حظك اليوم الخميس 12-1-2017 برجك اليوم 12 يناير 2017 بالتفصيل الممل مع على البكرى

حظك اليوم الخميس 12-1-2017 برجك اليوم 12 يناير 2017 بالتفصيل الممل مع على البكرى
| بواسطة : admin | بتاريخ 9 يناير, 2017
أخر تحديث : الإثنين 9 يناير 2017 - 9:57 مساءً

حظك اليوم الخميس 12-1-2017 برجك اليوم 12 يناير 2017 بالتفصيل الممل مع على البكرى

برج الحمل حظك اليوم علي البكري
الحمل..يمكنكم القيام بسفر قريب وتلقي اتصالات هاتفية قد تنقل لكم رسائل مبشرة كما تحصلون على رد ايجابي ومطمئن من الآخرين .الحظ يقف لدعم رغباتكم وتوجهاتكم خلال الفترة القادمة لذا عليكم الاستفادة من هذا الوقت والعمل بشكل متواصل لأجل الحصول على نتائج أفضل.

برج الثور حظك اليوم علي البكري
الثور..من الأفضل الاهتمام بتنظيم وضعكم المالي مع فرصة لهذا اليوم الحصول على مكسب مالي قريبا هناك تحسن في الجانب المهني . وقت يخدم مصالحكم المالية والمهنية .عليكم تجنب إثارة موضوع يخص احد أفراد العائلة وإلقاء اللوم عليه فالوقت لا يشجع كثيرا في هذا الاتجاه .تلوح في أفقكم فرصة للسفر لذا عليكم استغلال هذا الجانب .عاطفيا تحتاجون لتغير أسلوب التعامل مع الشريك لهذه الفترة للتخلص من المشاكل .

برج الجوزاء حظك اليوم علي البكري
الجوزاء..قد تجدون الكثير من الالتزام الشخصي مطالبين فيه حاولوا توخي الكثير من الحذر أثناء قيامكم بمبادرة على الجانب الشخصي . حان وقت ترتيب أوضاعكم والاهتمام بقدراتكم الشخصية وإبراز طاقاتكم وعدم تشتيت أهدافكم انتم أمام اختبار كبير عليكم إثبات قدرتكم في تخطي العقبات .عاطفيا عليكم الاستجابة لمطالب الشريك وإبداء لطف أكثر .

برج السرطان حظك اليوم علي البكري
السرطان…قد تتراجع صحتكم وتبدون منهكين والكثير يبدو عليه طابع التوتر عليكم عدم وضع أنفسكم في أماكن لا تناسب طريقتكم في الحياة ر فقد تفشلون في تقديم صورة واضحة عنكم .شخصيا تحتاجون للكثير من النصح والمشورة خلال هذه الفترة والصبر وعدم التسرع في إبداء الرأي انتم تجتازون وقتا صعبا لذا عليكم دراسة الأمور بشكل دقيق .

برج الاسد حظك اليوم علي البكري
الاسد…انتم بحاجة للكثير من التوازن في تعاطيكم المهني والانتباه لمن حولكم فقد يشون بكم للتسبب في إحداث ضرر في نضرة رؤسائكم لكم,البعض يتلقى دعوة لحضور نشاط اجتماعي أو يكون برفقة محبيه .صحيا اهتموا أكثر في مواضيع تخص الجانب الصحي لكم فالزوايا التكوينية تضغط في هذا الجانب.ماليا انتم بحاجة للكثير من التدبير للحفاظ على المال .

برج العذراء حظك اليوم علي البكري
العذراء…حان وقت الاهتمام بالفرص المهنية والحصول على وضيفة رسمية ,يستطيع البعض منكم تغير عنوان وضيفي فالوقت يدعم تحركاتكم المرتبطة بالواقع المهني, البعض يلتقي رئيس العمل لأجل الحصول على الدعم .ماليا عليكم التحرك بشكل سريع وعبر أصدقائكم ومحبيكم لإضافة موارد إضافية لكم .عاطفيا الوقت يشجع كثيرا في زيادة الانسجام مع الشريك العاطفي لهذه الفترة والبعض يرتبط عن طريق السفر.

برج الميزان حظك اليوم علي البكري
الميزان..السفر والتقديم لدراسة عليا أو متابعة قضية قانونية أو الحصول على قرار قضائي قد تكون هي أهم تحركاتكم لهذين اليومين .اجتماعيا هناك جو ايجابي يضع الفرص العاطفية بين أيديكم والكثير يتوج علاقته العاطفية بالزواج لهذه الفترة المزدهرة تكوينيا لكم .ماليا عليكم الاهتمام أكثر بعوائدكم المالية .

برج العقرب حظك اليوم علي البكري
العقرب..انتم بحاجة لدعم من تعتقدون صدقهم معكم لهذه الفترة المتذبذبة ماليا ومهنيا رغم تحرك الحظ تكوينيا في أفقكم لكن ذلك يحتاج لوقت كي تستطيعون لمس ذلك .عاطفيا تنشغلون في إجراء ترتيبات تخص موضوع عاطفي هي فرصة جيدة لذلك لكن عليكم عدم التسرع في الجهر بذلك بل يفضل التوصل إلى اتفاق نهائي فالوقت لا يزال يؤشر عراقيل عاطفية .

برج القوس حظك اليوم علي البكري
القوس..عاطفيا لا يدعم الحظ الارتباط عاطفيا رغم قدرتكم على التوافق وإظهار مرونة كبيرة في التعامل مع الشريك لكن لا يزال هناك ظروف تكوينية قد تحول دون ذلك . الصعبة ماليا عليكم الانتباه للالتزامات المالية التي تطوق تحركاتكم لهذا الوقت وتجنب الاقتراض فالأجواء التكوينية لا تزال بحاجة لمزيد من الصبر والتاني .

برج الجدي حظك اليوم علي البكري

الجدي..قد تصبحون عرضة لمتاعب في العمل بسبب تحملكم لأعباء إضافية مع زيادة تحرككم لهذا اليوم .عاطفيا انتم أمام أجواء غير ايجابية قد تتعرضون لتوتر أو جدل بسبب عدم إفساح مجال للشريك لإبداء رأيه بحرية حاولوا أن تكونوا أكثر دبلوماسية .ماليا عليكم إعطاء أهمية وحرصا أكثر لتوفير المال خلال الفترة القادمة .

برج الدلو حظك اليوم علي البكري
الدلو..أجواء تناسبكم حيث يلعب الحظ معكم دورا ايجابيا ومشجعا وفرصة طيبة لمن يشكو موضوع عدم الإنجاب فالوقت يعد تكوينيا مشجع .هناك تحول مهم يغير الكثير من ميكانيكية حياتكم فقد تجدون فرص جديدة في العمل والمال مما تكون عامل رئيس في نقلكم لواقع أفضل.

برج الحوت حظك اليوم علي البكري
الحوت..تزداد مطالب العائلة وتبدون مشغلين كثيرا في تلبية هذه المطالب, فرصة لمن يرغب في عملية نقل ملكية عقار أو البحث عن بيت للسكن .صحيا عليكم الانتباه لصحتكم خلال الأيام القادمة وترك ما قد يسبب لكم المتاعب مع الآخرين.عاطفيا الوقت يسمح لكم بالكثير من الانسجام والتوافق مع الشريك إذا كان من برج الثور والعقرب تحديدا .

حظك اليوم الخميس 12-1-2017 برجك اليوم 12 يناير 2017 بالتفصيل الممل مع على البكرى

المصدر/متابعات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع أبراج حظ 2016 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.