اسرار وصفات رجل برج الدلو فى 2017

اسرار وصفات رجل برج الدلو فى 2017
| بواسطة : admin | بتاريخ 21 ديسمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 21 ديسمبر 2016 - 12:25 صباحًا

اسرار وصفات رجل برج الدلو فى 2017

برج الدلو

يتميز رجل الدلو بميزاتٍ تفرده عن غيره من الأبراج، والتي من أهمّها: تعتبر شخصية رجل الدلو من الشخصيات المتناقضة والمتقلبة من وقت لآخر، فأفكاره تتغير باختلاف الموقف الذي يمر فيه. يمتاز رجل الدلو بقدرته على بعث الراحة النفسية للآخرين. يغلب على شخصية رجل الدلو الفضول الزائد عن حدّه، فهو دائماً ما يسعى إلى التحرّي عن الأمور الغامضة أو المجهولة. يقوم رجل الدلو بدوره كأب على أكمل وجه، فهو يعشق أطفاله بشكل غير طبيعي، ويسعى دوماً لإسعادهم، كما يمتاز بمقدرته على الإصغاء الجيد لهم. تقديسه لشريكه الأول في الحب، وعدم القدرة على نسيانه ولو بعد فترة طويلة، وإذا سنحت له الظروف فمن المحتمل أن يقرر العودة إلى حبه الأول. رجل الدلو يعتبر مهووساً بشكل غير طبيعيّ بالأمور التي تتعلق بالنظافة. الكرم بشكل مبالغ فيه في بعض الأحيان، كما أنه يعتبر المال من ضمن الأمور الثانوية في حياته. قدرته على جعل زوجته تشعر بسعادة كبيرة، من خلال استعمال أساليبه الخاصة والمميزة. إنسان صادق وصريح بمعنى الكلمة، إلا أنه قد يلجأ في بعض الأوقات إلى الكذب وتغيير الحقائق. ينجذب رجل الدلو إلى المرأة التي تمتاز بالقدرة على التفكير السليم والراجح، وهذا بعكس غالبية الرجال الذين غالباً ما يبحثون عن جمال الجسد في المرأة. عدم قدرته على تحمل المرأة التي تغار عليه، أو تلك التي تسعى إلى امتلاكه. غالباً ما يفضل الارتباط بالنساء الصعبة المنال. على الرغم من تمتعه بشخصية هادئة في معظم الأوقات، إلا أنه قد يقوم أحياناً ببعض التصرفات الجارحة أو السيئة للآخرين. ميله الشديد لاكتساب الكثير من علاقات الصداقة، وفي أي مكان وأي زمان أيضاً، مما قد يجعل الطرف الآخر يشعر بالغيرة دوماً. يعتبر من أكثر الأشخاص عناداً في الحب، فهو يسعى لتحقيق الأهداف التي يريدها، ونادراً ما يتخلى عنها.

اسرار وصفات رجل برج الدلو فى 2017

المصدر/متابعات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع أبراج حظ 2016 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.