عام 2016 اجمل سنوات سمية الخشاب و 2017 عودة بالحلال

عام 2016 اجمل سنوات سمية الخشاب و 2017 عودة بالحلال
| بواسطة : admin | بتاريخ 24 ديسمبر, 2016
أخر تحديث : السبت 24 ديسمبر 2016 - 8:04 مساءً

عام 2016 اجمل سنوات سمية الخشاب و 2017 عودة بالحلال

اعتبرت سمية الخشاب 2016 من أجمل السنوات التي مرّت بها في حياتها، حيث حققت أكثر من إنجاز فني وذلك بدعم مجموعة من المقربين لها،

في البداية كيف قيمت سمية الخشاب  عام 2016 في حياتها؟

2016 هي وجه الخير حيث تعاقدت خلالها على مسلسل “الحلال“، وأيضاً قدّمت أغنيتي الخليجية الجديدة التي عدت خلالها الى الغناء الذي أعتبره

هوايتي الأقرب لقلبي والحمد لله حققت نجاحاً كبيراً.

من الشخصية التي تعتبرينها دعمتك خلال هذا العام؟

أمي التي تدعمني في كل خطواتي وتقف معي دائماً فهي سندي ورفيقتي في كل ما أقوم به وهي سر قوتي.

وما الذي تأملينه في العام الجديد؟

أتمنى أن يديم الله الصحة على والدتي وعائلتي وأن يشفي كل مريض فالصحّة والستر أهم ما يحلم به كل إنسان وفي الأمور العامة أحلم بأن تتحسّن الظروف الاقتصادية التي يعاني منها المصريون.

2017 عودة سميّة بالحلال ما سرّ اختيارك للعمل؟

أعجبت كثيراً بالسيناريو فهو متكامل العناصر وشعرت بانجذاب شديد للشخصية فور قراءتي لها، بالإضافة إلى أنني خلال هذه الفترة كنت أتوق كثيراً لتقديم شخصية جديدة لم أقدّمها من قبل فأنا إنسانة دقيقة في اختياراتي ولا تهمّني فكرة الغياب بقدر ما أحب أن أشارك بعمل قوي، فما فائدة أن أشارك بعمل ضعيف لا يضيف لي؟

لماذا أصبحتِ مقلّة في السينما بعكس بداياتك؟

لأن السينما المصرية تمرّ بظروف صعبة ومعظم الأفلام التي عرضت عليّ لم تكن بالقوة التي أصبو إليها، فلم أشعر بأنها تحمل رسالة لها هدف وهو سبب ابتعادي ايضاً عن الدراما في 2016.

هل هذا سبب تركيزك على الغناء؟

أركز بالفعل حالياً على الحلال كما أنتظر طرح ألبومي الخليجي الجديد وأجهّز في الوقت نفسه لأغنية باللهجة المصرية ولكن خطواتي في التمثيل أسرع من الغناء وأحاول دائماً الموازنة بين التمثيل والغناء وهو ما اسعى له خلال 2017.

ما الهدية التي حصلتِ عليها في 2016 وأسعدتك؟

دعيني لا أميّز هدية عن أخرى ولكني احببت كل ما جاءني من هدايا في أي مناسبة وسعدت بها كثيراً، لذلك أشكر كل من يفكر في إهدائي ولو شيئاً رمزياً بسيطاً، كما أعتبر أن محبّة الجمهور هي هديّة كبيرة لي.

عام 2016 اجمل سنوات سمية الخشاب و 2017 عودة بالحلال

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع أبراج حظ 2016 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.