حظك اليوم الخميس 12-1-2017 برجك اليوم 12 يناير 2017 بالتفصيل الممل مع ماغى فرح

حظك اليوم الخميس 12-1-2017 برجك اليوم  12 يناير 2017 بالتفصيل الممل مع ماغى فرح
| بواسطة : admin | بتاريخ 9 يناير, 2017
أخر تحديث : الإثنين 9 يناير 2017 - 11:32 صباحًا

حظك اليوم الخميس 12-1-2017 برجك اليوم  12 يناير 2017 بالتفصيل الممل مع ماغى فرح

برج الحمل
على الصعيد المهنى:
على الرغم من أن الأمور تبدو جيدة إلا أن الأوضاع فى حقيقتها سيئة للغاية، خصوصًا أن الوضع بالكامل لم تكن قادرا على التعامل معه فى الفترة الأخيرة، كما أنه من الضرورى أن تعرف كيف تحل كل الأزمات التى تمر بها.

على الصعيد العاطفى..
مصارحة الحبيب هى الحل المثالى لتجاوز كل الأزمات التى حدثت بينكما، كذلك اليوم سيشهد لقاء رائع مع شريك الحياة، ستتحدثوا فيه سويًا عن مستقبل العلاقة بكل صراحة

على الصعيد الصحى..
الآن الوقت مناسب للاستمتاع بالحياة والاسترخاء بالقدر الكافى، كذلك يفضل أن تتناول الوجبات الصحية التى من شأنها أن تحمى صحتك، كذلك يجب مراعاة حياتك بالكامل حتى تستعيد صحتك وعافيتك.

برج الثور
على الصعيد العاطفى..
تشعر ببعض الضيق فى علاقتك العاطفية، عليك أن تعرف أن الشريك الآن يمر بأزمة نفسية ومن الضرورى أن تكون إلى جواره هذه الفترة حتى لا يشعر بالحزن لأنك تخليت عنه.

على الصعيد المهنى ..
تتلقى اليوم أخبارا جيدة بشأن عملك، فإذا كنت تقدمت لوظيفة خلال الأيام الماضية، فستسمع إلى خبر جيد بخصوص هذا الأمر، كذلك ستخطط اليوم لشراء عقار جديد.

على الصعيد الصحى..
الآن عليك أن تضع خطة جيدة لحماية صحتك، وضع نظام غذائى صحى أصبح أمر ضرورى يجب أن تقوم به فى أسرع وقت، خصوصًا أن حياتك فى الفترة الماضية مرت بالكثير من الأزمات، إلا أن الوضع الآن لم يعد يسمح مزيد من الصبر.

برج الجوزاء
على الصعيد المهنى :
لديك حالة من السحر والكلام الحلو وهذا يساعدك على المشى من خلال أى باب تريده، وموقفك طفولى وينشر الفرح فى كل مكان .

على الصعيد العاطفى :
بعض الأمور كنت قد تراها فى الماضى تافهة ولكن تراكمها عليك اليوم يظهرها كبيرة ومعقدة كما أنك جاهل من أين تبدأ فإنه من المستحسن أن تتحدث بها وجهًا لوجه، وبحلول نهاية اليوم قد تجد نفسك مرتاحًا مع شريك حياتك.

على الصعيد الصحى :
كنت تشعر بالغضب نتيجة لعدم التقدير الأيام القليلة الماضية، كما أنك اهتممت بالآخرين على حساب صحتك، لقد حان الوقت لتحويل الحب تجاه ذاتك، وإيلاء الاهتمام لنظامك الغذائى والحصول على الكثير من الراحة أو الذهاب للعلاج وتدليل جسمك حتى تشعر بالانتعاش.

برج السرطان
على الصعيد المهنى:
هناك عدد من الفرص المختلفة فيما يتعلق بالأمور المالية والمهنية حيث تفتح أمامك أمامك اليوم، كما أنك تبدأ فى الشعور بالإرهاق ويجب الحرص على عدم السماح لهذا التردد، فمن الممكن أن يتغير المستقبل المالى الخاص بك بالعمل السريع والحاسم.

على الصعيد العاطفى :
الحب موجود فى كل مكان بالنسبة لك، وعليك أن تكون واعيًا لذلك وتحدث إلى الأصدفاء للحصول على المشورة مع العديد من الخيارات التى نراها اليوم، كما أن صمتك يجذب الناس.

برج السرطان
على الصعيد الصحى:
فى الآونة الأخيرة كنت قد لاحظت زيادة الوزن ولكنك لم تعمل من أجل ذلك واليوم تجد نفسك فى اتباع نظام غذائى وقد تذهب للتمارين الخفيفة وتجنب المشى على الطرق المزدحمة، كما كنت عرضة للمعاناة من حساسية الغبار.

على الصعيد المهنى:
النفقات تحت السيطرة ونشاطك فى الفترة الماضية مفيد جدًا ويظهر أثره الآن فلا داعى للقلق.

برج الأسد
على الصعيد العاطفى :
اليوم يمكن أن يكون نقطة تحول للعلاقة الخاصة بك، فقد ترى فجأة شخص قريب منك فى ضوء جديد، وسوف يمكنك اتخاذ القرار المناسب تجاه هذه العلاقة .

على الصعيد الصحى:
لقد كنت تعانى من مشاكل صحية طويلة ومن اليوم فإن عملية الانتعاش فى طريقها إليك، وإذا كان لديك بعض المشاكل الصحية المزمنة فمن أن تكون قادر على العثور على حل ممكن على المدى الطويل لها، ومن المرجح أن يتحسن وضعك الصحى، بعناية خاصة لنظامك الغذائى لتسريع عملية التعافى .

على الصعيد المهنى..
تعرف ما تريد جيداً لكنك تفضل عدم البوح لأحد بطموحاتك التى لا يعرف أحد سقفها، ربما يكون وجودك فى العمل لغز للكثيرين، لكنك تسير على الدرب الصحيح.

برج العذراء
على الصعيد العاطفى..
السعادة الناقصة.. هذا هو شعار العذراء الذى فرضته طبيعته عليه، لابد أن تتخلص من الجزء الذى يعبأ بالمشاكل ويفكر فى المستقبل ويحسب حساب الاحتمالات حتى تستمتع بحياتك.

على الصعيد الصحى..
آلام القولون دائماً ما تنتج عن الضغط العصبى والتوتر الملازمين لمولود العذراء، لذلك عليك باصطحاب الدواء الخاص بك فى اى مكان تجنباً للمفاجئات.

برج الميزان
على الصعيد المهنى:
فرص وظيفية كبيرة تنتظر الطلاب والباحثين عن العمل من أبناء برج الميزان، وأولئك الذين يعملون بشكل مستقل سيحصلون على مشاريع جيدة تحدث فارقًا فى طريقهم، فحاول اغتنام هذه الفرصة اليوم لأنها واحدة من أهم الفرص التى تأتى فى حياتك المهنية كلها.

على الصعيد العاطفى:
تحاول أن تنال إعجاب شخص يتمتع بخفة ظل شديدة ومهارة فى الدعابة والسخرية، ولكن هذا لا يعنى أبدًا أن تكون متصنعًا أو تحاول أن تظهر بشكل غير حقيقى لتنال إعجابه، كن نفسك فهذا أفضل ما يمكن أن تكون عليه.

على الصعيد الصحى:
مزاجك متعكر بشدة ومع نهاية اليوم تكتشف أن هذا بسبب مشاكل فى المعدة، حيث تأكل طعام بشكل عشوائى يسبب لك الكثير من المشاكل الصحية والإجهاد العقلى فاحرص على مراقبة النظام الغذائى الخاص بك وهو الأمر الذى لن يكون سهلاً عليك.

برج العقرب
على الصعيد المهنى..
الصدامات مع الزملاء ليست فى صالحك اليوم، وتحتاج إلى تحكم فى الأعصاب حتى لا ترتكب أفعال تندم عليها لاحقاً، فالأمور لا تتحمل توتر أكثر من ذلك.

على الصعيد العاطفى ..
مازالت حالة التخبط العاطفى تسيطر عليك، وتمنعك عن التركيز فى عملك، وعليك باتخاذ قرار حاسم بشأن علاقتك بالحبيب حتى لا يستمر الوضع هكذا.

على الصعيد الصحى ..
آلام الأسنان لن تنتظرك عندما تنتهى من تجربة جميع أنواع المسكنات وعليك بالقيام بزيارة عاجلة إلى الطبيب حتى لا تتفاقم المشكلة.

برج القوس
على الصعيد المهنى:
غيابك عن العمل جعل الجميع يشعرون بقيمتك الحقيقة، وتتأكد أن العلاقات الإنسانية أهم كثيراً من الصراعات على المناصب التى أدت لخسارتك كثير من الأشخاص فى الفترة الماضية.

على الصعيد العاطفى:
التفاهم بينك وبين شريك حياتك من الأشياء التى تهون عليك كثير من متاعب الحياة، والاعتراف بفضل الحبيب عليك سيزيد من قوة العلاقة وجمالها.

على الصعيد الصحى:
انتقى من أصدقائك الشخص يمكنك أن تجدد طاقتك وحيويتك معه، وابدأ فى أداء التمارين الرياضية بانتظام حتى تستعيد لياقتك البدنية.

برج الجدى
على الصعيد العاطفى..
أنت الآن تمر بأكثر فترة رائعة على مستوى علاقتك بشريك الحياة، كما أنه من المفترض أن يكون هذا اليوم هناك لقاء رومانسى يجمعك بشريك الحياة.

على الصعيد المهنى ..
حاول أن تتعامل بذكاء مع التغيرات التى تحدث الآن على مستوى العمل، ربما هذه التغيرات تزعجك إلا أنك ستكون قادرا على التعامل معها بحكمة شديدة.

على الصعيد الصحى..
فقدان الوزن والعيش بطريقة صحية أصبح أمرا لا مفر منه، خصوصًا بعد الوعكة الصحية التى تعرضت لها فى الفترة الأخيرة، فعليك الاهتمام أكثر بحياتك الصحية.

برج الدلو
على الصعيد المهنى:
حاول التركيز على القيام باستثمارات جيدة اليوم، وتحكم فى نفسك قبل أن تتسرع وتنخرط فى مشروعات غير رابحة ولا تضغط كثيرًا للحصول على راتب أعلى اليوم ولا تحاول المفاوضة على هذا الأمر أبدًا هذه الأيام.

على الصعيد العاطفى:
من الضرورى أن تتحكم قليلاً فى جموحك وتسرعك فى الحياة الرومانسية، وأن تتريث قليلاً قبل أن تنتقل بالعلاقة إلى مرحلة متطورة حتى تعرف أكثر شريك حياتك من جهة ومن جهة أخرى كى لا يشعر بالانزعاج والخوف من تسرعك.

على الصعيد الصحى:
هناك الكثير من المفاجآت على الصعيد الصحى بالنسبة لك اليوم ولكن لا داعى للقلق ستكون مفاجآت سارة فبعض الجهود على الصعيد الصحى التى أجريتها فى الفترة الماضية تبدأ تؤتى ثمارها وتحقق نتيجة إيجابية اليوم.

برج الحوت
على الصعيد المهنى:
اليوم قد يتحول إلى واحد من أكثر الأيام المحمومة بالنسبة لك وتنخرط فى الكثير من الأنشطة حتى أنك لا تجد وقتًا للاهتمام بنفسك وتطوير مهاراتك فى العمل، ربما يكون من المفيد أن تبحث عن بعض التوجيهات على الإنترنت.

على الصعيد العاطفى:
حاول توسيع النطاق الخاص بالأنشطة التى تقوم بها مع شريك حياتك اليوم فهذا يساعدكما على اكتشاف المزيد من التفاصيل عن شخصية كل منكما أو على الأقل حاول توسيع نطاق الموضوعات التى تتناقشان فيها.

على الصعيد الصحى:
الوقفة غير الصحيحة والجلوس بطريقة خاطئة يسببان لك آلامًا شديدة فى منطقة الرقبة اليوم، حاول أن تستخدم وسادة لدعم ظهرك أثناء الجلوس وتغلب على انخفاض طاقتك اليوم ببعض التمارين الرياضية.

حظك اليوم الخميس 12-1-2017 برجك اليوم  12 يناير 2017 بالتفصيل الممل مع ماغى فرح

المصدر/متابعات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع أبراج حظ 2016 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.