تطهير القولون بالمياه المالحة

تطهير القولون بالمياه المالحة
| بواسطة : admin | بتاريخ 5 يناير, 2017
أخر تحديث : الخميس 5 يناير 2017 - 10:38 صباحًا

تطهير القولون بالمياه المالحة

المياه المالحة إكتسبت سمعة سيئة والمزيد من الناس بدأوا القيام بما يسمى “detoxes” ولم تكن مألوفة , يسمى أيضا حمية شراب الليمون في وسائل الإعلام على مدى السنوات القليلة الماضية، بعض المشاهير تتحول إلى هذا “الإختراق” لإنقاص الوزن بسرعة للأدوار المقبلة.

التطهير الرئيسي هو عصير السائل, مما يعني انها منخفضة جدا في السعرات الحرارية وأيضا يفتقر إلى أي ألياف غذائية، وهو أمر ضروري لهضم صحي, عندما كنت تستهلك السوائل فقط لفترة معينة من الوقت ولا تأكل في الواقع أي الأطعمة التي تحتوي على الألياف, الخضروات والفواكه والمكسرات والبذور أو البقول، على سبيل المثال , من المحتمل أن يكون لها الكثير من المتاعب و الذهاب إلى الحمام,

والنتائج لكثير من الناس، وهذا النوع من الصيام يمكن أن يسبب الإمساك، وانخفاض الطاقة والمعدة تصبح منتفخة وغيرها من المضاعفات الأخرى من استهلاك المواد الغذائية قليلة جدا في السعرات الحرارية, الألياف هي المسؤولة جزئيا عن إشعال عملية التمعج، وهو سلسلة من تقلصات العضلات في الجهاز الهضمي لدينا تسمح لنا بالضبط السبب في إنخفاض الألياف، والوجبات الغذائية المجهزة للغاية غالبا ما يعانون من الإمساك.

الملح يمكن أن يساعد أيضا توضيح احتباس السوائل رغم ما يعتقده معظم الناس,ملح البحر الحقيقي وليس معالجتها النوع الذي هو مجرد من المعادن يساعدك على فقدان الوزن والسوائل الزائدة عن طريق الموازنة بشكل صحيح من مستويات الشوارد المعدنية في الجسم، والإفراج عن المياه المحتجزة في الخلايا الخاصة بك .

تطهير القولون بالمياه المالحة

المصدر/متابعات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع أبراج حظ 2016 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.