أعلن كاتب “باب الحارة” السابق: “وردة شامية” يتفوق على مسلسلي القديم في رمضان 2017

أعلن كاتب “باب الحارة” السابق: “وردة شامية” يتفوق على مسلسلي القديم في رمضان 2017
| بواسطة : admin | بتاريخ 25 ديسمبر, 2016
أخر تحديث : الأحد 25 ديسمبر 2016 - 11:42 مساءً

أعلن كاتب “باب الحارة” السابق: “وردة شامية” يتفوق على مسلسلي القديم في رمضان 2017

أعلن الكاتب السوري مروان قاووق أن عمله الجديد “وردة شامية” سيتفوق على مسلسل “باب الحارة” الذي كتب الأجزاء الأولى منه.

وقال قاووق: “وردة شامية اهم بكثير من مسلسل باب الحارة لانه فريد من ناحية القصص والمحاور التي تدور للمرّة الأولى في الدراما الشامية”.

وكانت بدآت الفنّانتان السوريتان سلافة معمار وشكران مرتجى أخيراً تصوير مشاهدهما في بطولة “وردة شامية” بشخصيتي الأختين “وردة” و”شـــامية”، وتجسيدهما في شكل جديد ومختلف عن “ريا وسكينة” اللتين استمد من حكايتهما الكاتب قاووق قبساً في نصه الذي يخرجه تامر إسحق، من انتاج “غولدن لاين”.

وأضاف أن “العمل السوري يتّخذ طابع البيئة الشامية في فضاء من الفانتازيا، ولا يشبه نظيره المصري بشيء، سوى عبر النساء اللواتي يقتلن من أجل سرقة المصاغ»، مشدداً على أن “الحالات النفسية التي تحرك «وردة» و«شامية» مختلفة، بسبب الأحداث التي تمران بها منذ البداية”.

وكشف أن “جرائم الأختين تتخطى بكثير جرائم «ريا» و«سكينة»، فتمتد الى قتل الرجال والعسكر والجيران بدوافع متعددة”.

ونابع بالقول: “بررت كثيراً لـ«وردة» و«شامية» لماذا قتلتا أول وثاني وثالث مرة…، والأهم أن المشاهد سيعيش عالم الجلادين والضحايا وردود فعل من في محيطهما وأسر المقتولين، فلا تنتهي قصة المقتول بدفن جثته”.

وحول ربط “وردة وشامية” بالكوميديا، بسبب المسرحية المذكورة وبطولة مرتجى واستعداد الفنّانة القديرة سامية الجزائري للمشاركة في المسلسل الدرامي بشخصية “عيشة”، أجاب قاووق: “سنرى بعض الكوميديا الخفيفة، فقط لتخفيف التوتر الذي تفرضه الأحداث الصادمة، ولإراحة المشاهد، بخاصة أن العمل يحمل ملامح من الرعب والقسوة”.

ويشارك في العمل المعدّ لشهر رمضان 2017 من 30 حلقة، عدد من ابرز الفنّانين السوريين واللبنانيين كسلّوم حدّاد وعلاء قاسم ونادين خوري وزهير رمضان ومعتصم النهار ويوسف حدّاد ونادين تحسين بك وسعد مينه وجلال شمّوط وآية طيبا وروعة ياسين ومجدي مشموشي وطلال مارديني وسميرة بارودي وضحى الدبسّ وسحر فوزي، وجيانا عنيد ونبيل عسّاف.

أعلن كاتب “باب الحارة” السابق: “وردة شامية” يتفوق على مسلسلي القديم في رمضان 2017

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع أبراج حظ 2016 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.