حظك اليوم السبت 7-1-2017 توقعات برجك اليوم 7 يناير 2017 بالتفصيل الممل مع سمر عمران

حظك اليوم السبت 7-1-2017 توقعات برجك اليوم  7 يناير 2017 بالتفصيل الممل مع سمر عمران
| بواسطة : admin | بتاريخ 4 يناير, 2017
أخر تحديث : الأربعاء 4 يناير 2017 - 4:16 مساءً

حظك اليوم السبت 7-1-2017 توقعات برجك اليوم  7 يناير 2017 بالتفصيل الممل مع سمر عمران

حظك اليوم برج الحمل سمر عمران
برج الحمل: اليوم بسيط، هناك روتين بالعمل، استمع إلى النصائح، وابتعد عن الناس، وكن في فترة استراحة.. في المساء بانتقال القمر لديك، تدخل بداية جديدة، أو تسمع خبر أو حل.. تتحرك بفاعلية، وتكون سباق حتى تصل إلى أهدافك، وتدفع بمصالحك، لذلك أي موضوع صغير، ستفرح بتسويته من المساء.

حظك اليوم برج الثور سمر عمران
برج الثور: اليوم تبدو مرتاحا، ونهارك يحمل لك قرارات حاسمة.. يومك محفز ومنشط حتى تحصل على مساعدة قيمة، ودعوة مناسبة.. من بعض الظهر والمساء تتعرض لشعور سيء فلا تستسلم له، لأن اليومين القادمين يشكلان عندك ضغطا شديدا، وتجد بعض المتاعب.. يمكن أن تسمع من بعض الاصدقاء أقوال غير حميدة عنك، أو يعاتبونك أو يحملون لك العداء، لذلك يتطلب منك أن تبتعد عن الأضواء خاصة بالمساء.. نهارك مقسوم نصفين أوله للدعوات، ومن بعد الظهر كن هادئًا.

حظك اليوم برج الجوزاء سمر عمران
برج الجوزاء: نهارك يحمل عمل وتكليف بمهمة، لذلك لا تخيب الآمال.. اليوم لابد أن تلتزم بالمسؤوليات، وانتبه من شخص بعملك يحاول إعاقة المشاريع، فجرب معرفة الأسباب.. من المساء تكون فترتك جميلة، ومحظوظة، وتحمل لك أخبارا طيبة وارتياح نفسي، وتروج لمشروع وتكون محاطا بمعجبين وأصدقاء.. بإمكانك أن ترفه عن نفسك، فهذه الفترة إيجابية لك.

حظك اليوم برج السرطان سمر عمران
برج السرطان: نهارك نشيط يحمل انتقال من مكان لآخر، وتجري إعادة بناء، وتحمل معنى إيجابي.. من المساء تبدأ عمل جديد، وتكون منهمكا به، فلابد أن يكون هدفك التفوق.. انتبه من محاولة أحدهم الإيقاع بك بالفخ، فكن وحافظ على مكانتك وسمعتك الطيبة.. في المساء هناك عمل كثير ينتظرك، ممكن أن تتعامل مع غرباء، أو زيارة طبيب، وربما تكون صحتك مرهقة.

حظك اليوم برج الاسد سمر عمران
برج الأسد: نهارك يحمل إدخال وتحسين لأمورك المالية المشتركة، فممكن أن تكسب مال، أو تشارك بمشاركة اجتماعية، وتروج لعملك بنجاح.. في المساء تفكر بسفر، وتشتد العزيمة، فابتعد عن أمر عالق، وتفرح بوجود بعض الحلول، وتجرى بعض الاتصالات المهمة لأماكن بعيدة..نهارك مقسوم لقسمين، وتكن متفائلا في المساء أكثر من بعد الظهر.

حظك اليوم برج العذراء سمر عمران
برج العذراء: جرب من الصباح أن تراقب ما يدور حولك لتعرف كيف تلعب دور مهم فى مجال الشراكة.. جرب بألا تنطوي على نفسك، حتى لا يزيد الوضع سوءً، وتسبب لنفسك مواجهة وصعاب، وبأي ثمن عليك السيطرة على مشاعرك وأعصابك.. في المساء سيكون وضعك أفضل، وتعيد المسار الذي تريده لأمورك، وقرارتك تكن مهمة وتدخل في أمور مالية مشتركة.. انتبه على مصروفك، وتغيير بالقرارات، ولديك مصالحات.

حظك اليوم برج الميزان سمر عمران
برج الميزان: أنت اليوم منشغلا بالعمل كثيرًا، وأنت على حق فكن حذرا.. اليوم يحمل لك قرارات مهمة على صعيد مهني، ولديك تراكم عمل، فانتظر قليلا حتى تحدث تغييرات.. من تلقاء نفسك جرب تطلب مساعدة، لكن لا تتحدى، وابتعد عن متاعب أنت بغنى عنها، وانتبه على وضعك الصحي.. من بعد الظهر حتى المساء ركز أكثر شيء على الشراكة، وكن إيجابيا مع الذين تحبهم، ولا تتشائم أمام أي عائق أو أي عرقلة أو تأجيل.. لا تتجاهل ولا تهمل الشريك، ولا تفكر بأي طاقة سلبية، ولا تعكر صفو العلاقة، وركز على الطرف الآخر.

حظك اليوم برج العقرب سمر عمران
برج العقرب: أنت محظوظ، واليوم جيد للمصالحة مع الأحبة.. النهار مريح، وتعيد السيطره على أمورك.. تشعر بفرح نتيجة تسوية أو حل قضية عالقة تكون بصالحك.. يمكن أن تحصل على عائد مالي غير متوقع، وربما فرصة معنوية.. النهار جيد لتمضي وقت جيد مع الأحبة، أو تغيير مكان إقامة.. من المساء يتراكم العمل عليك، وتكن في حيرة من أمرك، وترغب بهجر كل الناس.. انتبه على صحتك، وخذ قسط من الراحة، وعمل كثير بانتظارك في المساء.

حظك اليوم برج القوس سمر عمران
برج القوس: تواجه بنهارك صعوبة التحكم بالأمور العائلية، جرب أن تطول بالك وتخفي مشاعرك لأن العائلة تعجز عن تحمل عصبيتك الزائدة.. لا تفتعل المواقف، واجعل الأمور تأخذ مجراها العفوي، لكن تذكر أن أسرتك بحاجة لك.. في السماء تدخل بأجواء الحظ، وتتحسن الصحة، بإمكانك أن يصل صوتك وتكن نجما في محيطك وفي أوساط جديدة.. لديك حظ مادي ومعنوي، وتحقق حلم، وتلتقي بأحد ما يحرك أوضاعك، وللبعض لديهم أخبار من أولادهم، أو الاهتمام بأولادهم.

حظك اليوم برج الجدي سمر عمران
برج الجدى: نهارك مريح لتحل مشاكلك بطريقة سريعة، ولديك حركة، وسفر قصير، وتواصل مع الآخرين، ومساعدات وتداخلات إيجابية من الأصدقاء، فكل هذه الأمور تشعرك بالمحبة، وتسمع أخبارا طيبة، وتحقق أمنية.. في المساء هناك ضغط عليك، لابد أن تنتبه وتقاوم الأحداث، فقد يكون بها صعوبة، وضغط ذهنى يدخلك بأجواء العائلة.. ممكن أن يكون هناك تأجيل لبعض أعمالك، أو تعطل وإصلاحات أو بعثرة لجهودك، فانتبه من مشاكل صحية.

حظك اليوم برج الدلو سمر عمران
برج الدلو: نهارك مؤشر جيد لتعيد تنظيم وترتيب مالك، وضروري أن تهتم بوضعك، ولا تسمح لأحد أن يؤثر عليك سلبيا، وانتبه من المحتالين.. من يومين تفكر بأمور ومصاريف، أو قد تستعيد بعض الأمور المالية، لذلك احتفظ بأموالك وانتبه من الخطوات المالية من أجل المشتريات.. أنت تصير محط اهتمام بعملك، وتكون واضحا وتتفادى أي التباس.. من بعد الظهر تجري زيارة، وتشارك في اجتماع عائلي أو مع جيران أو ورشة عمل.. تسمع أخبار من جهات ممكن تكون قريبة أو بعيدة، أو من أقاربك، ومقابلاتك ناجحة من بعد الظهر.

برج الحوت اليوم سمر عمران
برج الحوت: ستنطلق بتصفية جديدة، خاصة أن القمر ببرجك.. طاقاتك تجعلك تصل لأهدافك، فلا تضيع الفرصة.. في المساء تحصل على فرصة مالية تعزز وضعك المالي والمعنوي.. يمكن أن يكون لديك ربح أو إنجاز أو استثمار.

حظك اليوم السبت 7-1-2017 توقعات برجك اليوم  7 يناير 2017 بالتفصيل الممل مع سمر عمران

المصدر/متابعات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع أبراج حظ 2016 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.