اسرار وصفات امراة برج الميزان فى 2017

اسرار وصفات امراة برج الميزان فى 2017
| بواسطة : admin | بتاريخ 21 ديسمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 21 ديسمبر 2016 - 10:44 صباحًا

اسرار وصفات امراة برج الميزان فى 2017

أمراة برج الميزان

تعتبر شخصية أنثى الميزان من الشخصيات التي تستطيع أن تقيم توازناً بين كل أمور الحياة، وتمتاز بأنها مسالمة وعادلة ومنصفة وكريمة ودبلوماسية وتكره الوحدة، كما أنها تهتم كثيراً بالعلاقات الاجتماعية خاصة الشخصية منها، ولديها أسلوب راقٍ وجميل يجذب الآخرين وبالتالي تعد قريبة كثيراً من القلب، وهي أيضاً تعترف بأخطائها وتتقبلها إذا تحدث معها الآخرون بمنطقية. ومن سلبيات أنثى برج الميزان أنّها لا تحسم في كثير من الأمور، وتمدح نفسها دائماً، وتتجنب مواجهة الآخرين، وسطحية.

إن أنثى برج الميزان عاطفية جداً تسعى دائماً إلى تفهم شريكها وإلى وضع نفسها في الأمور التي يقع بها، وتسعى إلى تهدئة الآخرين وامتصاص غضبهم، وتحاول أن تكون هادئة وعقلانية في المواقف التي تمر بها، تأخذ وقتاً طويلاً في التفكير قبل اتخاذ أي قرار خاصة بالأمور المتعلقة بالدخول بالعلاقات العاطفيّة للتأكد من مشاعرها جيداً، فهي تحاول دائماً أن تجد شريكاً مناسباً لها يساندها ويقدرها ويحميها في جميع الأوقات، كما وتبذل امرأة الميزان كل طاقتها من أجل إسعاد شريكها.

اسرار وصفات امراة برج الميزان فى 2017

المصدر/متابعات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع أبراج حظ 2016 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.