حظك اليوم السبت 14 -1 -2017 برجك اليوم 14 يناير 2017 بالتفصيل الممل مع ماغى فرح

حظك اليوم السبت 14 -1 -2017 برجك اليوم 14 يناير 2017 بالتفصيل الممل مع ماغى فرح
| بواسطة : admin | بتاريخ 11 يناير, 2017
أخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 9:22 مساءً

حظك اليوم السبت 14 -1 -2017 برجك اليوم 14 يناير 2017 بالتفصيل الممل مع ماغى فرح

برج الحمل
على الصعيد المهنى :
من المتوقع أن تصادف تغييرات كبيرة فى مكان العمل، وإن كنت تعمل فى الفترة الماضية لكسب لقمة العيش أما الآن فالوظيفة التى حلمت بها أصبحت ممكنة كن قادرا على الخروج بأفكار مبتكرة ونهج جديد تمامًا لمشاكل العمل الخاصة بك حتى تجذب انتباه السلطة

على الصعيد العاطفى :
تأثيرات الكواكب ترسل موجات عاطفية مفاجئة، ورغم ذلك شريك حياتك قد يتصرف بعدوانية أكثر من المعتاد بكثير، ومن المتوقع أن تكون فى حيرة مع كيفية التعامل مع هذا.

على الصعيد الصحى :
يبدو أن صحتك وطاقتك فى أوج قوتها اليوم، يمكنك الخروج لممارسة النشاط البدنى مثل الجرى أو اللعب فى صالة الألعاب الرياضية حتى إذا لم تكن قد فعلت ذلك لبعض الوقت، كما تمتلئ بالأفكار والمشاعر الإيجابية.

برج الثور
على الصعيد المهنى :
يجوز لك اليوم القيام بالكثير من التركيز للقيام باستثمارات وأمور مالية، ولكن لا تذهب لأى مشروع تجارة رابحة، ولديك الكثير لرفع الرواتب لا حاجة للضغط على كبار السن، وعليك البقاء واكتساب المزيد من المعرفة فى المؤسسة الحالية .

على الصعيد العاطفى :
اليوم سوف تتمتع بجو رومانسى جديد ومنعش بالقرب من عائلتك، اغتنم الفرصة للاستمتاع لخلق بعض الذكريات الجميلة مع شريك الحياة وقضاء وقت ممتع .

على الصعيد الصحى :
فى نهاية اليوم قد تواجه بعض التحديات ولكن مع التمارين الروحية مثل اليوجا والتأمل يمكنك التغلب على كل العقبات وتحافظ على صحتك، ولا تتقاعس فى التوجه إلى الطبيب لمنحك بعض الأدوية الخفيفة إذا لزم الأمر ذلك.

برج الجوزاء
على الصعيد المهنى:
تتراجع عن عدد من القرارات التى اتخذتها بناء على توقعاتك غير الصحيحة، ربما يكبدك الأمر عدة خسائر مالية لكنه بالتأكيد أفضل من الاستمرار بهذا الوضع.

على الصعيد العاطفى:
لا تنظر إلى حياة المحيطين بك، فهم ليسوا بموقفك وعليك أن تتعامل مع المشاكل الأسرية بنوع من المنطق بعيداً عن سيطرة “الأنا” التى تعقد الأمور.

على الصعيد الصحى:
حالتك الصحية جيدة جداً، لكن الحرص الزائد عليها ربما يشعرك بشىء من القلق دون وجود أى أسباب حقيقية، حاول أن تكون أكثر هدوءًا.

برج السرطان
على الصعيد المهنى :
الوقت مناسب لخلق قاعدة مع الزملاء، وبذلك تنتهى فترة الإحباط التى مررت بها كثيرًا، كما أنك سوف تميل للإنفاق بشكل جنونى على نفسك وكذلك الأهل والأصدقاء.

على الصعيد العاطفى :
من الضرورى تقييم العلاقة الخاصة بك ووضع بعض الحدود الصحية مع شريك الحياة، فأنت تدرك أنك تعطى أكثر مما تستطيع ورغم ذلك شريك حياتك غير راض ، لذا الأمر يتطلب وضع حد لهذه المطالب.

على الصعيد الصحى :
من الممكن أن تتوجه إلى لإجراء فحص كامل لدى أخصائى عصبى، ورغم ذلك الأدوية ليست فعالة فالتأمل يخفف عنك كثيرًا.

برج الاسد
على الصعيد المهنى
لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أنك ستترك انطباعا سيئا مع بعض زملائك وذلك بسبب تعاملك بتكبر وأنانية، من جهة أخرى عليك أن تضع المزيد من التركيز فى تنفيذ مهام العمل وذلك حتى لا تقع فى أى أخطاء .

على الصعيد العاطفى
أكد علماء الفلك أن هناك عددا من المشاكل فى الطريق إليك مع الشريك وذلك بعد أن تصلك عدد من المعلومات التى ستثير التوتر والقلق بالعلاقة.

على الصعيد الصحى
علماء الفلك يؤكدون أن الكسل يسيطر عليك خلال هذه الفترة، وهو ما يمنعك من ممارسة التمرينات الرياضية بانتظام، عليك أن تكون أكثر حماسا لأخذ خطوة جادة للعودة من جديد للرياضة.

برج العذراء
على الصعيد المهنى
لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أنك فى حاجة ملحة لإعادة تقييم حياتك المهنية وذلك لكى تعود من جديد لإنجاز المهام التى تم تكليفك بها، واعلم أن هذه الفترة ليست مناسبة تماما للبدء فى مشاريعك.

على الصعيد العاطفى
أكد علماء الفلك أن الشق العاطفى يحتاج منك الكثير من الدعم وخاصة أن الفتور أصبح متوغلا فى علاقتك بالشريك.

على الصعيد الصحى
علماء الفلك يؤكدون أن شعورك المستمر بالضغط العصبى والتوتر يرجع لأنك لا تحاول الحصول على إجازة قصيرة من أجل الاسترخاء وهو الأمر الذى لا يمكن أن تتجاهله حتى لا يزداد إجهادك خلال الفترة المقبلة.

برج الميزان
على الصعيد المهنى:
حركات الكواكب اليوم فى صالحك، إن كنت من محبى المضاربة فى البورصة عليك أن تستغل هذه الفرصة لأنك ستحصل على أرباح كثيرة.

على الصعيد العاطفى:
التفكير بشأن علاقتك المتوترة بالحبيب لن يجدى كما تعتقد، حاول أن تنزل إلى أرض الواقع وتعتمد على المواجهة للتخلص من ظنونك.

على الصعيد الصحى:
ابتعد عن المشروبات المنبهة اليوم، فأنت بحاجة إلى التخلص من السهر لفترات طويلة والحصول على ساعات كافية من النوم.

برج العقرب
على الصعيد المهنى
الأجواء المحيطة بك فى مجال العمل تحمل الكثير من الطاقة السلبية وهى ما تجعلك تشعر بالإحباط الشديد، و عدم القدرة على استكمال المهام التى تم تكليفك بها ، قد تضطر لإنفاق الكثير من المال خلال هذه الفترة وهو ما سيضعك تحت ضغط جديد عليك أن تتخطى هذه المرحلة بحكمة شديدة .

على الصعيد العاطفى
أكد علماء الفلك أنك تحاول تخطى الكثير من المشاكل التى حدثت مؤخرا مع الشريك، إلا أنها خطوة غير محسوبة، اسعَ لحل هذه المشاكل ولا تتجاهلها ، من جهة أخرى، عليك حفظ تفاصيل علاقتك بالشريك، وعدم البوح بها حتى للمقربين لك.

على الصعيد الصحى
علماء الفلك يؤكدون أنك تشعر باضطراب شديد فى حالتك المزاجية، عليك أن تتخلص تماما من الضغوط التى تحيطك وتتفرغ لتدليل نفسك والاهتمام بها وذلك من خلال وضع خطة تتشمل كل اهتماماتك .

برج القوس
على الصعيد المهني:
حاول أن تغير الطريقة التى تعمل بها قبل أن تتورط فى خطأ لن يمكن تداركه أو التراجع عنه خاصة أن الوضع المالى الخاص بك غير متوازن فالنفقات لا تتوازن مع دخلك وهذا قد يضطرك إلى قبول أعمال إضافية.

على الصعيد العاطفي:
اهتمامك بالعلاقة العاطفية يتراجع الخلف فى قائمة اهتماماتك اليوم، وتشعر أنك تريد المشاركة أكثر فى العلاقات الأسرية الأخرى سواء علاقتك بوالديك أو أطفال الأسرة وتمنحهم الكثير من الوقت والاهتمام.

على الصعيد الصحي:
حان الوقت للتخلص من كل السموم التى أدخلتها جسدك خلال الفترة الماضية بالطعام غير الصحى والمشروبات كذلك، وحاول أن تركز على الطعام الصحى والفواكه والخضروات النيئة وقلل من المشروبات التى تحتوى على الكافيين وستشعر بأنك نشيط ومغمور بالطاقة الإيجابية.

برج الجدى
على الصعيد المهني:
عليك أن تحافظ على هدوئك خاصة فى المواقف التى تثير حفيظتك فى العمل، ولا تتحدث أبدًا دون تفكير لأن بعض ردود فعلك الطبيعية قد تبدو وكأنها هجوم على الشخص الذى أمامك فحاول أن تنفس عن غضبك بطريقة هادئة.

على الصعيد العاطفي:
اليوم سيكون عظيما بالنسبة لك على الصعيد العاطفى إذ تحصل أخيرًا على فرصة للحديث من قلبك مع الشخص الذى تحبه، ولكن احرص على ألا تتحدث عن أشياء تجعلك تندم عليها فيما بعد، وحافظ على الإيجاز والدقة فى كلامك.

على الصعيد الصحي:
تتمتع اليوم بكامل طاقتك وحيويتك وستحصل على معلومات دقيقة بشأن حالتك الصحية اليوم وسيكون من السهل أن تحصل على تشخيص وعلاج مرض مزعج كان إلى حد ما علاجه بعيد المنال منذ فترة طويلة.

برج الدلو
على الصعيد المهنى:
لا تحكم بظواهر الأشياء، وعليك أن تتعرف على بواطن الأمور أولاً قبل أن تصدر قرارات تندم عليها لاحقاً، فلن يصلح ذلك مع منصبك القيادى .

على الصعيد العاطفى:
ميولك إلى إيذاء الآخرين تتزايد أحياناً دون أسباب حقيقية، الغيرة داخلك تتسبب فى كثير من المشكلات، اكتشاف العيوب الشخصية يساعدك على حلها ويجنبك كثير من المشاكل.

على الصعيد الصحى:
لن يكون اليوم أفضل من أمس وقوعك تحت ضغط عصبى فى العمل وحياتك الأسرية يزيد من شعورك الدائم بالحاجة إلى النوم والإحساس بالكسل والميل إلى العزلة..

برج الحوت
على الصعيد المهني:
فى محاولة لمعرفة ما يمكنك القيام به لإخراج أفضل ما فيك فى العمل تقوم بالكثير من الإنجازات وتكتشف شخصية مبهرة داخلك لم تكن تعرفها أبدًا وتزداد ثقتك بنفسك كثيرًا اليوم.

على الصعيد العاطفي:
أنت فى مزاج رومانسى اليوم ومن المرجح أن يؤدى هذا إلى رد فعل إيجابى من شريك حياتك الذى يتميز بالمرونة ورغم دهشته من التغير المفاجئ لطريقة معاملتك إلا أنه يفضل أن يستمتع بهذا التغيير بدلاً من محاولة معرفة سببه.

على الصعيد الصحي:
كن حذرًا من كل ما تأكله لأنه من المتوقع أن تواجه اليوم مشكلة فى المعدة أو فى الجهاز الهضمى بشكل عام، ولذلك يجب أن تعيد النظر بشكل كامل فى نمط النظام الغذائى الخاص بك.

حظك اليوم السبت 14 -1 -2017 برجك اليوم 14 يناير 2017 بالتفصيل الممل مع ماغى فرح

المصدر/متابعات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع أبراج حظ 2016 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.