حظك اليوم الجمعة 6-1-2017 توقعات برجك اليوم 6 يناير 2017 بالتفصيل الممل مع ماغى فرح

حظك اليوم الجمعة 6-1-2017 توقعات برجك اليوم  6 يناير 2017 بالتفصيل الممل مع ماغى فرح
| بواسطة : admin | بتاريخ 4 يناير, 2017
أخر تحديث : الأربعاء 4 يناير 2017 - 3:58 مساءً

حظك اليوم الجمعة 6-1-2017 توقعات برجك اليوم  6 يناير 2017 بالتفصيل الممل مع ماغى فرح

برج الحمل
على الصعيد المهنى
هناك بعض المؤامرات التى تحاك ضدك فى مكان العمل بدافع الغيرة، وتتزايد بكثرة هذه الأيام، ولكن رغم ذلك تتمكن من الاستمرار فى العمل، فقط تذكر أنك إذا واصلت السير بشكل مستقيم لن يتمكن أحد من إيذائك.

على الصعيد العاطفى
لا تترك مجالاً للاستماع لما يحاول الآخرون أن يقولوه عن شريك حياتك، فهذا قد يتسبب فى تعكير العلاقة بينكما، خاصة أن هؤلاء الذين يحاولون التدخل لا يحملون نوايا طيبة لك ولشريكك.

على الصعيد الصحى
احرص على المواظبة على العادات الصحية السليمة من أجل وقايتك من الإصابة بأية عدوى، فأنت معرض للإصابة بعدوى بكتيرية مؤذية بشدة ويمكن أن تعانى بسببها لفترة طويلة.

برج الثور
على الصعيد المهنى
إذا كنت عاطلا عن العمل، فاليوم فرصة قد تطرق بابك، فيجب أن تتمسك بها بيديك الاثنين، إظهار الإخلاص والتفانى بمجرد الحصول على تلك وظيفة، أو قد تتلقى فرصة من شركة جديدة.

على الصعيد العاطفى
الحجج ومشادات علامة يومك، تجنب أى مشكلة مع شريك حياتك اليوم، حاول أن تكون صامتا مرة واحدة فقط، سوف يمر يوم بأقل الأضرار.

على الصعيد الصحى
وهناك احتمالات كبيرة بأنك قد تصيب بالحمى، وربما حمى فيروسية، ولكن يجب أن تخضع إلى عناية طبية فورا واتخاذ الاحتياطات اللازمة ضد الحساسية والالتهابات الفيروسية، وتحقيق التوازن بين صحتك مع متطلبات العملك المهمة الرئيسية الخاصة بك الآن.

برج الجوزاء
على الصعيد المهنى
من المتوقع أن تحقق سبقًا فى حياتك المهنية اليوم، وهو ما يقابله إطراء كبير أو مكافأة من أرباب العمل، والكثير من الغيرة من الزملاء، فحاول أن تتعامل معهم بطريقة جيدة، وأن تمتص الضغائن التى يحملونها تجاهك.

على الصعيد العاطفى
حان الوقت للانفراد بشريك حياتك والحديث بشكل واضح عن مسئوليات كل طرف منكما فى العلاقة، فتجاهل هذا الحديث يؤدى إلى الكثير من المشاكل فى علاقتكما العاطفية والكثير من الانزعاج بينكما مما يبنى أسوارًا ترتفع يومًا بعد آخر بينكما.

على الصعيد الصحى
تعيد النظر اليوم فى الطريقة التى تتناول بها طعامك، وتركز بشكل أكبر فى السعرات الحرارية التى تدخل لجسمك وفى حاجتك لأن تتمتع بصحة جيدة، وتدرك جيدًا أن أول الطريق لهذا هو الطعام الخاص بك.

برج السرطان
على الصعيد المهنى
العمل فى المكتب يخطفك اليوم بشكل كبير، وتجد نفسك غارقًا فيه حتى وقت متأخر، فحاول فى خضم كل هذا الانشغال أن تهتم بنفسك، وأن تحرص على الأقل على تناول طعامك، وأن تهتم بصحتك وراحة عينيك.

على الصعيد العاطفى
اليوم مثالى جدًا للرومانسية فحاول أن تتحدث بانفتاح مع شريك حياتك، وتعبر له عن مشاعرك بقوة وتتحدث عن مطالبك من العلاقة، وأن تكون قريبا منه قبل أن تخبو جذوة مشاعرك.

على الصعيد الصحى
الانشغال بعملك يؤثر سلبًا على صحتك فانتبه لذلك، وحاول أن تمارس أى نشاط رياضى حتى ولو المشى فى الذهاب أو الإياب إلى عملك، وحاول أن تحصل على بعض الاسترخاء.

برج الأسد
على الصعيد المهنى
يجب أن تستثمر أموالك بشكل جيد اليوم، حيث من المرجح أن تدوم طويلا هذه الفرصة، إذا كنت تفكر فى شراء منزل أو شقة، يمكنك أن تجد صفقة جيدة اليوم، فإن بعض الاستراتيجيات المالية التى اعتمدتها منذ وقت طويل فى هذا المجال تؤتى ثمارها الآن.

على الصعيد العاطفى
شريك حياتك هو الشخص الوحيد، الذى له حق فى اتخاذ قرارات تخص أسرتك، لا تسمح للآخرين أن يتدخلوا بينكما.

على الصعيد الصحى
وهناك شعور كبير من السعادة والصحة اليوم، لديك موقف ممتاز نحو شىء مهم اليوم، قراراتك اليوم يكون لها تأثير على المدى الطويل، وسوف تؤثر عليك بشكل إيجابى فى المستقبل.

برج العذراء
على الصعيد المهنى
قد يقدم لك رؤساؤك فرص عمل أفضل، فيجب أن تستفيد من ذلك، بالإضافة إلى لا يجب أن تنسى مرؤوسيك.

على الصعيد العاطفى
حالتك العاطفية هى الآن فى ذروتها لذلك عليك الاستفادة القصوى من هذا، فعليك أن تقرر مفاجأة شريك حياتك بشىء جميل، فهذا هو الوقت المناسب لتكريس الاهتمام الكامل لحياتك العاطفية.

على الصعيد الصحى
المسائل الصحية من مصدر قلق كبير بالنسبة لك الآن، لا تضعف أمام المأكولات التى تقدم لك ويجب أن تكون حذرا اتجاه النظام الغذائى الذى تتبعه وألا يكون هناك دعوة للعديد من الأمراض لمهاجمة الجهاز الهضمى.

برج الميزان
على الصعيد المهنى
لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن هذه الفترة أنك قادر على تحقيق التوازن بين المجال المهنى والعائلى، وخاصة أنك استطعت أن تتخطى الأزمات التى لحقت بالصعيد العائلى مؤخرا بسبب عدم التواصل معهم واضع كل تركيزك فى الصعيد المهنى.

على الصعيد العاطفى
أكد علماء الفلك أن الشق العاطفى سيشهد انتعاشة واضحة مع العام الجديد، فستنتهى تماما المشكلات الطفيفة التى لحقت بالعلاقة، فأنت والشريك أصبحتما أكثر تفاهما.

على الصعيد الصحى
علماء الفلك يؤكدون أنت فى حاجة لتدليل نفسك خلال هذه الفترة، بدءا من الاسترخاء والنوم بشكل عميق والتوجه للـspa لتشعر بمدى الانتعاش والتجديد.

برج العقرب
على الصعيد المهنى
لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن الأمور، التى تتعلق بالشق المهنى تتطلب منك الصبر، وذلك بعد تعرضك للكثير من المشاكل والأزمات الفترة الماضية مع مديريك وعدد من زملائك.

على الصعيد العاطفى
أكد علماء الفلك أن الشق العاطفى فى 2017 يستكمل بحالة من التوتر والقلق، التى ختمت بها 2016، فبالضرورة أن تتعامل بحكمة مع الشريك لكى تستعيده من جديد.

على الصعيد الصحى
علماء الفلك يؤكدون أنك ستصاب اليوم بالآلام شديدة فى المعدة، فتجنب تناول الوجبات السريعة، واحرص على تناول الأطعمة المفيدة.

برج القوس
على الصعيد المهنى
لا تقلق من الأوضاع المادية فقد تمر ببعض الخسائر الصغيرة، وتأتى عائلتك لإنقاذك وقد تكون قادرا على تغطية الخسائر فى وقت قريب جداً، وفى العمل حاول أن تكافئ موظفيك كلما سنحت الفرصة لذلك.

على الصعيد العاطفى
من الممكن أن يعبر لك صديق مقرب عن مشاعره تجاهك، وقد لا يكون لفظيا، ولكن من خلال إجراءات دقيقة، ومن الممكن أن تنمو علاقة رومانسية ولكن عليك بعدم التسرع.

على الصعيد الصحى
اليوم مناسب لبدء شىء جديد، وهذا هو اليوم الأمثل لذلك حتى لو كان يبدو محفوفاً بالمخاطر.

برج الجدي
على الصعيد المهنى
لمواليد هذا البرج أنت تحتاج لقسط من الراحة بعد أن تم تكليفك الفترة الماضية بالكثير من أعباء العمل، وهو ما أصابك بتوتر عصبى واضح يدفع للعيش تحت ضغط عصبى.

على الصعيد العاطفى
أكد علماء الفلك أنك فى الطريق لاتخاذ قرار مهم سيزيد تمسك الشريك بك، فمع بداية العام الجديد لا تتردد فى زيادة جرعات الحب والرومانسية فهو سيدعم علاقتك كثيرا.

على الصعيد الصحى
علماء الفلك يؤكدون أنت تتمتع بطاقة وحيوية واضحة خلال هذه الفترة، فاليوم مناسب جدا للاستفادة من هذه الطاقة بكسر الروتين اليومى والذهاب مع أحد أصدقائك المقربين فى نزهة بالهواء الطلق.

برج الدلو
على الصعيد المهنى
اليوم سوف تكون قادرا على التوصل إلى حل ناجح للمشاكل المالية الخاصة بك، وسوف تتخذ الخطوات الضرورية الأولى نحو تنفيذ هذا الحل، ولكن كن قادراً للسيطرة على أموالك وتأكد أن المسار الذى اخترت قد يكون صعب ولكنه هو القرار الصحيح.

على الصعيد العاطفى
إنه يوم عظيم للخروج مع الحبيب، وأولئك الذين فى فئة عمرية من المراهقين يبحثون عن الحب لإحداث تغيير.

على الصعيد الصحى
تأكد من الحصول على الكثير من التمارين البدنية اليوم، وتعامل مع الأكل باعتدال، حيث من المحتمل أن يسبب ذلك عدداً من المشاكل بما فى ذلك أمراض المعدة اليوم، ويجب أن تشمل تمارينك تمارين التنفس لتخفيف الضغط.

برج الحوت
على الصعيد المهنى
تجنى فى نهاية الأسبوع مكاسب مالية، فتجنب التلاعب وكن صادقاً فيما تفعل، ودع نوعية عملك تتكلم عنك بدلاً منك.

على الصعيد العاطفى
قد تعود إلى حبيبك السابق، ومع ذلك تأخذ وقتاً للتفكير حول الرجوع مرة أخرى أم لا، وسيكون لديك ما يكفى من الوقت للعمل على التفكير فى هذا الموضوع أكثر من أى وقت مضى.

على الصعيد الصحى
تستغرق وقتاً طويلاً لاكتشاف ما يناسبك ويجعل لديك أقصى قدر من الطاقة، ويبدو أن السفر منذ فترة طويلة وتناول أصناف مختلفة من الطعام يجعل الأمور غير مريحة بجهازك الهضمى فكن حذراً.

حظك اليوم الجمعة 6-1-2017 توقعات برجك اليوم  6 يناير 2017 بالتفصيل الممل مع ماغى فرح

المصدر/متابعات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع أبراج حظ 2016 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.