اسرار وصفات امراة برج الجدى فى 2017

اسرار وصفات امراة برج الجدى فى 2017
| بواسطة : admin | بتاريخ 21 ديسمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 21 ديسمبر 2016 - 10:56 صباحًا

اسرار وصفات امراة برج الجدى فى 2017

امرأة برج الجدي

تتميز امرأة برج الجدي بالعديد من المواصفات ولعل من أهمها ما يلي: تحرص دائماً على الوصول إلى مكانة مرموقة في المجتمع، وأن تكون في أعلى المراتب. تتميز بنجاحها على المستوى المهني، والعائلي فهي أم، وزوجة مثالية. تقف إلى جانب زوجها، وشريك حياتها في جميع أوقاته الصعبة. تؤمن بأن كل ما يحدث معها هو مقدر من الله تعالى، وتقتنع به، وتحرص على دفع زوجها إلى الأمام. تتميز بالنشاط الشديد، وتكره الكسل، لذلك تستيقظ منذ الصباح الباكر للقيام بأعمالها المنزلية أو التوجه إلى عملها. تقسو على أطفالها عند الضرورة، لحرصها الشديد على مصلحتهم بخاصة الأولاد. متقلبة المزاج فإذا غضبت من الصعب إرضاؤها، كذلك لا تسامح بسهولة من يجرحها. تتميز بقوة الشخصية، وحب السيطرة، وتحرص دائماً على أن تكون صاحبة قرار، ورأي خاصة في بيتها أو في عملها. تعاني من ألم أضراسها، وحساسية جلدها، ونعومته المفرطة. لا تفضل الخضوع للأحلام، فهي واقعية إلى أبعد الحدود. تضع لنفسها ولحياتها العديد من الأهداف، وتسعى بكل إصرار، وطموح لتحقيقها دون يأس أو ملل. تجد صعوبة كبيرة في البوح عن مشاعرها للآخرين فهي رقيقة المشاعر، ورومانسية. تتحلى بروح مرحة، وفكاهية، وتبقى على طبيعتها في معظم الأوقات. تمتلك ذاكرة قوية جداً فهي قادرة على تذكر ملامح طفولتها. تعتبر شخصية قيادية، وناجحة، وطموحة إلى أبعد الحدود. تهتم بشكل كبير بأناقتها، وما يظهر أنوثتها، وليس شرطاً أن تعود إلى ماركات عالمية، ولا تحب ارتداء أحذية الكعب العالي.

اسرار وصفات امراة برج الجدى فى 2017

المصدر/متابعات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع أبراج حظ 2016 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.