توافق برجك فى الحب فى سنة 2017 مع باقى الابراج برج الاسد

توافق برجك فى الحب فى سنة 2017 مع باقى الابراج برج الاسد
| بواسطة : admin | بتاريخ 18 ديسمبر, 2016
أخر تحديث : الأحد 18 ديسمبر 2016 - 12:30 صباحًا

توافق برجك فى الحب فى سنة 2017 مع باقى الابراج برج الاسد

توافق برج الأسد مع برج الحمل
يبحثان عن آفاق جديدة، وطباعهما اجتماعية ولهما عدد كبير من المصالح المشتركة، وهذه العلاقة مثالية؛ فمولود الأسد ينبهر بالجاذبية التي يتمتع بها الحمل، إنهما مثاليان لبعضهما البعض.

توافق برج الأسد مع برج الثور
ينجحان في الصداقة أكثر من أى علاقة أخرى، وهي علاقة ممتعة، ولكن مخيفة في نفس الوقت. فمولود برج الأسد قادر على خلق جوّ هادئ ومريح ودافئ، كما يؤمّن الرفاهية للطرف الآخر .ولكن الثور لايفضّل التصاق الأسد به مما يجعله يشعر بالملل.

توافق برج الأسد مع برج الجوزاء
العلاقة بين الجوزاء والأسد ضعيفة منذ بدايتها، ومن الممكن التفاهم بينهما ولكن بشروط، فالجوزاء باستطاعته أن يحرّك قلب الأسد ويُشعِل غيرته، ولكنه يفضّل عمل ما يحلو له سعياً وراء مغامراته، وهما بارعان في الحياة الاجتماعية.

توافق برج الأسد مع برج السرطان
نجم برج الأسد أقوى من نجم برج السرطان، قد يبدوان متكاملَين في بادئ الأمر، لكن سرعان ما تتضح الأمور. العلاقة غير مستحيلة، ويمكن أن يتفقا أو يفترقا، ويرجع ذلك حسب التضحية والرغبة والتنازلات من كلا الطرفين، العلاقة محددة ومؤقتة إجمالاً.

توافق برج الأسد مع برج الأسد
يتمتع مولود برج الأسد بالذكاء والحيوية، والجاذبية الجنسية وهي نفس الصفات المشتركة بينهما, لذا فالعلاقة بينهما مثالية إلى حد بعيد.

توافق برج الأسد مع برج العذراء
ينجذب هذان البرجان إلى بعض بسهولة كبيره. فنشاط العقرب يُعجِب الأسد واهتمامه به والحب المتبادل بينهما يحقق لهما الأمان. لا مكان للأسرار بينهما يتفقان فكريا و يستمتعان جنسياً.

توافق برج الأسد مع برج الميزان
برج الأسد وبرج الميزان ماديان ومتساويان في حبهما للسيطرة والظهور، إذا قررا أن يستمرا في علاقتهما فإن ذلك يتطلب منهما الكثير من التضحيات المتبادلة، لكنهما لا يحبّذان قراراً من هذا النوع. العلاقة متناغمة، الانجذاب متبادَل والجمال الساحر ينال منهما، وكل واحد يعمل لجذب انتباه الآخَر والإيقاع به.

توافق برج الأسد مع برج العقرب
هذان البرجان ينجذب بعضهما إلى البعض الآخر بسهولة وسرعة كبيرة، فالأسد يحب في العقرب نشاطه واهتمامه به والحب المتبادل بينهما يحقق لهما الأمان. يستمتعان جنسياً، ويتفقان فكرياً، ولا مكان للأسرار بينهما.

توافق برج الأسد مع برج القوس
العلاقة متآلفة ومنسجمة، لا صراع ولا سيطرة، المصالح مشتركة، لا تناقض ولا فوارق تذكر، كأن الحياة ممهَّدة لهما وتناديهما: أنتما موهوبان نشيطان وقويّان وسخيّان تحبّان الحياة والمغامرات وتتعطشان للحب والمعرفة، بينكما عدد كبير من المصالح المشتركة.

توافق برج الأسد مع برج الجدى
العلاقة تشكّل خطراً كبيراً على مولود برج الأسد، فشخصية برج الجدي قوية وتعتمد على أساليب ملتوية للإيقاع بالأسد وقهره، ومن ثم تركه محطَّماً.

توافق برج الأسد مع برج الدلو
التفاهم بينهما يأخذ مساحه كبيره؛ فلكل واحد الحرية في التصرف, و لاكن بعد أخذ رأى حبيبه. علاقتهم مميزه وغير معقَّدة، وليست لها شروط معيَّنة. فالأسد بطبعه يلعب دور الشخص السخيّ والكريم ليجذب انتباه الدلو, وهذه غريزه فى مولود برج الأسد, و من المعروف أن مولود برج الأسد رياضى نشيط لا يحب أن يجلس بدون فعل شىء حتى و إذا كان مريضاً فهو لا يهمه.فالأسد قادر بسهوله أن يجذب الدلو إليه لأنه صريح فى كلامه, و له منظر مميز عن الباقى. والدلو لا يعجبه أى شخص أخر غير حبيبه الأسد, و المرأة الدلو الناصحه تحاول أن تجعل كل كلامها له رقيقا و جميلا و أن تتغاضى عن كل كلامه الذى ممكن أن يضايقها. و هذا يجعل علاقة هذين البرجين مميزة عن باقى الأبراج. مما قد يؤدى فى النهايه إلى الجواز بينهم. و يجب على المرأة الدلو أن تسلم نفسها للأسد و تفعل ما يشاء هو بفعله, لأنه إذا حس أن هذا صعب سيتجه إلى أمرأه أخرى و هو قادر على جذب أى أمرأه له لأنه شخصيه مميزه.

توافق برج الأسد مع برج الحوت
العلاقة بينهما غامضة بعض الشيء، لكنها تتكشف وتتضح إذا سعى كل واحد منهما إلى تحقيق النجاح وامتلأ قلبه بالأمل والتفاؤل لتطوير هذه العلاقه.

توافق برجك فى الحب فى سنة 2017 مع باقى الابراج برج الاسد

المصدر/متابعات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع أبراج حظ 2016 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.