حظك اليوم الاحد 25 -12 -2016 توقعات برجك اليوم 25 ديسمبر 2016 بالتفصيل الممل مع ماغى فرح

حظك اليوم الاحد 25 -12 -2016 توقعات برجك اليوم  25 ديسمبر 2016 بالتفصيل الممل مع ماغى فرح
| بواسطة : admin | بتاريخ 23 ديسمبر, 2016
أخر تحديث : الجمعة 23 ديسمبر 2016 - 1:21 صباحًا

حظك اليوم الاحد 25 -12 -2016 توقعات برجك اليوم  25 ديسمبر 2016 بالتفصيل الممل مع ماغى فرح

برج الحمل
على الصعيد المهنى:
تبذل كثير من المجهود فى العمل، سينعكس عليك هذا بشكل إيجابى خلال الأيام المقبلة، ستحصل على ترقية من مديرك فى العمل نظير الجهد الذى بذلته مؤخرًا، لا تتعجل الأمور حتى تحقق أحلامك المهنية.

على الصعيد العاطفى..
التجاهل لشريك الحياة لن يساعدك على حل المشاكل التى تمر بها خلال هذه الفترة، حاول أن تتبع معه أسلوب الحوار، كما أن هناك الكثير من الطرق الأخرى التى تساعدك على حل المشاكل بشكل أفضل.

على الصعيد الصحى..
حاول أن تهتم بصحتك قدر الإمكان، التدخين عادة سيئة يجب أن تتوقف عنها فوراً حتى لا تسبب لك الأمراض، كذلك يفضل أن تتبع نظام غذائى يناسبك وضعك الصحى الحالى.

برج الثور
على الصعيد المهنى :
يشهد عملك ازدهار اليوم فتجنى ما زرعت فى الأيام الماضية فتحصل على انفراجات كبيرة قد لا تعد ولا تحصى.

على الصعيد العاطفى :
يبدو أنك تستمتع اليوم بقضاء وقت ممتع مع أحبابك، ولكن شريك حياتك يحتاج إلى بعض الوقت ليمكنك من الوصول إلى التفاصيل التى تريدها منه، عليكما الخروج معا والتمتع ببعض الموسيقى.

على الصعيد الصحى :
لفترة طويلة كنت تتجاهل صوتك الداخلى الذى يحدثك للخلود لحياة صحية، وكنت على علم بالشئ الصحيح الذى يجب عليك القيام به.

برج الجوزاء
على الصعيد المهني:
تحتاج إلى الاستفادة بشكل قوى بمهاراتك فى الاتصال والتفاوض فى مكان عملك، ويجب أن تحرص على عدم الشكوى بصوت عال أو التحدث مع احد المحيطين بك بضجر أو شكوى، وبدلاً من ذلك كن لبقًا ودبلوماسيًا لتحقق الاستفادة القصوى من وضعك الحساس فى العمل.

على الصعيد العاطفي:
هناك علاقة جديدة واعدة تتطور فى حياتك اليوم بالنسبة لغير المرتبطين من أبناء هذا البرج، أما الأشخاص المرتبطين بعلاقة عاطفية فمن المحتمل أن تواجه علاقتهم مشكلة كبيرة ومن الضرورى أن يأخذوا خطوة إلى الوراء.

على الصعيد الصحي:
تتناول طعام غير صحى وتاكل فى الكثير من الأحيان خارج المنزل، وهو ما يجعل معدتك تضج بالشكوى اليوم، وتشعر بألم فحاول أن تأخذ الأمر ببساطة وأن تتناول الطعام البسيط والمنزلى وأن تزيد كمية الماء فى نظامك الغذائي.

برج السرطان
على الصعيد المهنى :
التجارب العملية التى تخوضها ستزيد اليوم ويجب الاستفادة من هذا وتشجيع الآخرين لتحصل على دعمهم وقت الحاجة.

على الصعيد العاطفى :
تستطيع أن تضع حداً للماضى وتبدأ حياة جديدة فيمكنك الآن المضى قدما نحو حياة جديدة.

على الصعيد الصحى :
الآن لديك ما يكفى من الطاقة للتغلب على جميع العقبات والتحديات وقد تلجأ إلى استهلاك الوجبات المفضلة التى سبق وأعددتها.

برج الاسد
على الصعيد المهنى
لمواليد هذا البرج الصعيد المهنى اليوم مناسب جدا للتفكير فى الاستثمارات من أى نوع، وإذا كنت متعثر فى بعض الامور لا تتردد فى طلب المساعدة ممن حولك .

على الصعيد العاطفى
أكد علماء الفلك ان عليك هذه الفترة بترك عقلك يحكم قلبك ويحكم العلاقة بشكل عام وخاصة ان الشريك اصبح يتعامل بطريقة فردية وبانانية واضحة وهو ما يزيد العلاقة اضطرابا .

على الصعيد الصحى
علماء الفلك يؤكدوا ان اليوم سيكون مريح نسبيا لك ، عليك ان تستثمر طاقتك وتضع جدول زمنى محكم من أجل الاستفادة من وقت فراغك بين الرياضة وتناول الطعام المتوازن.

برج العذراء
على الصعيد المهني:
أدائك اليوم فى العمل استثنائى، ومن المحتمل أن تتمتع بالثناء والانتباه من رئيسك فى العمل اليوم، ومن الممكن أن يثير هذا غيرة زملائك وحسدهم وهو ما قد يؤثر على مزاجك فى العمل، وسيكون أصعب تحدى بالنسبة لك هو أن تتعامل مع هذه الغيرة دون التأثر بها بشكل سلبي.

على الصعيد العاطفي:
شريك حياتك قد يفاجئك اليوم، ويضع نهاية لما تشعر به من شوق ووحدة بعد انشغاله عنك لأيام طويلة فى الماضى، إذا كنت تريد أن تأخذ خطوة للأمام فى علاقتك العاطفية ستتمكن من هذا ولكن اسأل شريك حياتك فى البداية لأن هذا يجب أن يكون متبادلا.

على الصعيد الصحي:
إذا كنت منتبها لصحتك فستستمتع اليوم بيوم ممتاز حاول أن تتجنب الأطعمة السريعة رغم الإغراءات التى تصادفك فى طريقك، وقد تحتاج جهدا كبيرًا للتخلى عن عاداتك الغذائية السيئة.

برج الميزان
على الصعيد المهنى
لمواليد هذا البرج الصعيد المهنى يحتاج للدعم ، فشعور الحسد والغيرة من قبل زملائك قد يؤثر على مزاجك بشكل واضح، فأنت تعيش تحدى صعب وهو جعل كل هذه السلبية لاتؤثر على عقلك وجسدك أو العمل .

على الصعيد العاطفى
أكد علماء الفلك انك تشعر بالقلق فى علاقتك مع الشريك لكن الامر يحتاج للمغامرة ، عليك بالتخلى عن عباءة الشعور بالقلق وتعيش لحظات مميزة وسعيدة ورومانسية مع الشريك.

على الصعيد الصحى
علماء الفلك يؤكدوا انه بالضرورة إلا تدع القضايا الاجتماعية تؤثر على صحتك النفسية ، فانت ستواجه الكثير من الضغوط خلال الفترة المقبلة والتعامل بهدوء أفضل حل حتى لا تدخل حالتك المزاجية فى حالة اضطراب.

برج العقرب
على الصعيد المهني:
يجب أن تحتفظ بهدوئك بشدة اليوم، خاصة أن بعض الأمور فى العمل قد تثير حفيظتك وحاول ألا تكون هجوميًا تجاه أى شخص فى العمل اليوم، وأن تخرج غصبك فى وقت لاحق بطريقة غير ضارة.

على الصعيد العاطفي:
فى الآونة الأخيرة كنت أهملت جميع أنواع العلاقات فى حياتك ولكن يجب أن تنتبه لما حدث قبل فوات الأوان قبل أن تتسع الهوة بينك وبين المحيطين بك، وخاصة شريك حياتك الذى طال احتماله لك.

على الصعيد الصحي:
أنت أكثر عرضة هذه الأيام للبرد والسعال، خذ الاحتياطات اللازمة من حيث النظافة الشخصية وغسل اليدين فى كثير من الأحيان خاصة قبل تناول الطعام ويفضل أن تأخذ أية أدوية وقائية.

برج القوس
على الصعيد المهنى :
اتسم سلوكك بالتردد الفترة الماضية ولكن قد حان الوقت باتخاذ اجراءات والتخلى عن هذا الموقف إلى الأبد، وعليك اللجوء لاستشارة شخص قريب للنهوض بحياتك العملية والمهنية.

على الصعيد العاطفى :
النظام الشمسى والكواكب يجلب الشعور بالبريق فى برجك فتحب بشكل مريح وتشعر الحبيب بأهميته.

على الصعيد الصحى :
من الضرورى أن تنظم نظام غذائى خاص بك لتقوية مناعتك وحتى لا تكون عرضة للحساسية، فاحرص على تناول أطعمة غنية بالفيتامينات لحماية صحتك.

برج الجدى
على الصعيد العاطفى..
لحظات رومانسية تقضيها إلى جوار الحبيب اليوم، بعد كل الأحداث السيئة التى مرت على العلاقة، أنت الآن قادر على الحفاظ عليها من جديد وكذلك الشعور بالرضا اتجاه الشريك.

على الصعيد المهنى ..
تطورات جديدة حدثت فى مجال العمل، كذلك سفر لك خلال الأسابيع المقبلة إلى بلد أوروبى، فى رحلة عمرة قصيرة ولكنها مربحة للغاية على مستوى حياتك المهنية، استغل الظرف جيدًا.

على الصعيد الصحى..
الفترة الماضية وما مر بها من أحداث كان مرهق لك للغاية، عليك أن تهتم بأوضاعك الصحية أكثر من ذلك، وتذهب إلى الطبيب الخاص بك حتى تحصل على النصيحة التى من شأنها أن تعيد إليك رشاقتك من جديد.

برج الدلو
على الصعيد المهني:
العلاقات فى مجال العمل تساعدك كثيرًا فى الحصول على فرص كثيرة أكثر أهمية من العمل الحالى الخاص بك، استثمر كل من حولك حتى تتقدم فى حياتك المهنية.

على الصعيد العاطفي:
أنت مثال جيد لشريك الحياة، تقدم إلى الحبيب كل ما يتمناه من حب واهتمام وتقدير، كما أنه من المتوقع أن تكون الفترة المقبلة أفضل لكما على مستوى العلاقة العاطفية.

على الصعيد الصحي:
حياتك الصحية مُهملة للغاية، يحب أن تستمع إلى نصائح الأطباء وتفقد بعض الوزن حتى لا تؤذى نفسك وتصاب بأمراض السمنة الشهيرة.

برج الحوت
على الصعيد المهنى
لمواليد هذا البرج الصعيد المهنى سوف يشهد الكثير من الاضطرابات خلال هذه الفترة وذلك يرجع للتردد الشديد الذى تتعامل به ، فأكد العلماء إنه لن يكون من السهل اختيار الطريق الصحيح ، لكنك قادر ان تتخطى هذه المرحلة الصعبة بالتعامل بالحكمة .

على الصعيد العاطفى
أكد علماء الفلك ان هناك عدد كبير من العقبات تظهر بالصعيد العاطفى خلال هذه الفترة وستشهر بحالة شديدة من الاحباط فتخطى هذه المرحلة أمر ضرورى .

على الصعيد الصحى
علماء الفلك يؤكدوا ان هذه الفترة تعرضك المستمر للضغوط وتغير روتين حياتك اصبحت حالتك المزاجية من سيء لأسوأ ، عليك أن تأكد خطوات جادة من أجل تحسن حالتك المزاجية من الممكن بالسفر او تناول وجبه العشاء مع احدى اصدقاءك المقربين .

حظك اليوم الاحد 25 -12 -2016 توقعات برجك اليوم  25 ديسمبر 2016 بالتفصيل الممل مع ماغى فرح

المصدر/متابعات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع أبراج حظ 2016 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.