اسرار وصفات امراة برج الحوت فى 2017

اسرار وصفات امراة برج الحوت فى 2017
| بواسطة : admin | بتاريخ 21 ديسمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 21 ديسمبر 2016 - 11:04 صباحًا

اسرار وصفات امراة برج الحوت فى 2017

المرأة الحوت

تتميز امرأة برج الحوت بالحنان والرومانسية والدبلوماسية، وهي أيضاً جذّابة وشاعريّة، تهتم لمن حولها، تمتلك الحيوية والنشاط في التفكير، لكنها حساسة بدرجة كبيرة، وتميل إلى مراقبة مشاعر الناس وأفعالهم، كما وأنها غامضة، وهادئة، وطموحة؛ فهي تسعى دائماً من أجل الوصول إلى أهدافها، وهي واثقة من نفسها، تعطف على الفقراء والبؤساء، وهي رقيقة القلب وتنسى الإساءة بسرعة، ولا تحمل في قلبها حقداً لأحد، وكريمة، تنفق بكرم وسخاء، وتعشق الحيوانات.

تمتع المرأة الحوت بشخصية ساحرة وقوية تجذب إليها أنظار الآخرين، كما أنها ناعمة ومليئة بالأنوثة، ورومانسية للغاية، وتحب الصراحة في علاقاتها العاطفية، أنوثتها الكبيرة تثير اهتمام الرجال بها، لكنّها حساسة جداً، وتهتم بالآخرين واحتياجاتهم، ولا تحب الاستغلال في حنانها وعطفها، يجد زوجها معها الراحة والرضا والسعادة.

اسرار وصفات امراة برج الحوت فى 2017

المصدر/متابعات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع أبراج حظ 2016 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.