حظك اليوم الاربعاء 11-1-2017 توقعات برجك اليوم 11 يناير 2017 بالتفصيل الممل مع سمر عمران

حظك اليوم الاربعاء 11-1-2017 توقعات برجك اليوم  11 يناير 2017 بالتفصيل الممل مع سمر عمران
| بواسطة : admin | بتاريخ 8 يناير, 2017
أخر تحديث : الأحد 8 يناير 2017 - 8:41 مساءً

حظك اليوم الاربعاء 11-1-2017 توقعات برجك اليوم  11 يناير 2017 بالتفصيل الممل مع سمر عمران

حظك اليوم برج الحمل سمر عمران
برج الحمل: اليوم احتمال أن تتلقى خبر ربما يتحسن حالك.. اليوم لديك شيء يتعلق بالفواتير، أو خدمة ممكن مالية، أو استرجاع دين أو مكسب أو دفع.. من المساء هناك طاقات جديدة، وسفر قصير أو اتصال مهم، وتثبت وتستثمر وتتكيف مع الظروف.. اليوم لديك زيارة، ولقاءات بأخوة، وأخوات، وعلاقات عائلية جيدة مناسبة للبيع والشراء على صعيد العقارات.

حظك اليوم برج الثور سمر عمران
برج الثور: اليوم هناك مبادرة وصفحات جديدة، وأنت أكثر شخص لديك حظ.. بانتقال القمر من عندك للجوزاء تعمل لقاء مفيد مثمر، ويكون ضرورى به فن التفوق.. تتكيف مع تنمية أفكارك بواسطة مبادرات الآخرين، وتكون بقصة مالية.. لا تستخف بأي تفاصيل، فممكن أن تجد نفسك فى مشكلة بسببها، وللبعض لديهم حظوظ مالية أو هدايا.

 

برج الجوزاء: نهارك غير مناسب قد تخيب أمالك أو قد يخيب لك أملك.. بانتقال القمر عندك بعد الظهر والمساء، لا تبقي لوحدك، وتفتح صفحة جديدة، وتتوصل لحلول وانفراجات، وتتحرك بكل الاتجاهات.. اليوم تفكر بتغيير الأجواء إذا كان على صعيد مظهرك، أو على صعيد أمورك الخاصة.

حظك اليوم برج السرطان سمر عمران
برج السرطان: نهارك به أضواء، كنت تنتظر جواب به إشارة أو جواب إيجابي.. اليوم قد تشعر بقصة تتعلق بأصدقاء، وبدعوات وبعزائم وبتطلعات، لكن يمكن أن ترافقك أفكارا سوداء بسبب نقله القمر من الثور للجوزاء، وحاول أن تكون بالبيت فالأضواء ضعيفة.. في المساء جرب أن تصبر حتى تحصد طاقتك من جديد، وتجد دعم من الأصدقاء.. كن حذر كثيرًا ويمكن أن تزيد حيوية وتفائل وتألق بالنهار، لكن بالمساء قد يصيبك التعب.

حظك اليوم برج الاسد سمر عمران
برج الأسد: تشعر قبل الظهر انك مضغوط على صعيد العمل.. اليوم لديك قرارات مهمة، وقد تأخذ عملك للمنزل.. ممكن أن يكون هناك مناوبات أو قصة تتعلق بالمسؤولين أو الغرباء.. خطواتك تعطى نتيجة إيجابية على صعيد العمل، والأصدقاء يقدمون يد العون لك، فلا تنعزل لأنك ستكون مرتاحا، وتنشط من جديد.

حظك اليوم برج العذراء سمر عمران
برج العذراء: نهارك وأجوائك جيدة، وتكن مسؤولا حسب عمرك.. يقع الاختيار عليك، وعلى عملك ممكن سفر أوراق معاملات فكن حذر على كلامك ولا تستعجل.. انتبه على نبرة صوتك، ولا تلجأ لغير الموضوعية، ولا تؤجل فقد يكون لديك مشاريع تتعلق بمسؤولين وغرباء، وممكن أن تتحمل مسؤولية جديدة.

حظك اليوم برج الميزان سمر عمران
برج الميزان: نهارك جيد وتستطيع أن تتمكن فيه، وتكون مع طرف أخر وتحتاج لصديق أو عائلة أو تحتاج لمساعدة مالية من جمعية أو من بنك.. يمكن أن يأتى على بالك قصص كثير بها فواتير واستحقاقات، ومرافقة مريض.. في المساء توضح رأيك أكثر، وتفكر باتصال لأماكن بعيدة، خير البر عاجلة وأنت تتميز في أكثر الامور بالواقعية.. تصير أكثر نجاحًا وبمكانة مرموقة بتقدير الآخرين لك بسبب الاتصالات والتواصل والحركة.

حظك اليوم برج العقرب سمر عمران
برج العقرب: بنهارك حاول تعمل لقاء مفيد ومثمر للطرفين، لابد أن تكون مرتاح البال، لان اليوم غير مناسب للعناد، فجرب أن تأخذ وتعطى.. المساء ضروري لتصلح أمورك، لانك قد تنشغل بأمور مالية مصرفية، وحاول أن تساير الأمور، حتى تتكيف مع الظروف، والنعومة هى سلاح فعال.. من الضروري أن تنتبه على مشاعر الشركاء بمجالك، لذلك المساء للمقابلات واللقاءات.. اليوم لديك استحقاقات، أو أمور مالية تتناقش فيها، واليوم أيضًا للمصالحة.

حظك اليوم برج القوس سمر عمران
برج القوس: يحمل لك نهارك جدول أعمال، وقد ينتهي دون أن تنجز أعمالك، لذلك ركز على عملك، ولا تلتهي وانتبه.. في المساء تتقدم بإنجازات أكثر، وخاصه تتعاطى مع شخص أخر للتقرب بوجهات نظر بينك وبين شريكك.. يمكن أن يكون لديك أمور تتعلق بطرف ثاني، لكن انتبه من عرقلة أو تأجيل.

حظك اليوم برج الجدي سمر عمران
برج الجدي: نهارك مكيف جذاب، وطاقتك اليوم ضرورية، وتتحرك فى كل الاتجاهات.. القمر بالثور يعطيك حظوظ، ويعطيك خبر معنوي وجاد، لكن جدول أعمالك طويل وتتعب، ويمكن أن يكون هناك مشكلة ليومين قادمين.. أنت إنسان جاد، ولديك عمل ومسؤوليات كثيرة تنتظرك.. في المساء لا تتعب نفسك، وانتبه لصحتك ونفسيتك، فأنت تلعب دورا اجتماعيا بالعمل.

حظك اليوم برج الدلو سمر عمران
برج الدلو: اليوم لديك مشاكل صغيرة وبسيطة، والجو لا يتحمل بأمور شخصية عائلية، وتصليحات وأعطال نهارًا.. يمكن أن تقطف ثمار، وتوظف الأمور لمصالحك مع أحبائك وأولادك ونجاحات بانتظارك في المساء، وكذلك مكافأت.. في المساء تحب السهر، وتلتقى بأشخاص تحبهم.

برج الحوت اليوم سمر عمران
برج الحوت: النهار جيد لتقدم إنجازات ولقاءات وتلمع بالطاقات الحلوة والأجتماعية والسفرات القصيرة واللقاءات والجيرة والأخوة والأخوات.. اليوم تنشغل حول مسألة شخصية أو حول منزلك، أو حول أمر فيه تصليحات أو تغيير شئ فى منزلك.. لا تفسر شيء على هواك، فيمكن أن تكون مخطئ، وابتعد عن المشاكل كليًا، وحاول أن تقدر الطرف الآخر الذي بعائلتك أو مع أولادك.. بشكل عام هناك شيء يتعلق بالعائلة، ممكن خبر عاجل أو تصليح، أو اهتمام بترتيب المنزل.

حظك اليوم الاربعاء 11-1-2017 توقعات برجك اليوم  11 يناير 2017 بالتفصيل الممل مع سمر عمران

المصدر/متابعات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع أبراج حظ 2016 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.