اسرار وصفات امراة برج العقرب فى 2017

اسرار وصفات امراة برج العقرب فى 2017
| بواسطة : admin | بتاريخ 21 ديسمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 21 ديسمبر 2016 - 10:49 صباحًا

اسرار وصفات امراة برج العقرب فى 2017

امراة برج العقرب

وسنتطرق إلى صفات المرأة صاحبة هذا البرج، فهي من أكثر السيدات إثارة وغموضاً، بحيث تكون مُتقلبة المزاج في بعض الأوقات، وتميلُ إلى الأشياء الطبيعية، كالتجارب الروحانية، وبأنها شديدة الملاحظة، وكذلك فهي تتميز بالصراحة والذكاء، والابتعاد عن التلون والنفاق، وترى الأشياء باللون الأسود والأبيض، وهي كذلك لا تستسلم بسهولة وواثقة بنفسها كثيراً، إضافة إلى أن المرأة في برج العقرب تتميزُ بالذكاء في التعامل مع الناس.

هي عاشقة ومُخلصة لشريك الحياة، وتسعى دائماً إلى تسهيل حياة شريكها قدر استطاعتها، ويُعرف عنها أنها لا تُحب العلاقات العاطفية المُصطنعة، وتبحثُ دائماً عن العلاقات المليئة بالحب والإخلاص والوفاء، وعلى الشخص أن يحذر من خيانة المرأة من ذوات هذا البرج، كونها لا تنسى بسهولة. على

هي ايضا امرأة ناحجة بكل معنى الكلمة، تسعى دائماً إلى الاستقامة والجدية في عملها، ودائماً تُصرُّ على النجاح والتميز وذلك بالعزيمة والإصرار، وتتصف بالذكاء والمهارة في إنجاز العمل المطلوب، تستميل إلى التحفيز والتشجيع عن طريق تقديم المكافآت التي تُسهل القيام بالعمل بالشكل الذي يجعل العمل أكثر دقة وانجازه بجدية ومسؤولية.

اسرار وصفات امراة برج العقرب فى 2017

المصدر/متابعات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع أبراج حظ 2016 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.