اسرار وصفات امراة برج الثور فى 2017

اسرار وصفات امراة برج الثور فى 2017
| بواسطة : admin | بتاريخ 21 ديسمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 21 ديسمبر 2016 - 10:20 صباحًا

اسرار وصفات امراة برج الثور فى 2017

امراة برج الثور

تمتاز امرأة الثور بامتلاكها الروح الجميلة وحسّ الفكاهة، الذي يجعل من حولها مأسورين بقربها، وعلى الرغم من أنّ لديها جانب حساس في شخصيتها إلا أنّها تحاول بشكل مستمرّ إخفاء هذا الجانب، ولديها شخصية عنيدة وقدرة على العزيمة والإصرار، وتعرف تماماً ما تريد أن تفعل، وفي بعض الأحيان يظهر الجانب المجنون من شخصيتها، ومن المعروف عنها أنّها من أكثر الشخصيات التي لا تغيّر رأيها، وتبقى متمسكة به مهما حدث، بالإضافة إلى أنّها تغار بشكلٍ كبير ومسيطرة، وتحبّ أن تبقى دائماً في الأمان، وهي اجتماعية بشكلٍ كبير، حيث نرى أنّ لها العديد من المعارف.

تتمتع امرأة الثور بأنّها عندما تحبّ أحداً تحبه من كلّ قلبها، وتستطيع أن تكون أماً مثاليّة، فلديها شخصية عاطفية ورومانسية لدرجة كبيرة، وهي من الشخصيات التي تقع في الحبّ بسرعة وبسهولة، وعندما تتعلّق برجل ما فإنّها تسخّر كافّة عواطفها وحياتها له، وتبحث بشكلٍ دائم عن علاقة مستقرّة، وتعتبر المرأة المثالية التي يفضّلها الرجل، وعندما تشعر المرأة أنّ الرجل الذي تحبّه ليس كما كانت متوقِّعة، فهي تتخلى عنه بكل سهولة وبسرعة، وهي غيورة ومسيطرة بطبعها، وتميل لأن تعيش حياة روتينة، فهو تحب أن تبقى ضمن دائرة الأمان.

اسرار وصفات امراة برج الثور فى 2017

المصدر/متابعات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع أبراج حظ 2016 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.