جورج وسوف يتعرض “للسرقة” في مطار قرطاج

جورج وسوف يتعرض “للسرقة” في مطار قرطاج
| بواسطة : admin | بتاريخ 30 ديسمبر, 2016
أخر تحديث : الجمعة 30 ديسمبر 2016 - 7:59 صباحًا

جورج وسوف يتعرض “للسرقة” في مطار قرطاج

يبدو أن عام 2016 لا يريد طي أيامه الأخيرة دون أن يسجل أكبر عدد من  الحوادث التي تستهدف ممتلكات المشاهير، وبعد أن كانت باريس مسرحا

لجريمتي سرقة استهدفتا مقتنيات ثمينة لنجمة تلفزيون الواقع الأمريكية “كيم كارديشيان” والمطربة الإماراتية “أحلام”  ها هي العدوى تعبر “المتوسط”

لتصل الى إحدى الدول العربية، ولكن الهدف والضحية هذه المرة ليس من الجنس اللطيف، ويبدو أن الأمر من باب”المساواة” بين الجنسين ليس إلا!.

 فقد ذكرت تقارير إعلامية أن حقيبة الفنان السوري جورج وسوف اختفت، الجمعة، في مطار تونس قرطاج الدولي، مشيرة إلى أن فرضية تعرض الحقيبة
للسرقة قائمة..

و نقلا عن مصادر إنه وبعد وصول جورج وسوف إلى مطار تونس قرطاج للمشاركة في برنامج تلفزيوني على قناة التاسعة  انتظر الفريق المرافق لجورج

واسوف وفريق قناة التاسعة وصول الحقيبة، غير أنها لم تصل بالرغم من ساعات الانتظار الطويلة.

وأضاف المصدر أن فريق وسوف حاول الاتصال بالمسؤولين في المطار للحصول على توضيحات بخصوص غياب الحقيبة غير أنه وإلى حدود، السبت، لم تقدم إدارة المطار أي رد.

جورج وسوف يتعرض “للسرقة” في مطار قرطاج

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع أبراج حظ 2016 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.