موعد مباراة الاهلى والزمالك اليوم الخميس 29-12-2016 والقنوات الناقلة فى الدورى المصرى – قمة الإصرار المحلى

موعد مباراة الاهلى والزمالك اليوم الخميس 29-12-2016 والقنوات الناقلة فى الدورى المصرى – قمة الإصرار المحلى
| بواسطة : admin | بتاريخ 29 ديسمبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 29 ديسمبر 2016 - 9:33 صباحًا

موعد مباراة الاهلى والزمالك اليوم الخميس 29-12-2016 والقنوات الناقلة فى الدورى المصرى – قمة الإصرار المحلى

موعد مباراة الاهلى والزمالك اليوم

من المنتظر ان تقام مباراة الاهلى والزمالك فى تمام السابعة مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة، على أن يقام ستديو تحليلي للمباراة قبل موعد إنطلاقها بنحو الساعة من أجل تحليل تشكيل الفريقين والخطة التى سيلعب بها الأهلى والزمالك وكذلك كافة إستعدادات المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والزمالك اليوم

تنقل كلا من قناة أون سبورت وقناة DMC وقناة النيل الرياضية مباراة الاهلى والزمالك اليوم على الهواء مباشرة من خلال عدد من المعلقين، لعل أبرزهم مدحت شلبى والذي يعلق على مباراة الاهلى والزمالك على قناة اون سبورت، وقد تخصص قناة النيل للرياضة أحمد شوبير للتعليق على المباراة من خلالها.

الأهلى يدخل مباراة الزمالك ولديه 42 نقطة بالمركز الاول، بينما يدخل الزمالك المباراة فى المركز الثالث برصيد 34 نقطة ولديه مبارتان مؤجلتان، ويسعى الزمالك بقيادة محمد حلمي لحسم القمة لصالحه من خلال السيطرة على وسط الملعب، حيث يعد وسط الملعب هو كلمة السر فى مباراة الاهلى والزمالك، فمن يملك خط الوسط هو من يملك الفوز بنتيجة المباراة.

توقعات نتيجة مباراة الاهلى والزمالك اليوم

تعد توقعات نتيجة مباراة الاهلى والزمالك متشابكة بين جماهير الناديين، وإن كانت الفرصة أكبر نظريا للأهلى الأجهز بدنيا والمستقر فنيا، ولكن الزمالك يدخل المباراة بتحدي جديد من أجل تكرار سيناريو نهائي كأس مصر والذي نجح فيه الزمالك فى الحصول على البطولة من عرين النادى الاحمر.

هذا وننقل لكم كل مايخص مباراة الاهلى والزمالك وأخبار الفريقين وإستعدادات الأهلى والزمالك للمباراة والتشكيل المتوقع بشكل متجدد.

أخبار مباراة القمة بين الاهلى والزمالك اليوم

ويتمسك الأهلى بتحقيق فوز يجعله مطمئنا قبل توقف الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم إستعدادا لبطولة كأس الأمم الأفريقية، وهو الامر الذي يجعل الزمالك هو الأخر واضعا نصب عينيه على تحقيق نتيجة طيبة امام الأهلى.

وتعد قمة الاهلى والزمالك هى المرتقبة بالنسبة لكل جماهير الاهلى والزمالك، وتبدو التوقعات متقاربة بين جماهير الاحمر والابيض حتى الان.

هذا وكان مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك قد أكد أن الفريق الأبيض حصل على موافقة أمنية لزيادة عدد الحضور إلي 300 بدلا من 100 مؤكدا انه قام بطباعة الدعوات من أجل الحصول فى مباراة الاهلى والزمالك والتى تقام على ستاد بتروسبورت.

أطلق الكثير من الخبراء على مباراة الاهلى والزمالك أنها قمة “الإبداع الكروي” بين كلا من الأهلى الطامح والزمالك الباحث عن فوز يقربه من المنافسة، ففيها يستخدم كل مدير فنى كل أوراقه الرابحة ويضع عدد من الأوراق على دكة الإحتياطي للإستعانة بهم وقت الحاجة وحسب مقتضيات اللقاء.

ويبدو أن باسم مرسي هو الأقرب لهجوم الزمالك بينما سيكون هناك أجاي فى الهجوم، وسيكون لكل من مؤمن زكريا ووليد سليمان وعبد الله السعيد دور كبير مع الأهلى، بينما سيكون لإبراهيم صلاح ومحمد إبراهيم وشكابالا وستانلي أدوار مؤثرة.

يعد الإصرار والتحدى بين الفريقين هو الحاسم اليوم لنتيجة المباراة، فكل فريق يسعى لتحقيق فوز مطمئن له فى نهاية مشوار الدور الأول من أجل إستكمال المسيرة بشكل ناجح، خاصة الأهلى المتصدر والزمالك الذى يلاحق بشكل قوى.

موعد مباراة الاهلى والزمالك اليوم الخميس 29-12-2016 والقنوات الناقلة فى الدورى المصرى – قمة الإصرار المحلى

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع أبراج حظ 2016 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.