حظك اليوم الخميس 12-1-2017 برجك اليوم 12 يناير 2017 بالتفصيل الممل مع سمر عمران

حظك اليوم الخميس 12-1-2017 برجك اليوم 12 يناير 2017 بالتفصيل الممل مع سمر عمران
| بواسطة : admin | بتاريخ 9 يناير, 2017
أخر تحديث : الإثنين 9 يناير 2017 - 9:48 مساءً

حظك اليوم الخميس 12-1-2017 برجك اليوم 12 يناير 2017 بالتفصيل الممل مع سمر عمران

حظك اليوم برج الحمل سمر عمران
برج الحمل: يحمل لك القمر ببرج الجوزاء معالجة لبعض أمورك، وضبط الأوضاع لتحسين الشروط.. اليوم الأجواء جيدة كثيرًا للقاءات، وتتحدث عن فتره إيجابية، وقد تلتقي بجيران وأخوه وأخوات.. اليوم يحدث مالم تكن تتوقعه، ويمكن أن يكون هناك قصة تتعلق بالآفاق الجديدة، والأحلام الجميلة، وربما سفر أو رحلة.

حظك اليوم برج الثور سمر عمران
برج الثور: اليوم يسهل أمامك الأعمال، وتخفف من الأعباء، وتطرد الشكوك.. لديك قدرة على الدفاع عن مكتسباتك.. اليوم يحمل لك وضع مالي، تحمل لأن هناك دفع أو قبض، وربما هدايا أو مكاسب.

حظك اليوم برج الجوزاء سمر عمران
برج الجوزاء: القمر عندك يعيدك إلى طاولة البحث ببعض شؤونك الخاصة اذا كانت ماضية أو قديمة.. اليوم يمكن أن يكون هناك نجاح بخطواتك، فهذه الفترة جيدة وغنية استفيد منها.. اليوم هناك فرصة تروج فيها عن فكرة جديدة.

حظك اليوم برج السرطان سمر عمران
برج السرطان: ابتعد عن أي مشروع أو مبادرة، لأن هذه الفترة تحمل لك بعض خيبات الأمل.. يمكن أن يكون هناك قصة تتعلق بخطر، لذلك لا تأخذ قرارات، لان قراراتك ستكون غير حكيمة.. راجع حساباتك، حتى تقذف نحو أفاق جديدة، لذلك أي قرار أو عملية لا تقدم عليها هذه الفترة، لأنه قد يكون هناك خصم أو معاتبه لك.

حظك اليوم برج الاسد سمر عمران
برج الأسد: كفاحك اليوم يعزز نقاط قوتك.. اليوم لديك صداقات لقاءات واحتمالات نجاح بكل المسائل بسبب التغيرات الايجابية التى حدثت.. القمر بالجوزاء معناها أن لديك قدرات فى استعادة العمل مع الأصدقاء.. لديك عزيمة ودعوة، وربما تلتقي بمعرفة جديدة وقديمة، ولا يوجد أحد يقف أمامك، فأنت ملك اليوم.

حظك اليوم برج العذراء سمر عمران
برج العذراء: لا تقع بمأزق أو ورطة، وابتعد عن كل عرض.. اليوم لديك عمل كثير، وبداياتك مع المسؤولين أو الغرياء.. للبعض لديهم مواجهة لا تكون سهلة، لذلك كن هادئ، ولا تعلو صوتك، ولا تعرض نفسك للخطر، فقد تسمع خبر يهزك قليلا أو ربما يحبطك أحد.

حظك اليوم برج الميزان سمر عمران
برج الميزان: يومك جيد ولديك حلول ووعود على صعيد الحركة والسفر وأوراق ومعاملات.. تركز اهتمامك على الشئون التى بها استقبال وتوديع، أو بها حركة أو قصة من معتقدات، أو قصة تتعلق بفرصة وأفاق جيدة.. وضعك اليوم جيد، لذلك استغل الفرص وراهن على مشاريعك الجديدة، واقطف ثمار جهودك السابقة.

حظك اليوم برج العقرب سمر عمران
برج العقرب: اليوم حياتك مثل مباراة كرة قدم تدفع، أو ممكن لا تحسم النتائج.. اليوم لا تعقد الأمور، فقد تطرأ عمليات تأخير أو تأجيل على صعيد الفواتير والاستحقاقات.. هناك مصالحات ودفع، وإيجاد حلول لبعض المشاكل المالية بسبب تأجيل سابق.. اليوم يحدث مسائل مالية تفرق بينك وبين الحبيب، فنصيحة لا تقع فيها، وابتعد عن الصراعات.. حاول المصالحة اليوم، لأن تصرفاتك تكون أفضل كثيرًا من اليومين السابقين.

حظك اليوم برج القوس سمر عمران
برج القوس: تأثيرات هذا النهار عليك في أمور شخصية بمجال عملك أو يمكن بالشراكة.. يستدعى اليوم أن تنتبه كثيرًا لادارة المؤسسة، ولشريكك العاطفي أو العملي.. اليوم يحمل لك انفراج أو لقاء عاطفي جيد، أو تجسيد لأحد المشاريع، لذلك كن هادئًا، لان هناك عرقلة أو تأجيل أو تأخير.

حظك اليوم برج الجدي سمر عمران
برج الجدي: حاول أن يكون لديك أمل كبير، لأن نهارك قد يخلق عداوة.. حاول أن تكون حذرًا، وانتبه لصحتك وغذائك.. يمكن أن يكون هناك مشروع يحتاج لتمويل تريد أن تطلقه.. اليوم يسطع نجمك بالعمل، وأطلب مساعدة، فلديك تراكم أعمال والكل يريدك.

حظك اليوم برج الدلو سمر عمران
برج الدلو: اليوم لديك تنقل وعمل وانجازات، وتفرح بنتائج، وينطلب منك جهود قاسي.. اليوم مشاعرك ايجابية، خاصة الذى كان يشوش عليك نجدك تلتقي وتسهر معه.. هناك سهرة، وصوتك مسموع، وأنت أكثر تألقًا، لأن أجواء نهارك إيجابية.

برج الحوت اليوم سمر عمران
برج الحوت: منذ يومين وأنت تبحث وتذهب لجيرانك واخواتك، لذلك تريد أن تجلس بالمنزل.. اليوم هناك تصليحات وأعطال وعلاقات اجتماعية ضمن العائلة، وعزائم.. نهارك اذا به تأجيل أو تأخير، فيه وعد ينتظرك، ولابد أن تعيد النظر بالأمور بواقعية.. الحظ يرافقك، إذا لم تأخذ قرارات متسرعة.

حظك اليوم الخميس 12-1-2017 برجك اليوم 12 يناير 2017 بالتفصيل الممل مع سمر عمران

المصدر/متابعات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع أبراج حظ 2016 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.