حظك اليوم الجمعة 23 -12- 2016 توقعات برجك اليوم 23 ديسمبر 2016 بالتفصيل الممل مع ميشال حايك

حظك اليوم الجمعة 23 -12- 2016 توقعات برجك اليوم  23 ديسمبر 2016 بالتفصيل الممل مع ميشال حايك
| بواسطة : admin | بتاريخ 20 ديسمبر, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 20 ديسمبر 2016 - 11:26 صباحًا

حظك اليوم الجمعة 23 -12- 2016 توقعات برجك اليوم  23 ديسمبر 2016 بالتفصيل الممل مع ميشال حايك

برج الحمل
تشعر بتفاؤل كبير ولذة على صعد عدة، تتحسن نفسيتك وتطمئن وتكون حاد الذهن وفطناً، صادق ومرهف الحس ملتفتاً إلى أمور السعادة واللهو، تسود الرومانسية الأجواء ويدعمك الحبيب. أنت متوازن واثق من نفسك، تتخذ الخطوات الجريئة والقوية، وعلاقاتك الحميمية العاطفية تزداد متانة، اقترب أكثر من الأصدقاء، إنه يوم مناسب للافراح وللزواج وعقد القران أيضاً.

مهنيًا: يجعلك هذا اليوم قادرًا على ضبط الايقاع، والمطلوب منك التهدئة وعدم استفزاز الزملاء بل التصرّف بليونة.
عاطفيًا: قد تفكر في مغازلة أو تتفق مع الشريك على تمضية نهاية أسبوع بعيدًا عن روتين الحياة العملية.
صحيًا: لا ترهق أعصابك وتنفعل أمام أمور تافهة لا تستحق سوى أن تمر عليها مرور الكرام.

برج الثور
يشير القمر إلى صعوبات تُخلق مع أحد أفراد العائلة، كذلك إلى تخبط وتسرع ورغبة في اتخاذ القرارات الحتمية، وربما تشعر بالحاجة إلى أحد الأشخاص أو تُحاط بهالة من السريّة. السلبيات كامنة، ربما هي الإعاقة التي تسببها بعض التفاصيل الصّعبة في عملك أو داخل مكتبك، حاذر من نزاع يُذاع صيته إلى الخارج. تشعر ببعض المخاوف وتتصرّف ببعض اللاوعي واللاعقلانيّة، أنت مهووس بكشف الأسرار أو الفضائح والخلافات مرتكزة عندك على البيت والعائلة، فقد يتمّ الخصام فيما بينك وبين أحد الأولاد أو الآباء، لا تكن عصبيّاً.

مهنيًا: تتحمّس ثم تقع في القلق وتشعر بأن أفكارك مشوشة، أنت الذي يثق بنفسه وبقدراته وخياراته ولا يتأثر بأحد عادة.
عاطفيًا: تستدعي بعض الظروف التحفظ والانتباه والابتعاد عن ارتجال القرارات، وعدم الإقدام على أي تعديل أو تغيير في المجال العاطفي.
صحيًا: تكون الإغراءات كثيرة، إلا أن الوقاية خير من العلاج للمحافظة على صحة سليمة.

برج الجوزاء
الأوضاع تسير إلى الأفضل لدى برج الجوزاء خاصّة في الفترة المسائيّة، أي بعد الظّهر الذي يوافق مسرّتك ويحقّق ربحك المعنوي أو حتّى المالي، لكن انتبه من التسرع. تشّع ببريق وأناقة ملفتة وتدرك أن الأحداث السلبية التي كانت تجري في الأيام الماضية في طريقها للزوال. الآن تعاود اللقاء مع أفراد افتقدتهم في السّابق، وقد تجري عدّة اتّصالات هامّة. تقضي على نقاط الاختلاف فيما بينك وبين أفراد العائلة.

مهنيًا: أمامك فرصة من العمر انتظرتها طويلًا فاستغلها بذكاء وحكمة ورويّة.
عاطفيًا: لقاء مفاجئ تتوطد فيه علاقتك بالحبيب وتمضي معه وقتًا جميلًا وممتعًا.
صحيًا: قد ينتابك إرهاق غير طبيعي، وتشعر بأنك عاجز عن القيام بأي نشاط، حذار.

برج السرطان
تشعر بالوحدة أحياناً أو بالتشاؤم وقلّة المرح مع الآخرين، يزداد إسرافك أيّها السرطان خلال ساعات اليوم وربّما اليأس أو المغالاة في تقديم الدعم والمساعدة ثمّ المفاجآة بالفشل أو الخداع. تهتمّ بالمال وتضع خططاً لزيادته أو تعويضه، كما تهتمّ وتحب جمع الأشياء المميّزة مثل تجديد للمنزل وترتيبه. يوم مناسب أيضاً لتبادل المساعدات مع الآخرين والتعاون بينك وبينهم. تجنّب العناد والصراخ مع الأهل لأنّ كوكب مارس لا يزال ضاغطاً عليك حتى 23 آب، فعليك أن تحتمل وأن تنفّذ الأوامر الموجّهة إليك بدون تخاذل.

مهنيًا: تستقطب هذا اليوم فرصًا مميزة تتعلق باستثمارات ومضاربات مالية وتحقق ربحًا ما.
عاطفيًا: تعاطف مع الطرف الآخر وأظهر محبّتك واهتمامك والمحافظة على صبرك وهدوئك، من دون تشنّج أو غيرة أو تملّكية.
صحيًا: حاول حماية نفسك من الأمراض والحوادث، والحذر من المياه والأغذية والمأكل والمشرب.

برج الاسد
تعرف ربحاً رائعاً وزيادة في الدخل المادّي ربّما أو تعارف أو إبراز إنجاز إبداعي وفنّي مثير، تستعيد ثقتك وتفاؤلك من بعد الآلام الداخلية وتتّجه لمعالجة قضاياك بحماسة ومنعة، خيالك خصب وذكاءك بارز فسخّره لما تريد على كافّة الأصعدة، كما أنّك صبور أمام المحن لأنّك تعلم أنها محلولة لا محالة. أنت سعيد وذكي وآمل ومتعدّد المواهب والأفكار، تجد نجاحاً لخططك وتفاؤلاً غامراً بنظرة إلى المستقبل، عليك أن تعلم أيضاً أنّ القمر وميركور ومارس كواكب داعمة لك وتمدّك بالحيويّة والنشاط والفكر الرصين الثاقب القويّ.

مهنيًا: رغم ان حالتك في تحسن الا أن حالتك النفسية مشوشة وممكن أن تؤثر سلبًا في مسار عملك فتشعر موقتًا بأنه ممل وفاشل.
عاطفيًا: تشتاق إلى الحبيب الغائب وتعيش توترًا مستمرًا، لعلّ هذه التجربة تفيد في تقربك منه أكثر من قبل عندما تجتمعان.
صحيًا: قد تكون عرضة لمرض خفيف يجبرك على ملازمة الفراش اضطراريًا ثم تتعافى وتعود إلى نشاطك.

برج العذراء
يصعب عليك أن توضّح مشاعرك وعواطفك العميقة والحسّاسة، حيث تجد أنّهم مبتعدون عنك تماماً، وأنا أقصد بالتحديد الحبيب العاطفي الذي يغمرك بالحنين، لديك رغبات لا تتحقّق أو عدم استجابة أو مشاكل مع الآخرين من الناحية عاطفية وايضا على صعيد العمل. تنطوي على ذاتك وممكن أن تذرف الدموع. لا تفعل ذلك لأنّك سيّد التماسك وقائد من قوّاد الحكمة وعدم التهوّر. بادر إلى اغتنام وقتك بالصبر والمثابرة والجد، احذر الانفعالات الشديدة التي قد تفشِل أعمالك، كذلك بادر إلى مصالحة الآخرين وكن دبلوماسيّاً معهم.

مهنيًا: لا تميل ‏إلى الاستسلام ولا تفقد العزيمة القوية التي تميّزك أو تتأخر عن مواعيدك، أنت الذي يشدّد على أهمية الدقّة في المواعيد.
عاطفيًا: إذا كنت متزوجًا تستعيد حلاوة الأيام الأولى من العلاقة وتعيش أجواء لا تنتسى.
صحيًا: تكون الظروف ملائمة جدًا ويرافق النشاط خطواتك وتهتم بأمور جديدة تفيد الصحة.

برج الميزان
الأخبار التي ستسمعها اليوم ايها الميزان لن تخذلك بل سترضيك، وربّما تتعلق بإحدى النساء فهذا يوم مناسب جدّاً لكي تمدّ جسور المحبّة فيما بينك وبين الآخرين المقرّبين إلى قلبك كأصدقاء أو أحباء أو عائلة، ستشعر بالرضا من بعد العناء وتلاقي حبّاً ونظرات موجَّهة إلى مكانتك أو منصبك أو تصرّفاتك. يتميّز اليوم برومنسية بالغة خاصة مع الصنف الآخر، قد تقدّم هديّة مثيرة أو تُقدَّم إليك، ومن الممكن أن تعرف شيئاً جديداً أو تجرِ تحديثاً في حياتك الحميمة، وقد تتعرّف إلى وجوه جديدة ترى فيها نفعاً لمصالحك. يمكنك أن تقدم المساعدة اليوم بفخر واعتزاز.

مهنيًا: راقب جيّدًا ما يدور حولك فقد تكتشف حقائق حيرتك طويلًا في الآونة الأخيرة.
عاطفيًا: في الحب، الرجوع عن الخطأ مجموعة فضائل والانكسار انتصار، فماذا تنتظر؟.
صحيًا: كثرة الخلافات والضغوط التي تكون عرضة لها تسبب لك تعبًا جسديًا ونفسيًا، إنتبه لصحتك.

برج العقرب
احذر من التضييع ايها العقرب، اهتمّ بالتفاصيل وحاذر الارتباكات خاصّة في مجال مهنتك، تميل إلى العدوانية والغضب وعدم تراتب الأفكار خصوصاً إذا قرّرت لوحدك محاولاً تجنب الآخرين. احذر من التوهان والتخبّط وتذكّر، أنّك إذا تشاركت مع الآخرين فقد تجد ضالّتك، ركّز على تفاصيل حياتك وتفادى أي خطأ قد يضر بمصلحتك، كن هادئاً عند سماع الأخبار المزعجة أو عند برود الآخرين عندما يتعلّق الأمر بما يفيدك. الأفضل لك أن تبقى في البيت وألا تقوم بجديد.

مهنيًا: يحمل إليك هذا اليوم ديناميكية وعلاقة جيّدة بالزملاء وتشعر بالتوازن والتناغم مع الأجواء والمناخات حولك.
عاطفيًا: يسلّط الضوء على علاقاتك العاطفية وصداقاتك التي تعرف تطوّرًا سعيدًا، ويكون لها دور فعّال في إنجاح بعض الخطط.
صحيًا: إحذر الأخطاء في الحكم على الأمور وانتبه لصحّتك ولحسن خياراتك.

برج القوس
الأمور تسير على ما يرام، وكالعادة تتحلى أيها الأسد بالثقة والتفاؤل وتجد أن طلباتك أوامر منفّذة، تستقطب التأييد والدعم فـالقمر في برج يمنحك قوّة إرادة وانطلاقة وتحسين للظروف المهنية كما ظروف السفر أو الدراسة. يبدأ الإبداع والتغيير في حياتك مطلّاً على جديد، أنت مفكّر واعٍ وهادف إلى أن تكون سعيداً مرحاً ومنظّماً، حماسك فريد من نوعه، من ناحية الحبّ تشعر بأنّ دورك يؤثر جدا مع الأحباء الجدد. التفت أكثر للأمور المهنيّة فهي تسير لصالحك.

مهنيًا: لن تتأخر في استعمال كل ما قدّر لك من جاذبية بهدف التأثير في من تريد، وفي حال تصرفت بحسب مشاعرك فلن تتمكن من السيطرة على المواقف.
عاطفيًا: تبدو أكثر إيجابية في حياتك العاطفية، ما يولد ارتياحًا لدى الشريك والقضاء معه أجمل الأوقات.
صحيًا: تعيش في محيط يولي الاهتمام بالصحة عناية كبيرة، فلا يمكنك أن تكون بعيدًا عن هذا الجو.

برج الجدي
كن حكيماً أيّها الجدي، ولا تبالي بما يقال، خاصة وأنك تعاني من مشاكل تعيق عليك حياتك على عدة أصعدة، فمن ناحية، لا تجد ربحاً في أعمالك، ويبدو المال قليلاً، ومن ناحية أخرى، علاقتك مع الشريك ليست مستقرة، وتشعر أن الحظ لا يقف إلى جانبك. اليوم الحال لا بأس به ، تهتم بالآخرين لسبب من الأسباب، وربما تجد دعماً يلائمك من خلال الانخراط في جماعة ما. في الحقيقة، الضغط سيزول قريبا فعليك أن تنزع لباس الشعور بفقدان المكانة أو الأهميّة.

مهنيًا: يبدو أنك تشعر بحالة من عدم الاستقرار، ومع ذلك تجد هدفك يتحقق، مع أن التقدم الذي تحرزه قد يكون بطيئًا، لكن هذا لن يؤثر فيك.
عاطفيًا: تولّد الثقة المتبادلة في حياتك الشخصية مشاريع مشتركة مع الحبيب أو الزوج ونشاطات تترك ذكريات، وتسوّي كل ما كان يعيق انسجامك مع الآخر.
صحيًا: أنت أكثر من يعبأ بصحته، لذا حاول أن تجعل الآخرين يتمثلون بك.

برج الدلو
تصمم على العناد والمكابرة وتثور على الأحداث، هذا يوم جدال وخلاف واختلاف في الآراء والمواقف بينك وبين الشريك أو الزوج، ايها الدلو حاذر الغضب واقبل التنازلات. تجنّب ردود الفعل السريعة ولا تقع في حفر ينصبها لك الأعداء، لا تتسرع بل حلل ناقش ثم قرر ما هو الحل. اطرد الأفكار السوداء من رأسك ولا تفكر بالشر، لا تُزِغ عينيك وإلا لقيت رفضاً صادماً، ثق بنفسك ولكن لا تستخف الأمور وحاذر الجري وراء أشياء لا تعرف ما تخبّئه لك.

مهنيًا: ينصبّ الاهتمام على مشروع خلاّق فني وثقافي، وقد تقدّم عرضًا يبرز كفاءتك ومواهبك.
عاطفيًا: تخوض مغامرات من نوع مختلف إذا كنت أعزب، وقد تتحوّل إحدى الصداقات إلى علاقة أكثر حميمية.
صحيًا: تعرّض أحد أفراد الأسرة لوعكة صحية، يصيبك بقلق وبوهن، تماسك قليلًا.

برج الحوت
تكون واقعياً بعض الشيء متخوفاً من تراكم الأعمال والواجبات، اترك القلق جانباً، وإذا كنت تشعر بأن الأعمال ملقاة على عاتقك وحدك التجأ لمساعدة أحد المقربين فسيفعل. أوقات التسلية والمغامرة ليست مخصصة لهذا اليوم، وإنما إنجاز المهمات والتخلص من الوظائف المتراكمة، عليك أن تكون نشيطاً وقادراً على التخلص من هذه الأعمال المرهقة لتتعدى المشاكل التي واجهتك سابقاً. ربما تتعرض لحادث عابر كجرح أو كدمة، لا تفقد السيطرة على لسانك أو عقلك، استفق من الروتين والتجأ إلى قلوب الأحباء لتشعر بالأفضل. لا للتخاذل ولا للكسل.

مهنيًا: تشعر ابتداء من اليوم بالتحسّن المستمر، فترتفع المعنويات وتزداد الحيوية وتكبر الآمال.
عاطفيًا: لا تبحث عن فرض إرادتك أو إظهار قوتك على الشريك وأجّل المبادرات، فقد تتراجع المعنويات وتشعر بالتعب والإرهاق والقلق النفسي.
صحيًا: إذا أحسست بأنك تتنفس بصعوبة، سارع فورًا إلى زيارة الطبيب قبل أن تتفاقم الامور.

حظك اليوم الجمعة 23 -12- 2016 توقعات برجك اليوم  23 ديسمبر 2016 بالتفصيل الممل مع ميشال حايك

المصدر/متابعات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع أبراج حظ 2016 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.