حظك اليوم الثلاثاء 6-12-2016 توقعات برجك اليوم 6 ديسمبر 2016 بالتفصيل الممل مع كارمن شماس

حظك اليوم الثلاثاء 6-12-2016 توقعات برجك اليوم 6 ديسمبر 2016 بالتفصيل الممل مع كارمن شماس
| بواسطة : admin | بتاريخ 2 ديسمبر, 2016
أخر تحديث : الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 10:53 صباحًا

حظك اليوم الثلاثاء 6-12-2016 توقعات برجك اليوم 6 ديسمبر 2016 بالتفصيل الممل مع كارمن شماس

برج الحمل [21(أذار-مارس) – 20(نيسان-أبريل)]
علاقاتك المتوترة مع الآخرين فى العمل تندمل، الصلح خير ،إن كان هناك ثمة توتر فى حياتك العاطفية فسيجد طريقه للحل أيضاً بمشيئة الله تعالى

برج الثور [21(نيسان-أبريل) – 20(أيار-مايو)]
قد تُتاح لك الفرصة للتواصل مع مديرك أو مع شخص خدوم ، حاول إنتقاء ألفاظك جيّداً فى حديثك مع الآخرين

برج الجوزاء [21(أيار-مايو – 21(حزيران-يونيو)]
إبتعد عن الثرثرة الزّائدة فقد يستمسك أحدهم عليك خطأ كلامى أو أن تكشف عن أحد أسرارك بزلّة لسان ، خير الكلام ما قَلّ و دَلّ

برج السرطان [22(حزيران-يونيو) – 22(تموز-يوليو)]
التسوّق وصفة ناجعة لعلاج أكثر المتاعب النفسيّة صعوبة لكن تكلفة هذا العلاج باهظة ، إشترِ ما تحتاجه فقط ، تكفيك سعادة النّزهة

برج الأسد [23(تموز-يوليو) – 22(آب-أغسطس)]
مشاكلك العاطفيّة فى طريقها للحلّ بمشيئة الله تَعَالى إن كنت من أنصار الكلمة الطيبة وباقات الزّهور

برج العذراء [23(آب-أغسطس) – 22(أيلول-سبتمبر)]
فحص التوافه من إختصاصك وهذا مفيد إن واتتك الفرصة لعقد تجارى أو حتى فرصة زواج أو شراكة تجاريّة ، درهم وقاية

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر) – 22(تشرين1-أكتوبر)]
فيما يخص تهدئة الخواطر الغاضبة فأنت الأشهر بين الأبراج،قد تُتاح لك الفرصة للفضّ بين زميليْن أو قريبيْن متخاصميْن فاستعمل مهاراتك الكلاميّة

برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر) – 21(تشرين2-نوفمبر)]
مكافآت ومكتسبات تتحصّل عليها بمشيئة الله تَعَالى تُشعرك بصدق المثل القائل من جَدّ وَجَد ، بادر بالتصدّق على فقير مُحتاج

برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر) – 20(كانون1-ديسمبر)]
تمسّك ببرود أعصابك أمام الدّهماء والسّوقة ، مُقابلة الحمقى واردة لكن ليس وارداً أن تتعامل بغضب مع كل مُستفزّ

برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر) – 19(كانون2-يناير)]
إستعدّ لحفلة زفاف أو عيد ميلاد ، أو على أقل تقدير زيارة عائليّة من وإلى منزلك ، إحرص على تلفونك المحمول ومفاتيحك إن كنت خارج منزلك

برج الدلو [20(كانون2-يناير) – 18(شباط-فبراير)]
تجنّب كل أنواع الإلتزامات طويلة الأجل كعقود البيع والشراء الآجِلَة ، هذا يشمل الإقتراض ومشتروات الأقساط والتى عليك الإبتعاد عنها بأى وسيلة

برج الحوت [19(شباط-فبراير) – 20(أذار-مارس)]
موجة فنيّة مُرتفعة تعنى أنك موعود بأفكار جديدة إن كنت مُمتهناً للفنون ، أو سهرة عائليّة لطيفة أمام فيلم من الزّمن الجميل إن لم تكن هذا الفنّان

المصدر/متابعات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع أبراج حظ 2016 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.