اسرار وصفات رجل برج السرطان فى 2017

اسرار وصفات رجل برج السرطان فى 2017
| بواسطة : admin | بتاريخ 20 ديسمبر, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 20 ديسمبر 2016 - 11:57 مساءً

اسرار وصفات رجل برج السرطان فى 2017

الرجل في برج السرطان 
عطاء وتضحية وعاشق رومانسي.
قلبه قلعة أحلامه.
برج السرطان البرج المائي الأول في دائرة الأبراج المائية يقع تحت تأثير القمر يولد لدى مواليد السرطان نساء ورجالا يتعرضون لاربعة تغييرات مزاجية في خلال الفترة نفسها وتتراوح تيارات عواطفهم بين الحارة والباردة كما يتميزون بقوة حدس كبيرة واحساس غريزي بالظواهر النفسية قلما يستفيدون منها او يعرفون استخدامها وتقويتها. مولود السرطان صاحب مخيلة خصبة، عاطفي وحنون يتميز بعاطفة فيها الكثير من الأمومة والتضحية والطفولة وهو ضعيف أمام انجذاب الآخرين وحنانهم. شخصية جذابة، قريب من القلب، ودود عطوف ومحبوب من الناس، يحترم العائلة وروابطها، وبيته قلعته الحصينة التي يدافع عنها بشراسة. حذر لا يمنح ثقته بسهولة، ناقد ساخر يفسر أعمال الآخرين وأقوالهم تبعا لمزاجه أصدقاء كانوا او خصوما وليس من السهل اختراق أسراره وخصوصياته. يستهويه كل شيء غامض يظهر غير ما يضمر ويقول غير ما يفكر، يراقب كل شيء من حوله والعادة امر أساسي في حياته تجلب له الطمأنينة. يهتم بالسمعة الطيبة، تقدير واحترام الناس له، لذلك يحاول دائما ان تكون تصرفاته تستحق اعجاب الناس والتفافهم حوله… مقنع في أحاديثه وفي براهينه وهو صديق وفي ان لمس الإخلاص والوفاء لدى الاخرين.

اسرار وصفات رجل برج السرطان فى 2017

المصدر/متابعات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع أبراج حظ 2016 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.