حظك اليوم الخميس 15-12-2016 برجك اليوم 15 ديسمبر 2016 بالتفصيل الممل مع ماغى فرح

حظك اليوم الخميس 15-12-2016 برجك اليوم 15 ديسمبر 2016 بالتفصيل الممل مع ماغى فرح
| بواسطة : admin | بتاريخ 12 ديسمبر, 2016
أخر تحديث : الإثنين 12 ديسمبر 2016 - 6:56 مساءً

حظك اليوم الخميس 15-12-2016 برجك اليوم 15 ديسمبر 2016 بالتفصيل الممل مع ماغى فرح

برج الحمل
على الصعيد المهنى
لمواليد هذا البرج ،الحياة المهنية ستشهد سلسلة من التغيرات التى قد تجعلك تفكر فى التخلى تماما عن منصبك الوظيفى ، إلا أن العلماء ينصحوك بضرورة التفكير بشكل جيد قبل أخذ أى من القرارات التى قد تغير مجرى حياتك .

على الصعيد العاطفى
أكد علماء الفلك على هذا الصعيد أن هذه الفترة، تمتلك عددا من الأفكار الرومانسية التى قد تخدم علاقتك بالشريك وتجعلها أكثر قوة، و الاستفادة من الطاقة الإيجابية التى تمتلكها هو أفضل حل.

على الصعيد الصحى
علماء الفلك يؤكدون أن تعرضك الفترة الماضية للكثير من الضغوط جعل حالتك المزاجية سيئة، فالاسترخاء هو أفضل سبيل الآن .
برج الثور

على الصعيد المهنى..
تنتهى من عدد من المشروعات المعلقة التى لم تستطع إنجازها فى الفترة الماضية، وفرص جديدة تتفتح أمامك وتحسن ملحوظ فى أحوالك المالية.

على الصعيد العاطفى ..
ستدرك اليوم أن العلاقات العاطفية أخطر مما تتخيل، ولا يجب أن تتعامل معها بالرعونة التى اعتدت عليها فى الماضى، ولديك فرصة حقيقية للحفاظ على علاقتك بالحبيب فلا تتركها.

على الصعيد الصحى ..
تعلم من تجارب الآخرين، ولا تكرر نفس الأخطاء التى وقع فيها أصدقائك، الإقلاع عن التدخين والعودة إلى الرياضة يساعداك كثيراً على تخطى الأزمة الحالية.

برج الجوزاء

على الصعيد المهنى..
فرص عمل جديدة تتفتح لك فى مجال عملك، وطموحك أوشك على التحقق لكن عليك التعامل مع الخطوات القادمة بجدية دون الاعتماد على أى خبرة سابقة.

على الصعيد العاطفى ..
حياتك العاطفية راكدة هذه الفترة، لذلك حاول أن تتواجد مع عدد من الأصدقاء لتبتعد عن التفكير فى وضعك العاطفى وتكتفى بتغيير الحالة المزاجية فقط.

على الصعيد الصحى..
حان الوقت لتتأكد ان صحتك يجب أن تكون فى مقدمة أولويات حياتك، وتحتاج إلى زيارة عاجلة لطبيب التغذية لتتخلص من الضعف العام الذى أصاب جسدك.
1
برج السرطان

على الصعيد المهني:
تجنى اليوم ثمار جهودك التى بذلتها من قبل، وتلقى استحسانا كبيرا من قبل رؤسائك، بعد التأكد من كفاءتك المهنية التى لا ينافسك فيها أحد، ونتظر ترقيات قريبة.

على الصعيد العاطفي:
تحتاج إلى الدعم المعنوى بشدة هذه الفترة، ووجود شريك حياتك بجوارك أصبح ضرورة ملحة، تغاضى عن المشاكل البسيطة وبادره بالصلح، خاصة أن عودة العلاقة سيفيدكما كثيراً.

على الصعيد الصحي:
مشاكل النظر مزعجة واليوم تظهر لك عدد من المشاكل فى النظر وعليك بتناول الجزر والشاى وعصير الطماطم، وتحتاج على زيارة عاجلة إلى الطبيب.

برج الاسد
على الصعيد المهنى..
لقد قدمت الكثير إلى مهنتك وحان وقت رد الجميل، وسوف تتفاجأ بسداد قدر كبير من ديونك دون أن تتكلف أعباء مالية جديدة، وإنجازاتك مازالت قادمة.

على الصعيد العاطفى..
شعرت بالإهمال من قبل الأصدقاء وشريك حياتك فى الآونة الأخيرة، لكن حان الوقت لتعود المياه على مجاريها ويعرف الجميع معدنك الطيب ويعود الاستقرار إليك من جديد.

على الصعيد الصحى
لا تتردد فى السفر لقضاء عطلة نهاية الأسبوع مع الأصدقاء، مشاهدة البحر و التواجد فى جو من الطبيعة سيؤثر على حالتك النفسية بشكل إيجابى.

برج العذراء

على الصعيد المهنى:
كن مطيعا لمديرك اكثر من ذلك , فهذا يساعد كثيرا في تميزك في عملك

على الصعيد العاطفى:
ليس لأنك كنت ضحية علاقة فاشلة ان تجعل هذا الامر يؤثر على ثقتك بمن حولك حتى لا يسبب لك هذا الامر مشاكل في حياتك.

على الصعيد الصحى:
احرص على ارتداء الملابس الثقيلة في تلك الفترة حتى تتفادى الإصابة بأعراض البرد خلال تلك الفترة

برج الميزان

على الصعيد المهنى :
الأمر يتطلب منك التركيز فيما يتعلق بالاستثمارات والأمور المالية كما عليك ان تسيطر على نفسك، ولكن لا تذهب لأى مشروع تجارة رابحة اليوم، لا تنتقل من مجال عملك فعليك اكتساب المزيد من المعرفة فى المؤسسة الحالية.

على الصعيد العاطفى :
من المحتمل أن تلتقى اليوم بشخص مثالى بالنسبة لك، فثق بحظك فمن المتوقع أن تقابل توأم روحك فاستمع إلى قلبك اليوم حتى لو عقلك حذرك من هذا الشخص، فكل شئ يسير فى الطريق الصحيح لمرة واحدة، فالأحداث رومانسية فى طريقها إليك فلا تفوت فرصة إقامة علاقة ذات معنى فى حياتك.

على الصعيد الصحى :
اليوم صحتك فى حالة جيدة ويرجع ذلك أساساً لشعورك بأنك جيد من الناحية العاطفية، فتتمتع بالثقة بالنفس والاستقرار العاطفى والسعادة والقوى العلاجية التى تشفى الداخل والخارج، وبشكل عام إنه يوم عظيم لإنجاز شئ مهم على الأرجح لتحقيق النجاح والتقدير.

برج العقرب

على الصعيد المهنى :
اليوم سيتم فتح فرصة مهنية غير متوقعة بالنسبة لك، ولكن يجب ألا تتردد فى استغلالها دفعة واحدة، فأى تأخير يمكن أن يجعلك تخسر فرصتك المربحة، فقد تلتقى بشخص من ماضيك الذى سيجلب لك هذا العرض أو قد يتم تقديمه من قبل شخص غريب تماماً، فهذا واحد من تلك الأوقات المهمة لاتخاذ القرار.

على الصعيد العاطفى :
قد تفعل أشياء من شأنها أن تزيد ثقتك فى علاقتك مع شريك الحياة فى الفترة الحالية، وهذا يعزز من العودة لصالح علاقتكما وقضاء وقتاً سعيداً معاً، فقد تحظى بأوقات سعيدة مع من تحب، فتستطيه تناول الطعام معاً فى الخارج، كما أن إدخال شريك حياتك لعائلتك يستغرق وقتاً طويلاً، فتذكر أن عليك السير بخطوات ثابتة للفوز فى تلك المهمة.
على الصعيد الصحى :
اليوم قد تستشير شخص ما قد يكون قرب لك أو غريب عنك تماماَ، للحصول على المشورة ذات الصلة بصحتك للحصول على صحة جيدة، ولذا سوف تستفيد بشكل ملحوظ إذا كنت ملتفت إلى هذه النصيحة، كما أن اليوم هو مثالى للاسترخاء والتخلص من التوتر المتراكم، ويجب أن تأخذ هذا الوقت لممارسة بعض التأملات التى تشتد الحاجة إليها لتحديث عقلك.
برج القوس

على الصعيد المهنى :
من الضرورى توخى الحذر فى مكان عملك اليوم، وإن لم تكن حذرا بحياتك المهنية ستدفع الثمن فى القريب العاجل.

على الصعيد العاطفى :
اليوم مناسب من الناحية العاطفية وحاول الاقتراب من علاقة غرامية مع درجة من الاعتدال، واترك العنان لطبيعة حبك وهذا يصيب شريك حياتك بالدهشة.

على الصعيد الصحى :
من المتوقع أن تصاب بالاجتهاد العقلى وينتابك شعور بالخمول والركود لذا تجنب الأنشطة المجهدة، فمجرد الجلوس فى الهواء الطلق والتمتع بالشمس على بشرتك سوف يحسن من صحتك، فاحرص على شرب الكثير من الماء وخذ قسط كاف من النوم.

برج الجدي
على الصعيد المهنى
لمواليد هذا البرج، الحياة المهنية أن عليك مراجعة الأعمال التى قمت بها الفترة الأخيرة حتى لا يتصيد لك من حولك الأخطاء ، من جهة أخرى عليك أن تتعامل بحرص شديد فى الجانب المالى، وذلك تجنبا للتعرض لأى ضائقة مالية.

على الصعيد العاطفى
أكد علماء الفلك على هذا الصعيد، أن عليك التخلى عن التعامل بشكل عدوانى مع الشريك، وذلك حتى تصبح فى علاقة مميزة ومرضية مع الشريك، واعلم أن التعامل بأنانية قد يفسد العلاقة تماما.

على الصعيد الصحى
علماء الفلك يؤكدون أن سر الشباب هو اتباع نظام غذائى متوازن وهو الأمر الذى تتجاهله أنت تماما، و أول هذه الخطوات هى الابتعاد عن تناول الكثير من الوجبات السريعة، بل ركز على تناول الفواكه والخضروات وشرب الماء.

برج الدلو
على الصعيد المهنى
لمواليد هذا البرج على مستوى الحياة المهنية، أنت اليوم قادر على التعبير عن أفكارك دون صعوبات، وهو الأمر الذى يدفع أحد زملائك أن يعرض عليك مساعدته ، من جهة أخرى هناك تحسن طفيف بالشق المالى .

على الصعيد العاطفى
أكد علماء الفلك على هذا الصعيد أن هذه الفترة ستشوبها التوترات و القلق بسبب عدم تنفيذ الشريك لعدد من متطلباتك، عليك أن تكون أكثر حكمة وتستمع لوجهة نظره .

على الصعيد الصحى
تجنب تناول كميات كبيرة من المشروبات التى تحتوى على الكافيين مثل القهوة و الشاى ، أيضا مشروبات الطاقة وذلك حفاظا على صحة قلبك .

برج الحوت
على الصعيد المهنى
لمواليد هذا البرج الحياة المهنية ستدخل فى منحنى التوتر هذه الفترة فالتعامل بذكاء أفضل حل حتى تعود الأجواء الهادئة من جديد.

على الصعيد العاطفى
أكد علماء الفلك على هذا الصعيد، بالضرورة أن تتواصل مع شريك حياتك وتجعل الحوار أحد أهم أساسيات العلاقة ، و ذلك لكى تتجنب دخول العلاقة مع الشريك لحالة من الاضطراب .

على الصعيد الصحى
علماء الفلك يؤكدون أنك تمتلك اليوم طاقة مبهرة عليك أن تستفيد منها ، فإذا كنت ستشارك بإحدى المباريات الرياضية فاعلم أنك ستفوز.

المصدر/متابعات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع أبراج حظ 2016 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.