اسرار وصفات امراة برج الحمل فى 2017

اسرار وصفات امراة برج الحمل فى 2017
| بواسطة : admin | بتاريخ 21 ديسمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 21 ديسمبر 2016 - 10:17 صباحًا

اسرار وصفات امراة برج الحمل فى 2017

امرأة برج الحمل

امرأة الحمل من أجمل الشخصيات في هذا الكون، وتتفرد بصفاتٍ لا تحملها الأبراج الأخرى، وسنلاحظ أنّ امرأة الحمل امرأة نموذجية ستميل للصفات التي سنذكرها فيما يلي، ما لم يظهر في خريطة ولادتها أيّ تأثيرات عند قراءة برجها من علماء الفلك: امرأة الحمل قوية الشخصية، نحيلة، ولكن لديها قوّة جسمانية. تتميّز امرأة الحمل بنشاطها، وحيويتها المستمرّة، والممتدة لأوقات طويلة، يلاحظها كل من حولها. شعرها القوي يدلّ على ترفها، وغناها، واهتمامها بنفسها. تختار أجمل الملابس وأرقى العطور، ولكلّ مناسبة مظهرٌ معيّن تبدو فيه. تنظر بعين من تقابله وتصافح بكلّ ثبات وقوّة. متحمّسة ومتفائلة لكل ما هو جديد. لا تخاف، وتصل في بعض الأوقات للرد بطريقة فظّة، ممّا يوقعها في مشاكل هي في غنى عنها. تتوقع الإخلاص من المحيطين، فتخذل بسهولة. امرأة عاملة خارج منزلها، ولديها طموح. تتغلب على المصاعب، وتحلّ جميع المشاكل بطريقة ذكية، وجذرية. صريحة وواضحة لا تحتاج لسلوك طرقٍ ملتوية، مخلصة في حبّها، فلا مجال لآخر في حياتها أو في قلبها. تقوم بأعمال كبيرة وعظيمة تعود على الجميع بالنفع الكبير. لا تنتظر خدمة أو مساعدة أحد، فاعتمادها على نفسها سرّ قوتها. تتميّز بصفات القائد، وتمسك بزمام الأمور بكلّ حكمة، وتقدم الاقتراحات والمشاريع الفعّالة والمهمّة. يعجب امرأة الحمل الرجل صاحب الشخصية المستقلة، وتحاول جاهدةً لفت انتباهه، وتثبت في النهاية له أنّها هي الوحيدة التي تستحق قربه، وحبّه. لا يعجبها الرجال المنجذبون لها، وتفضّل أن تختار بنفسها شريك حياتها، ضمن مجموعة من المواصفات التي تضعها بعين الاعتبار، دون أن يشعر بها أحد، وحين تجد من يناسبها ستتخذه لها، وتدافع عنه بكلّ رباطة جأش، دون خوف من العادات والتقاليد. امرأة الحمل شخصية موهوبة ومبدعة، تصنع مجدها بيدها، وتعيد إقامته في حال تهدم. تساعد امرأة الحمل كلّ من يحتاج إليها في الشدائد، فالحياة بالنسبة لها تبادل. لها قدرة خفيّة على كشف الأسرار، ولا تغفر لمن يكذب عليها. لا تتقبّل نقد الشريك فيما يخصّ المظهر العام لها، ولديها الاستعداد الكامل لإمضاء أيامٍ لتعديل مظهرها، وإرضاء نفسها. ترى في الأعمال المنزلية أكبر عقابٍ في حقها، وفي الوقت نفسه تحبّ أجواء العائلة وتسعى لإرضاء الشريك، والأطفال. امرأة الحمل امرأةٌ غيورة، لا تتقبّل فكرة وجود شريكة لها حتى لو من منطلق المزاح معها، وستبقى تلاحق شريكها لتتأكد من أنّ كلامه مزحة عابرة.

اسرار وصفات امراة برج الحمل فى 2017

المصدر/متابعات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع أبراج حظ 2016 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.