تعرفى على عالم الموضة والازياء لشتاء 2017

تعرفى على عالم الموضة والازياء لشتاء 2017
| بواسطة : admin | بتاريخ 15 ديسمبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 15 ديسمبر 2016 - 8:25 صباحًا

taylor-swift-kis-stili-3تعرفى على عالم الموضة والازياء لشتاء 2017

من اسرار الموضة هذا العام هى اللون الازرق الفاتح او ما يقال عليه السماوى او الفيروزى فهذا واحد من اكثر الالوان انتشارا فى عالم الموضة لشتاء 2017 ويظهر منه البالطو الطويل والجاكيت القصير وكذلك البلوزات والبلوفرات المشجرة وحتى الاحذية والحقائب بنفس اللون الرائع ومن المرجح ان يكون له انتشار واسع فى الموضة لهذا الصيف حيث انه من الوان الموضة لهذا العام ويعد لون انيق ويناسب جميع الاعمار ويمكن ارتداءه مع درجات الرمادى او البينك او الاسود والابيض .

اعتمدت الموضة هذا العام مزج الالوان بشكل بديع فنجد ان هناك الوان لاعلاقة لها ببعضها وعلى الرغم من ذلك تتناغم معا فى الموضة الشتوية 2017 فعلى سبيل المثال نجد اللون النبيتى يتجسد مع درجات الاخضر بداية من الزتى حتى الجنزارى ونجد درجات الباستيل الرقيقة مثل السيمون والبيج يدخل معها درجات قافعة وصارخة مثل الاصفر وهذا التناغم والتنوع فى الالوان اثرى الموضة لهذا الشتاء وجعل هناك فرصة لتنسيق الملابس باكثر من طريقة .

تعرفى على عالم الموضة والازياء لشتاء 2017

المصدر/متابعات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع أبراج حظ 2016 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.