حظك اليوم السبت 31 -12 -2016 توقعات برجك اليوم 31 ديسمبر2016 بالتفصيل الممل مع ماغى فرح

حظك اليوم السبت 31 -12 -2016 توقعات برجك اليوم 31 ديسمبر2016 بالتفصيل الممل مع ماغى فرح
| بواسطة : admin | بتاريخ 28 ديسمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 28 ديسمبر 2016 - 9:36 مساءً

حظك اليوم السبت 31 -12 -2016 توقعات برجك اليوم 31 ديسمبر2016 بالتفصيل الممل مع ماغى فرح

برج الحمل

على الصعيد المهني:
تفكر كثيرًا بأمر مهم فهو الوقت المناسب لاتخاذ خطوة المخاطرة، فوفر وقتك فى حل قضايا غير مهمة، لا تنفق كل ما لديك، قد تؤجل الاحتفال بنجاح إذا كان ذلك ممكنًا.

على الصعيد العاطفي:
اليوم قد تجمع معلومات مهمة تتعلق بشريك حياتك التى تساعدك على تكوين رأى، فإن المعلومات التى تحصل عليها اليوم تساعدك على فهم المنطق وراء سلوكها، وستؤثر بالتالى مسار العمل فى المستقبل، كن مرنا بما يكفى لاستقبال أشياء جديدة وأنت بارع فى ذلك.

على الصعيد الصحي:
كنت أقدمت مؤخرًا على بعض التغييرات فى نمط حياتك نحو الأفضل وأنها ستبدأ تؤتى ثمارها، بشرتك سوف تستفيد خاصة من التغييرات المتعلقة بصحتك، البثور الواضحة قد تختفى وبشرتك جاهزة لتبدو لطيفا، ويبدو شكلك جيدًا ومظهرك صحيًا.

برج الثور

على الصعيد المهنى:
لن يكون اليوم أفضل من أمس، تستمر العقبات التى تمنعك عن تنفيذ عدد من الأفكار التى قدمتها من قبل، ربما تكون حركات الكواكب هى السبب فى حالة الاضطراب التى تعيشها.

على الصعيد العاطفى:
الشدة دائمًا ما تكشف الواقع، وقد أسفرت فترة مرضك عن تقرب عدد من الأشخاص الذين لم يكونوا ضمن قائمة أصدقائك من قبل، لكن المواقف كشفت لك معدنهم الطيب.

على الصعيد الصحى:
فتش عن العلاج النفسى أولاً، فربما لن تحتاج إلى العلاج البدنى واستعن بالسفر إلى مكان هادئ حتى تتمكن من تصفية ذهنك.

برج الجوزاء

على الصعيد المهنى:
أنت ذاهب اليوم للحصول على عرض عمل جيد، ولكن قد تضطر إلى الانتقال إلى مدينة أخرى أو حتى دولة أخرى للاستفادة من عرض هذه الوظيفة، وسيكون لهذا أثر على أفراد عائلتك، وتحتاج إلى النظر فى كل الزوايا المختلفة قبل قبولك هذا العرض.

على الصعيد العاطفى:
يوم رائع، يعود الحب إلى قلبك من جديد، وقد تعود لحبيبك القديم بعد أن فرقتكما الأيام، ومع ذلك يجب أن تأخذ وقتًا للتفكير حول الانتقال معًا لأن هذا ليس يوما جيدا للوصول إلى أى قرار، وسيتطلب الأمر منك مزيدًا من العمل أكثر من أى وقت مضى.

على الصعيد الصحى:
تشير مواقع الكواكب إلى أن الصحة النفسية هى مصدر قلق اليوم أكثر من الصحة البدنية، فإذا كنت تتصرف بطريقة غير عادية فهذا هو أفضل وقت لاستشارة طبيب معالج للحصول على مساعدة.

برج السرطان

على الصعيد المهنى
من المتوقع أن تحصل على مكافأة كبيرة وسخية على جهودك فى العمل الأيام الماضية، بعد أن بذلت الحد الأقصى من مجهودك وركزت بشكل كبير على عملك ومسئولياتك، واليوم تتم ترجمة كل هذا المجهود إلى مكاسب مالية.

على الصعيد العاطفى
تحتاج لأن تنظر بطريقة عملية أكثر لعلاقتك العاطفية، وألا تبالغ فى الرومانسية والنظرة الحالمة للمشاكل التى تواجه هذه العلاقة العاطفية، لأن هذا يستفز شريكك ويجعله يشعر بالقلق تجاهك.

على الصعيد الصحى
الاسترخاء هو أهم ما تحتاجه اليوم، وهذا لا يعنى الاستلقاء على الأريكة وتناول الأطعمة غير الصحية، وإنما ممارسة تقنيات الاسترخاء كالحصول على التدليك أو ممارسة اليوجا أو حتى التنفس بطريقة صحيحة على الأقل.

برج الأسد

على الصعيد المهني:
إذا كنت مررت فى الفترة الأخيرة بنوع من أنواع الاختبارات فقد تظهر هذا اليوم نتيجة إيجابية لهذا الاختبار، وستأتى ثمار عملك الشاق وتفانيك فيه وستتحسن أحوالك المالية فى هذا اليوم، خاصة إذا طلبت المشورة من أصدقائك وزملائك.

على الصعيد العاطفي:
اللقاءات العاطفية ممكنة جدًا اليوم، على الرغم من أن هذه الأمور قد تستغرق وقتًا طويلاً للعمل عليها بسبب عدم نضج شريكك العاطفي، وعدم شعورك بالأمان بالإضافة إلى التجارب السابقة لكما والتى تسببت فى تخوفكما من العلاقات.
على الصعيد الصحي:
تجرب روتينًا جديدًا لممارسة الرياضة والعناية بلياقتك البدنية، واليوم قد تجد نتيجة إيجابية لهذه التمارين، وقد تشعر بالحيوية والنشاط وتجد نفسك منغمسًا تمامًا فى هذه الهواية الجديدة.

برج العذراء

على الصعيد المهنى:
لا تُقبل على تنفيذ مشروعاتك المقبلة بطاقة سلبية وتنشر من خلالها مشاعر الإحباط إلى الزملاء، الأيام تتغير والمواقف تتبدل وما حدث أمس ليس بالضرورى أن يحدث اليوم، دع التشاؤم وامض فى طريقك.

على الصعيد العاطفى:
أنصاف العلاقات لا تؤدى إلى استقرار عاطفى مهما طال وقتها، استفتى قلبك وفكر جيدًا واختر حياتك حتى لا تندم على قراراتك فيما بعد.

على الصعيد الصحى:
لا تتحدث عن مشاكلك المرضية أمام الكثيرين، فربما تكون أبسط مما يعانون، ولا تبالغ فى الشكوى المتكررة من سوء حالتك الصحية.

برج الميزان

على الصعيد المهنى
لمواليد هذا البرج على الصعيد المهنى توقع العلماء أنه سيحدث عدد من الاضطرابات بمجال العمل لكن لا تقلق كل هذه المشاكل والتوترات ستنتهى خلال فترة قصيرة، وستنال إشادات من قبل مديريك وهو الأمر الذى سيؤثر بشكل إيجابى على حياتك المهنية.

على الصعيد العاطفى
أكد علماء الفلك أنه عليك الإعداد لأجواء رومانسية حالمة تجمعك بالشريك فهو الأمر الذى سيجعل العلاقة تعود لقوتها واستقرارها، واعلم أن الشريك يسعى دائمًا للاهتمام بأدق تفاصيل حياتك فلا تتردد من أن تجعله أكثر حماسًا لجعل العلاقة فى أفضل حال.

على الصعيد الصحى
علماء الفلك يؤكدون أنك تعانى من أرق شديد منذ فترة وهو الأمر الذى يضر صحتك بشكل مباشر، فاخذ قسط كافٍ من النوم أمر لا يقل أهمية عن عن نظام غذائى متوازن وممارسة التمارين الرياضية المناسبة لصحتك.

برج العقرب

على الصعيد المهنى
لمواليد هذا البرج على الصعيد المهنى يتوقع العلماء أنه اليوم الأنسب بالنسبة لك لكى تبدأ مشروعا جديدا خاصة إذا نويت أن تدخل مجال الاستثمار، لكن عليك أن تجمع المعلومات اللازمة قبل البدء فى المشروع الذى سيزيد دخلك بشكل ملحوظ.

على الصعيد العاطفى
أكد علماء الفلك أنه الوقت المناسب للتخلى تماما عن أوهامك التى كانت السبب فى خسارتك للشريك، فهذه الأوهام جعلتك أيضا متورطا فى الكثير من الخسائر بأصعدة أخرى.

على الصعيد الصحى
علماء الفلك يؤكدون لك أن تتجنب اليوم أى من مسببات الحساسية، وعليك بالالتزام بتناول نظام غذائى متوازن من أجل تعزيز جهازك المناعى وحمايتك من عدوى.

برج القوس

على الصعيد المهنى:
أنت إنسان طموح قادر على أن تحافظ على أوضاعك المهنية، قادر كذلك على مطاردة أحلامك مهما حدث لك من أزمات، فعليك أن تحافظ على وضعك الحالى قدر الإمكان.

على الصعيد العاطفي:
ربما الوضع الحالى غير مناسب للجلسات الرومانسية، إلا أن هذه الفترة السيئة ستمر مرور الكرام، وستعود علاقتك بشريك الحياة كما كانت فى الماضى، ولكن عليك أن تتجاوز هذه المرحلة وتفكر فى مستقبل العلاقة.

على الصعيد الصحى:
بذلت جهدا طويلا حتى استطعت أن تحافظ على نظامك الغذائى الصارم، ولكن من المتوقع أن يتسبب صديق لك فى العمل فى إفساده، عليك أن تمتلك من الإدارة ما يكفى لأن تحافظ على صحتك.

برج الجدى

على الصعيد العاطفى..
أوضاعك العاطفية ليست هى الأفضل، شريك الحياة يمر بأزمة نفسية تجعله يحتاج إلى بعض الاهتمام المضاعف، كذلك عليك أن تهتم به أكثر من ذلك خصوصًا أن علاقتكما تأثرت بسبب ضغوط الحياة.

على الصعيد المهنى..
أنت الآن قادر على إنجاز كل المهام المطلوبة منك بكل سهولة، فعلى الرغم من أن هناك الكثير من المهام المتراكمة منذ فترة طويلة، فالحل الأفضل الآن أن تحصل على إجازة من العمل تنهى فيها كل المهام المعلقة منذ فترة.

على الصعيد الصحى..
الإجهاد الذى سببه لك العمل أثر على صحتك بشكل سيئ، فعلى الرغم من أن صحتك جيدة، إلا أنك تحتاج إلى راحة ولو ليوم واحد من كل الضغوط التى تتعرض لها.

برج الدلو

على الصعيد المهنى :
قد يكون هناك اختلاف فى الرأى اليوم مع زميلك أو مع رئيسك فى العمل، والإجهاد سوف يؤثر على صحتك، لذلك تحتاج إلى الاحتفاظ بالهدوء اليوم وتجنب كل المواجهات المحتملة، سوف تكون قادرًا على الحد بشكل كبير من مستوى التوتر، إذا كنت بدأت اليوم باختبار بدني مثل الجرى.

على الصعيد العاطفى :
اليوم هو الأنسب إلى البدايات الجديدة على جميع الجبهات، وتستطيع أن تجدد التعهد لتحب شريك حياتك، أو أنك قد تلتقى شخصًا يحاول الدخول فى مرحلة جديدة فى حياتك.

على الصعيد الصحى :
يجب أن تعيد النظر فى النظام الغذائى الخاص بك حتى يتضمن وجبات صحية بالإضافة إلى شرب الكثير من الماء للحفاظ على ضغط الدم، حاول معالجة العلاقات الشخصية الخاصة بك فى وقت لاحق لأنها تعيقك بالإضافة إلى أمراض الجهاز الهضمي، حاول أن تقلل التفكير فى الأمور الكثيرة.

برج الحوت

على الصعيد المهنى:
اليوم سيكون هادئًا بقدر ما تشعر بالعمل والمهنية، فسوف تواجه يومًا هادئًا فى العمل وإذا حصلت على راحة فستكون ممتعة بعد الجدول الزمنى المزدحم الذى كنت تحمله، وتذكر الأوقات الجيدة لأداء عملك.

على الصعيد العاطفى:
أولئك الذين كانوا فى علاقة على وشك أن يشهدوا بداية مرحلة جديدة فى حياتهم الخاصة، فتستطيع التحرك مع شريك حياتك، وقد يحتوى الأمر على استثمارات ضخمة يحتاج إليها المنزل.

على الصعيد الصحى:
السعادة هى مفتاح الصحة الجيدة والعكس صحيح أيضًا، ومن الضرورى أن تتعرف على هذا الرابط بين الصحة والسعادة، وإلا فإن الطاقة التى تنفقها على صحتك ستذهب سدى، وكذلك ستضيع إذا كنت غير راضٍ عن عقلك، وتحتاج إلى الشروع فى رحلة اكتشاف لذاتك لاكتشاف جذور التعاسة الخاصة بك، إذا كنت ترغب فى التمتع بصحة جيدة

حظك اليوم السبت 31 -12 -2016 توقعات برجك اليوم 31 ديسمبر2016 بالتفصيل الممل مع ماغى فرح

المصدر/متابعات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع أبراج حظ 2016 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.