اسرار وصفات امراة برج العذراء فى 2017

اسرار وصفات امراة برج العذراء فى 2017
| بواسطة : admin | بتاريخ 21 ديسمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 21 ديسمبر 2016 - 10:40 صباحًا

اسرار وصفات امراة برج العذراء فى 2017

امرأة برج العذراء

 في العمل تكون امرأة برج العذراء أكثر كفاءة في حالة كونها أحد أعضاء فريق العمل، وليس في موقع القيادة، لأن هذا يتيح لها ممارسة هوايتها في الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة للمهام المكلفة بها، وإعانة الأصدقاء على إتمام الأعمال، في حين يغيب عنها وضع الأهداف بعيدة المدى في الاعتبار بسبب الانغماس في تلك التفاصيل، كما أنّ شعورها بالمسؤولية يجعلها تسعى إلى تحقيق التوازن والنجاح في العمل والحياة الأسرية على السواء، وهو الأمر الذي تنجح فيه بشكل ملحوظ.

تعد امرأة برج العذراء من الشخصيات المثالية اجتماعياً التي يمكن الالتجاء إليها للحصول على النصائح والدعم، وذلك لطبيتعها المحبة لدعم المحيطين بها في أوقات المحن، كما أنها تهتم بشكل كبير بالتفاصيل التي تجعل من الأصدقاء أكثر سعادة، ورغم أنها لا تستطيع التعبير عن مشاعرها للأصدقاء قولاً بصورة مناسبة إلا أن أفعالها تدل على الحب والتقدير، وفي نطاق الأسرة فإن الشخصية العاطفية التي تتمتع بها امرأة برج العذراء تجعلها متطلبة للغاية في اختيارتها لشريك الحياة، حيث تبحث دائماً عن العلاقة الكاملة التي تحقق من خلالها أحلامها، وتأخذ الكثير من الوقت قبل أن تبدأ في الإفصاح عن مشاعرها رغم الود الظاهر في التعامل.

اسرار وصفات امراة برج العذراء فى 2017

المصدر/متابعات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع أبراج حظ 2016 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.