاءات ومناسبات تجعلك طل على علاقة جدية اذا كنت وحيدا.

الجدي 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني

 
أسرك هذا الشهر عمل دؤوب وتنظيم انت بحاجة اليه وتبعثر بين واجبات كثيرة مهنية، شخصية وعائلية. قد تعيش ازمة ما بعد مرور الاسبوع الاول الذي يحمل افاقا ونجاحا وانجازات ومفاوضات ناجحة. بعد ذلك تسعى لبذل جهود اضافية، بغية السيطرة على الازضاع، كما تلجأ الى اساليب عدة لضبط الايقاع والتنسيق بين الفرقاء، وقد تضطر الى دفع مبالغ مالية غير متوقعة او مختسبة في ميزانيتك. تسترجع اللقاء باصدقاء قدامى وتعقد بعض الصداقات الجديدة. تكون مطلوبا في كل مكات وتمارس جاذبية لا تضاهى، فتضع شروطك وتمضي اوقاتا حلوة، كما تدعم الشريك في ظروفه ومواقفه اذا احتاج اليك، فتبدو معطاء وحنونا، محبا تلفت الانظار. اذا كنت عازبا فقد تطل على علاقة شيقة وتقع في الغرام، او تتجاوب مع من يلاحقك باصرار فيستحق اهتمامك.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
يتبدل المشهد الفلكي في هذا الشهر الذي يحمل بعض الانفراج ابتداءً من تاريخ 5، حيث ينتقل (مركور) إلى برج القوس، وهو موقع جيد بالنسبة إليك، ثم بتاريخ 7، عندما يصل كوكب (مارس) إلى منزلك التاسع، أو ما يسمى منزل الحظ وهو الميزان، فتخف الضغوطات وتسير الأمور بشكل أفضل، كما تستعيد عافيتك ونشاطك والتفاؤل. تشعر بقوة جسدية ومعنوية قادرة على إختراق كل الحواجز. إن تأثير (مارس) الإيجابي لا يقتصر فقط على الأمور المهنية، بل يطال أيضا الشؤون العاطفية، لكي تعرف حسما وتطلعات جديدة، فإذا تعرضت في السابق لقطيعة أو فراق، فإنك تجد ما يعوضك في هذه الأيام. أما الأسبوع الأخير فقد يحمل مناخا أفضل وحركة جديدة ولقاءً غير اعتيادي، أو شيئا ما، يشكل بالنسبة إليك صدمة إيجابية.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
حافظ على حذرك وانتباهك في الأسبوع الأول من الشهر، لكي تنطلق محررا من كل القيود والعقد ابتداءً من تاريخ 7، فكوكب (مارس) يكف عن معاكستك ويعفيك من ذبذباتك السلبية، ويجعلك أكثر إقبالا على العمل بدون خوف أو خشية. قد تواجه بعض العرقلة أحيانا، إلا أنك تتخطى العقبات بذكاء وتجسد أفكارك وتناقش بهض العروض الجيدة بمهارة وحنكة، فتضع شروطك وتجرد الكثيرين من بعض الاعتبارات. تستعذب البقاء مع الأحباء في هذا الشهر، وتتقرب من بعض الأصدقاء وتقضي وإياهم أوقاتا ممتعة. تعيش بعض العواطف المتجددة وتسعد لمحاولة الآخرين إرضاءك. تلبي دعوات كثيرة وربما تنفتح على صداقة حديثة ومميزة جدا، إذا كنت وحيدا. تغير الآفاق ويحمل إليك الفلك مفاجأة في نهاية الشهر، خاصة إذا كنت من مواليد الدائرة الأولى.

المصدر : متابعات

توقعات الأبراج لشهر كانون الأول/ ديسمبر 2016 من ماغي فرح

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع أبراج حظ 2016 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.