حظك اليوم السبت 7-1-2017 توقعات برجك اليوم 7 يناير 2017 بالتفصيل الممل مع على البكرى

حظك اليوم السبت 7-1-2017 توقعات برجك اليوم  7 يناير 2017 بالتفصيل الممل مع على البكرى
| بواسطة : admin | بتاريخ 4 يناير, 2017
أخر تحديث : الأربعاء 4 يناير 2017 - 4:09 مساءً

حظك اليوم السبت 7-1-2017 توقعات برجك اليوم  7 يناير 2017 بالتفصيل الممل مع على البكرى

برج الحمل حظك اليوم علي البكري
الحمل..عدم ترك الأمور تسير بشكلها الاعتيادي بل إضفاء لمسة منكم بعد شعوركم بقوة متنامية في طاقتكم والبعض يقوم بسفر مفاجئ.عاطفيا عليكم الاهتمام بأحوالكم العاطفية الأخذة بالانتعاش ومشاركة الحبيب بكل صغيرة وكبيرة كما يسجل هذا اليوم تكوينيا أعلى معدلات الطاقة للزواج وهي فرصة جيدة لمن يتوج هذه العلاقة .

برج الثور حظك اليوم علي البكري
الثور..التحلي بالصبر وترك الأعمال التي تسبب لكم المتاعب والتخلص من الالتزامات التي حولكم فقد تمرون بصعوبة في تقبل واقع حال أعمالكم لهذا الوقت مع شعور سلبي لا نستطيع إخفائه.عاطفيا.تمر الفرص العاطفية بقوة والكثير يتوج بنهاية سعيدة لهذه الفترة أفضل المواليد استفادة من ذلك هم سنة.1979و1980و1991 و1993.

برج الجوزاء حظك اليوم علي البكري
الجوزاء..عاطفيا.عدم التسرع في ابدأ الرأي بشخصية الشريك او الزوج لهذه الفترة فهي ليست جيدة بل عليكم إرضاء خواطرهم تحسبا لأي مشكلة فالوقت القادم يعطي قوة اندفاع اتجاه هذا الزوج او الحبيب بشكل مغاير تماما .ماليا لستم في حال يؤهلكم لإقراض الآخرين فقد تنقلب بالضد منكم .

برج السرطان حظك اليوم علي البكري
السرطان..من يرغب بإنهاء قضية ارث أو متعلقات مالية قد لا يستطيع كسب هذه الجولة خلال هذه الفترة فالوقت يعد صعبا في التخلص من العراقيل كما تبدو فرص قيامكم بسفر بعيد أو في الحصول على تأشيرة سفر غير سهلة .مهنيا.مشاكل العمل في تزايد فقد تخسرون كثيرا من رصيدكم المهني إذا لم تحسنوا التعامل لهذه الفترة الحرجة في تاريخكم وبالأخص مواليد سنة 1970و1981و1982 .

برج الاسد حظك اليوم علي البكري
الاسد..حذرا من ضياع أوراق مهمة أو التعرض للسرقة في جانب أخر عليكم الحذر أثناء التحرك للقيام بمبادرة .لديكم وقت يسمح للقيام بدراسة عليا أو للهجرة بعيدا عن دياركم كلما تقدم الوقت تصبح هذه الفرصة أكثر تأكيدا .عليكم تعزيز قدراتكم المالية بالحصول على مكسب مالي مهم والكثير يدخل في عملية تجارية.

برج العذراء حظك اليوم علي البكري
العذراء..صحيا.عليكم الاهتمام بصحتكم لهذا الوقت وممارسة بعض الهوايات النافعة والابتعاد عن تعريض أنفسكم لأعمال إضافية فقد تتعرضون لبعض المشاكل الصحية المفاجئة.السفر.يقوم البعض بسفر مفاجئ وسريع وهي حالة ايجابية والبعض يرتبط عاطفيا من خلال السفر.

برج الميزان حظك اليوم علي البكري
الميزان..التخلص من الوساوس والعناد يسهم في تدعيم علاقاتكم العاطفية والمالية والتعامل بايجابية مع شركاء جدد.مهنيا.تركزون كثيرا على تصحيح مسارات عملكم لهذه الفترة وفتح أفاق عمل جديدة وهي ان حصلت تعد نقطة تحول نحو أعمال جديدة تساعدكم كثيرا في تطوير أوضاعكم مهنيا .ماليا أفقكم التكويني يقترب من أجواء ايجابية ومشجعة وهي فرصة للتعويض عن بعض الخسارة السابقة.

برج العقرب حظك اليوم علي البكري
العقرب..مزيدا من الحذر عند قيادة مركباتكم على الطرقات السريعة والبعض يحاول الحصول على فرصة عمل في ضل ظروف داعمة له .قد تنشغلون بالكثير من الأمور التي تجعلكم عصبي المزاج .موقفكم مع الشركاء يحتاج لمزيد من التعاون . البعض ينشغل بمتابعة شأن مالي و تسوية متعلقات مالية سابقة الوقت يسمح بالحصول على قرض مصرفي .

برج القوس حظك اليوم علي البكري
القوس..عليكم القيام بتحرك للحصول على مطالب تأخرت فالأفق التكويني لهذا الوقت يمنحنا إشارات ايجابية مع حظ يدعم طرق حصولنا على تلك المطالب . يلعب الحظ معكم بشكل ايجابي ومشجع لذا عليكم الاهتمام بشؤون العائلة تحديدا غيما يخص قضية عقارية . عاطفيا لا يزال عليكم تحمل مزيدا من تمرد الشريك العاطفي لهذه الفترة والعناية به.

برج الجدي حظك اليوم علي البكري
الجدي..في هذا الوقت عليكم كسب رضا وود العائلة وعدم العناد في مواقف يمكن تجاوزها بهدوء. ماليا هناك تحسن في أفقكم التكويني يسهم في زيادة إيراداتكم المالية مع تغير واضح في جانب الحظ يلمسه الكثير منكم لهذه الفترة . عاطفيا.تجربة عاطفية جديدة تقترب منكم عليكم التصرف بشكل متأني ودراسة نتائج نهاية هذه العلاقة .

برج الدلو حظك اليوم علي البكري
الدلو…ماليا تحاولون الحصول على قرض مالي قد يحتاج إلى الكثير من العون في هذا المسعى و ترتيب أوضاعكم المرتبطة بشراكه مالية و التأكد من توافقكم مع الشريك المالي القادم كي تضمنوا نجاح هذه الشراكة. تسعون لتجربة السفر لهذه الفترة لكن صفة التأجيل لهذا السفر تأخذ الحيز الأكبر لكم .

برج الحوت حظك اليوم علي البكري
الحوت..تتمتعون بقوة الحظ في الحصول على مكسب مالي والكثير يتعامل بمواضيع لها صلة بالتجارة . فرص الإنجاب لهذه الفترة تبدو اقل وتبدو هناك بعض المتاعب في هذا الجانب وتحديدا مواليد سنة 1974 و1982 و1984 و1988 قد يعانون من مخاطر في هذه الفترة لذا عليهم اخذ الحذر وزيارة الطبيب عند الشعور بأي عارض صحي .

حظك اليوم السبت 7-1-2017 توقعات برجك اليوم  7 يناير 2017 بالتفصيل الممل مع على البكرى

المصدر/متابعات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع أبراج حظ 2016 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.